عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-03-2011, 11:34 AM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
المودماني is on a distinguished road
المفروض قال لك لو سمحت ممنوع الوقوف هناء لان المكان لخروج سيارات الدفاع المدني
بادب واحترام والله ياعبدالله لو تلبس الهندي بدلة عسكرية كان بدا ينافخ في اكثر القطاعات العسكرية
نفس المشكلة النفخ وشوفة النفس وخاصة الافراد اما بالرس فكل من لبس بدلة مايشوف المواطن شئ
من افراد وضباط مايدري او انه يتجاهل انه ماحطته الدولة الا لخدمة المواطن ولكن كل شخص على تربيته في بيته
احيانا يحس الشخص بنقص وعندما يداوم يحاول ان يجد النقص في المراجعين وغيره من يكون ماله اي قيمة في البيت
يعني ماله كرت ويجي بالدوام نافش ريشه الله لا يبلانا
لكن لابد انك تطول بالك وتوسع صدرك وطنش تعش وتنتعش
__________________
المودماني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-03-2011, 11:43 AM   #12
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اعتقد ان اسلوبك في الكلام يؤكد بإنك لست على صواب فكان من الاولى ان تتكلم عنهم باسلوب حسن لكي يقتنع الجميع بإنك على صواب

اما ان كان اخطاء عليك موظف او رد رد غير مناسب فبامكانك ان تذهب للمدير وتخبره بما حصل ليفصل بينك وبين الموظف في اي دائرة حكوميه وليس الدفاع المدني فقط
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2011, 11:45 AM   #13
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المودماني مشاهدة المشاركة
المفروض قال لك لو سمحت ممنوع الوقوف هناء لان المكان لخروج سيارات الدفاع المدني
بادب واحترام والله ياعبدالله لو تلبس الهندي بدلة عسكرية كان بدا ينافخ في اكثر القطاعات العسكرية
نفس المشكلة النفخ وشوفة النفس وخاصة الافراد اما بالرس فكل من لبس بدلة مايشوف المواطن شئ
من افراد وضباط مايدري او انه يتجاهل انه ماحطته الدولة الا لخدمة المواطن ولكن كل شخص على تربيته في بيته
احيانا يحس الشخص بنقص وعندما يداوم يحاول ان يجد النقص في المراجعين وغيره من يكون ماله اي قيمة في البيت
يعني ماله كرت ويجي بالدوام نافش ريشه الله لا يبلانا
لكن لابد انك تطول بالك وتوسع صدرك وطنش تعش وتنتعش
هذه الحالات عامه وليست في العسكر فقط فكثيرا من الدوائر الحكوميه تدخل وتسلم ما احد يرد عليك
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2011, 02:31 PM   #14
عضو بارز
 
صورة فارس الميدان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في وطن الخواطر
المشاركات: 643
قوة التقييم: 0
فارس الميدان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
اعتقد ان اسلوبك في الكلام يؤكد بإنك لست على صواب فكان من الاولى ان تتكلم عنهم باسلوب حسن لكي يقتنع الجميع بإنك على صواب

اما ان كان اخطاء عليك موظف او رد رد غير مناسب فبامكانك ان تذهب للمدير وتخبره بما حصل ليفصل بينك وبين الموظف في اي دائرة حكوميه وليس الدفاع المدني فقط
أنا اقول أنا نحتاج دورات في جميع الدوائر الحكومية عن(كيفية التعامل مع المراجعين)
__________________
فارس الميدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 04:38 PM   #15
عضو مميز
 
صورة قلم ازرق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
قلم ازرق is on a distinguished road
بالله عليك هذا كلام تاقف قدام سيارات الدفاع المدني وتقول العسكري تكلم علي قمة الهمجيه فيك وفي اشكالك وغيرذلك انك تسب الموظفين الي أنا فهمت من اسلوبك انك خالي من ادب الانضمه والحوار
__________________
قلم ازرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 04:57 PM   #16
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايغر مشاهدة المشاركة
نحن يبيلناااااااااا تربااااااااايه من جديد

ألالالالالاحظ وللآسف الشديد أنه كلما دخلت على محل أو صرااافة وأسلم على الموجودين بالداااااااخل

أقسم لكم أنه السعودي ينااااااظر فيك و لا يرد أما الأجنبي فلو دخلت عليه فعلى طوووول يرد عليك السلالالام وإن مااارد مااهيب كسحة ترااه أجنبي

والسعودي كأنه على رااااسه ريشه وهو من الأصل لا قااااااام و لا قعد

وإلا إذا وقفت عند الإشااااااارة أو تمشي على رجليك يطاااااااااااالع فيك كأنك عدو له ووده يضربك

يعني فعلاَ شعب يبيلنااااا ترباااااااية من جديد

والموظفين كذلك كأن المرااجع عدو راااح يدخل عليك بأي لحظة ويضربك

وأقسم لكم أني أعرف موظفين لله يكره شي أسمه مراااجع ووده ياااطاااا على خشمه بالأخير قلتله تراااااك جااالس بهالمكاااان لخدمة هالمراااجع كبر منصبك أو صغر

ولا كذبوا اللي قاااالوا عنااااااااااا إنااااااا قشرااااااان و نفوسنا بروووس مناااخيرنا بس على بعض
كل
واحد
يشوف
الناس
بعين
طبعه
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 06:00 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
أبو رتم 123 is on a distinguished road
سؤؤؤؤاااااااااااااااال ::::::::
لا قدر الله وحدث حريق وكانت سيارتك واقفه أمام الباب بغير قصد وكانت عائق لهم وتأخرو هل راح تكتب وتقول الدفاع المدني فاشل ومن هالكلام ؟؟
وبعدين من وين تصرف بغير قصد ؟؟
صدق من قال هالمثل ( نفس شينه بجلد مروح )
أبو رتم 123 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19