عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2011, 02:21 AM   #1
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
Thumbs up { دعوة } لــ مهرجان فرحة وطـن || في مجمع الرس مول { اليوم الثالث والأخير }




صباحكم || مسائكم
مهرجانات وجوائز

أعضاء ومتصفحي ومحبي منتديات الرس xp
يعتزم مجمع الرس مول التجاري إقامة مهرجان { فرحة وطن }
وذلك بمناسبة عودة ملك القلوب إلى أرض الوطن سليماً معافى
وذلك يوم الأربعاء 4/4/1432هـ ولمدة 3 أيام
من بعد صلاة المغرب وحتى آذان العشاء
حيث ستكون بـ إنتظاركم العديد من الفعاليات المتنوعة والجوائز الثمينة
علماً أنه سيتم السحب يومياً على جوال || جالكسي تاب || و جهاز نوكيا
حيث تم وضع قسم لتسجيل الأسماء والسحب سيكون إلكترونياً

تنويه مهم :

أوقات ممتعة حبايبنا الأطفال مع بدوش والعديد من الهدايا لكم


الشكر والتقدير لـ أخي الغالي عبدالرحمن الجميلي
الذي يقف خلف كل فعالية ونجاح وتميز في الرس مول


الراعي الإعلامي : منتديات الرس XP .. جريدة الجزيرة





عبارة عن { 5 } أسئلة عن خادم الحرمين الشرفين
توضع إجاباتها في مجمع الرس مول وسيتم السحب عليها في اليوم الثالث من المهرجان


الجوائز :

الجائزة الأولى / جوال جالكسي تاب
الجائزة الثانية / جوال نوكيا
الجائزة الثالثة / قسيمة شرائية بقيمة 300 ريال
الجائزة الرابعة / قسيمة شرائية بقيمة 200 ريال
الجائزة الخامسة / قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال


الأسئلة :

السؤال الأول : متى ولد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ؟

السؤال الثاني : متى تولى الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة ؟

السؤال الثالث : ماهي أبرز المناصب التي تقلدها ؟

السؤال الرابع : أذكر/ي ثلاثة من أبرز أعماله حفظه الله ؟

السؤال الخامس : متى كان وصوله إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية ؟










.
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP



آخر من قام بالتعديل ابو جود; بتاريخ 11-03-2011 الساعة 11:16 AM.
ابو جود غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-03-2011, 02:31 AM   #2
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
الحمدلله على سلامة والدنا الغالي وحبيب الشعب ملكنا الغالي عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من كل شر
كل الشكر للرس مول
والشكر والتقدير لأبوعلي الجميلي
وكل الشكر للرعاة لهذا المهرجان
والشكر لمشرفنا العزيز أبوجود فأنت خلف كل نجاح يعمله الأكس بي ومن معك من رجال مخلصون لمحافظتنا الغالية الرس

__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 06:32 AM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about

الراعة الاعلاميين
منتديات الرس اكس بي
جريدة الجزيرة

شكرا من القلب للقلب النابض عبد الرحمن الجميلي
شكرا الرس مول
شكرا ابو جود




تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 08-03-2011 الساعة 04:44 PM.
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 06:33 AM   #4
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
شكرا لمجمع الرس مول وما يقدمه من خدمة للمحافظة
ولكل الرجال العاملين هناك
واخص بالذكر ابوعلي الجميلي

وشكرا لكل الداعمين والرعاة
ومنها منتديات الرس اكس بي

وسنكون هناك بالموعد ان شاء الله

تحيتي لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 08:16 AM   #5
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
.
غوالينا أعضاء ومتصفحي منتديات الرس xp
ترقبونا غداً الأربعاء في مجمع الرس مول بعد صلاة المغرب
حيث المسابقات والفعاليات المتنوعة والسحوبات اليومية والجوائز القيمة
ولأطفالكم نصيب من الفكاهة والمرح مع بدوش
كونوا بالموعد ..
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 10:04 AM   #6
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
حمدا لله على سلامة ملكنا

تعودنا دائما هذه المهرجانات الرس مول فشكرا لهم من القلب
وأخص بالشكر الأخ العزيز : أبو علي الجميلي على جهوده الكبيرة

كما لا أنسى أن أشكر الرعاة على دعمهم

وفق الله الجميع
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 10:52 AM   #7
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
كما كانوا على الموعد سنكون نحن على الموعد

بكل تأكيد شكرا ً أبو علي الجميلي القلب النابض

وكما لا انسى الاخوان في لجنة التنميه وأيضاً الاخوان في المعهد المهني الصناعي

وبتكاتفنا سنحارب من أجل إقامة المهرجانات بالمحافظه وسنقف يداً واحده في وجه كل

من يعمل على التصدي لمثل هذه المهرجانات

الرس مول شكرا لكم من القلب
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 11:51 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
لو ترسل لاحد المشرفين افضل لاجابات
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 12:10 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,079
قوة التقييم: 0
الفورد is on a distinguished road
فعاليات جميلة تقوم بها إدارة مجمع الرس مول كل الشكر للقائمين عليها والشكر موصول لهذا المنتدى الرائع وعلى قولة المثل بيدي لابيد عمرو واللي يبي النووووووم ينام ((مايقصد احد))
__________________
يامقلب القلوب ثبِّت قلبي على دينگ
الفورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 01:44 PM   #10
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

الى الأمام يالاكســـــــــــــــبيين
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.