عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-03-2011, 09:19 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
السجن سنة وشهرين والجلد 80 جلدة على مقيم قام بالدخول إلى مطعم وأكل «مؤخرة دجاجة

السجن سنة وشهرين والجلد 80 جلدة على مقيم قام بالدخول إلى مطعم وأكل «مؤخرة دجاجة»


أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكمًا بالسجن سنة وشهرين والجلد 80 جلدة على مقيم قام بالدخول إلى مطعم وأكل «مؤخرة دجاجة» في غفلة من صاحب المطعم وقالت صحيفة المدينة :كانت هيئة التحقيق والإدعاء العام قد وجهت للمقيم تهمة السرقة وأكل الدجاجة بغير وجه حق حيث تم القبض عليه من أصحاب المطعم وحول إلى هيئة التحقيق والدعاء العام والتي بدورها وجهت إليه قضية السرقة وتم الحكم عليه بسجنه سنة وشهرين وثمانين جلدة من قبل ناظر القضية وتحويله سجن بريمان بجدة.


أجل المسكين لو أكل كل الدجاجة كم حكمه.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-03-2011, 09:29 PM   #2
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ادووووخ أنا على مؤخرة الدجاجة < نقطة ضعفي !!
.. الظاهر ماسمع بالمثل اللي يقول < إذا أكلت بصل كثر !
.. لاكن السجن ابركله واتوقع يبي الحكم يزيد عن السنة والشهرين < من كثر الدجاج اللي يبي يدخل بطنه !
.. مشكور أخوي / سالم الصقية على النقل ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 09:39 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: اقيـــم في الـــبيتــ
المشاركات: 86
قوة التقييم: 0
بقيعاء الجنوبيه is on a distinguished road
اهل العقووووووووول براحه##!!!
__________________
هههه لقطه
بقيعاء الجنوبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 09:42 PM   #4
عضو
 
صورة ملاكـ الروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
ملاكـ الروح is on a distinguished road
سبحان الله الحين الضعيف يوم انه اكل مؤخرة دجاجة حكموا عليه سجن وجلد ومدري وشو

والناس اللي تسرق وتنهب ملايين عيني عينك متروكه بدون حسسيب ولارقيب


فعلاً مجتمع حقآني
__________________
ياللهَ عفوكْ , كِل ماضاقْ باليْ
........... وياللهَ حِلمكْ / كِل ما أصبحتْ وأمسيتْ . .

وياللهَ صبركْ مِن ضيقات حاليْ
.......... وياربْ قـوهَ / كِل ما أدبـَرتْ وأقفِيتْ
ملاكـ الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 09:51 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
ههههههههههههههه

مؤخره يالظااالمـ

*_^
ا

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:04 PM   #6
عضو متألق
 
صورة اكاي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
اكاي is on a distinguished road
لو أنه صاير مهندس وسرق مليون من مشروع في أحد هالكباري بجده

ما احد بيدري عنه خل مؤخرة الدجاجه تنفعه
__________________

اكاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:04 PM   #7
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
لاحول ولاقوة الا بالله
سرقه وجريمه لم يحدث مثلها في مملكتنا الحبيبه
ماهذه الجريمه البشعه

يستحق هذا الحكم لانها سرقه لم تحدث من اي سارق سعودي


ولكن سرقة مؤخرة دجاجه هذي اللي ماصارت ولاستوت
سرقة نادره وستتحق هذا الحكم العادل

سلم شكرا لك
__________________
رحمك الله الديموو

آخر من قام بالتعديل عساس; بتاريخ 05-03-2011 الساعة 10:32 PM.
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:05 PM   #8
عضو مميز
 
صورة القناص20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في العاصمهـ الـرسـ
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
القناص20 is on a distinguished road
اتوقع السجن ابرك له
لانه غداه وعشاء ببلاش
لاكن صاحب المطعم ماله داعي والي حكم عليه نفس الشي ظلمه
المفروض يحل الخلاف
__________________
القناص20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:32 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
sma-424 is on a distinguished road
السلام عليكم .

كثيراً من الصحفيين والمراسلين يعرض القضية سواء كانت قضائية أو غيرها بالطريقة أو الفكرة أو التوجه الذي يريد أن يصل إليه ، بعيداً عن المهنية الصحفية والتحقق العلمي من القضية
وهذا الأمر ليس في هذه القضية فقط بل في قضايا كثيرة وفي جوانب أخرى غير الجوانب القضائية .
وإلا لو كان الصحفي (مهني) ويريد أن يصل إلى الحقيقة لبحث القضية من جميع أطرافها ، وجمع جميع خيوطها ، وسمع جميع أطراف القضية من المتهم والمدعي العام والقاضي ليصل إلى الحقيقة
فمثلاً قد تكون القضية صحيحة كما ذكرها الصحفي بوجه عام ، لكن قد يكون في القضية حيثيات تزيد من الحكم ، وقد يكون للمتهم سجل جنائي ( سوابق ) يدعم قوة تعزيز الجاني بأشد من العقوبة المعتادة لكثرة سوابقه .

لذا فأنصح أخواني من التحقق من هذا الأخبار خصوصاً ، ومن جميع الأخبار التي تمس الأجهزة الحكومية ، لأن الملاحظ على كثير من المراسلين والصحفيين في الأعلام أنهم يعرضون القضية من جانب واحد وهو الجانب الذي يخدم الخبر الذي من أجله عرض تلك القضية ، وهذا مخالف لأبجديات المهنية الصحفية والإعلامية .

وشكراً
sma-424 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:35 PM   #10
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

مشكور أخوي سالم الصقيه
توني أدري إن المؤخره خطيره

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19