عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-03-2011, 05:55 PM   #1
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
سأنتظر ثورة حنين بكل شوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الروافض المجوس ينتظرون هذه الثورة المزعومة ونحن كذلك ننتظر مثلهم بكل شوق
أنتظر 11 مارس بفارغ الصبر وأشاهد الأخبار وأشاهد تلك الرؤوس الخاوية والمتظاهرة لانني بالحقيقة لم ارى سعودي عاقل معارض للحكم بالسعودية ولله الحمد
لأننا نعيش بحب وأمن وسلام لاتجدها الدول الأخرى

وبحكم اننا سعوديون ونعيش بين أحضان الجزيرة العربية فجميعنا نعشق تراب مملكتنا الحبيبة وندافع عنها بكل مانملك من قوة

الروافض بنظرهم يقولون هذا مغفل ولكن هذا الواقع مجرد تفاهات على الشبكة العنكبوتيه أو من خلف شاشات التلفاز بقيادة السفيه (سعد الفقيه بل سعد السفيه) بلندن كيف يعيش ذليلا لهؤلاء الروافض عليهم لعنة الله
ولكن النقطة المهمة هنا
من وراء هذه الثوره بعد ما فشلت الأيادي الفارسيه والغربيه بالبحرين؟

اخيرآ

موتو بغيضكم ايها الصغار والله إن أعدادكم قليله وانتبهو من غضب الجزيرة عليكم
ومن غضب احفاد الصحابة

واذا حصلت الثوره سوف نجعل اسمها ثورة الولاء لله ثم للمليك والوطن
بأنتظار 11 مارس

تحياتي لكم سعودي يعشق تراب هذا الوطن الجميل
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-03-2011, 06:51 PM   #2
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
[QUOTE=الصامت;4234879][][size=4][color=red]ا
[
موتو بغيضكم ايها الصغار والله إن أعدادكم قليله وانتبهو من غضب الجزيرة عليكم

ومن غضب احفاد الصحابة
واذا حصلت الثوره سوف نجعل اسمها ثورة الولاء لله ثم للمليك والوطن




ربي يحمينا ويحمي جميع المسلمين

ياااااااااااااارب

يعطيك العافيه ,,
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 06:51 PM   #3
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
سيرد الله كيدهم في نحورهم
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 07:38 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
كتكوت is on a distinguished road
اللهم احمنا وعافنا
اللهم انصر ولاة امرنا
كتكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 08:48 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
مخاوي الذيابه is on a distinguished road
موتو بغيضكم ايها الصغار والله إن أعدادكم قليله وانتبهو من غضب الجزيرة عليكم

ومن غضب احفاد الصحابة
واذا حصلت الثوره سوف نجعل اسمها ثورة الولاء لله ثم للمليك والوطن
مخاوي الذيابه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 09:09 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ....................
المشاركات: 1,558
قوة التقييم: 0
مــعجزة is on a distinguished road
ودي أتكــــلم وأبدي وجهة نظري ولكن مصيري الحذف أو أشياء أبعد من هذا
ولكن سأطبق المثل اللي يقول ((إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب )) ..
عموما شكرا !!
مــعجزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 10:00 PM   #7
عضو مميز
 
صورة خزاااز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 262
قوة التقييم: 0
خزاااز is on a distinguished road
اللهم لك الحمد على نعمة الامن والامان فسبحان الله نعمتان مجحودتان الصحة في الابدان والامن في الاوطان ..

اللهم ادم علينا الامن والامان والصحة في الاوطان واصلح اللهم ولاتنا واصلح لهم البطانة
ولا تفتنا في ديننا ولا دنيانا ..
ولا نقول الا كما علمنا معلم البشرية صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم (( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ))



__________________
خزاااز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 10:04 PM   #8
عضو مميز
 
صورة القناص20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في العاصمهـ الـرسـ
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
القناص20 is on a distinguished road
الحكم لله ثم لـ ال سعود
الحمد لله حنا بافضل البلدان
والله يديم الدوله السعوديه
__________________
القناص20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2011, 10:17 PM   #9
عضو بارز
 
صورة النجم الذهبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
النجم الذهبي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القناص20 مشاهدة المشاركة
الحكم لله ثم لـ ال سعود
الحمد لله حنا بافضل البلدان
والله يديم الدوله السعوديه
__________________
(((إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان)))
النجم الذهبي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19