عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2011, 07:29 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أهالي القطيف وابن درعان الدوسري بين يدي الملك: نحن رماحكم في نحر من يعبث بأمن

الشيخ ناصر :محمد ضال ومنحرف ومارق ولايمثلنا

أهالي القطيف وابن درعان الدوسري بين يدي الملك: نحن رماحكم في نحر من يعبث بأمن البلاد«صور»
الرياض-الوئام- واس:




استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر اليمامة بعد ظهر اليوم الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين وأمراء الألوية بالحرس الوطني وشيوخ القبائل وقادة الحرس الوطني العسكريين وعدداً من علماء وأعيان أهالي القطيف . وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها . ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .




كلمة أهالي القطيف:
بعد ذلك ألقى الشيخ منصور السلمان من أهالي القطيف الكلمة التالية : بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حمداً لله على سلامتك ورجوعك إلى هذا الوطن الغالي ، ومنذ أن خرجت من هذا الوطن وقلوب مواطنيك تحوم حولك ومعك في هذه الرحلة الطويلة التي كان المواطنون دائماً يلهجون من جوار بيت الله الحرام عندما غادرت هذا الوطن لك بالدعاء بالشفاء والصحة والعافية . والحمد لله الذي استجاب للمواطنين وقبل دعاءهم وعدت إلى أرض الوطن سالماً معافى من أجل أن تنجز المهمات المنوطة بك والتي قبل أن تطأ قدمك أرض الوطن وكل الناس تسمع بتلك البيانات التي تبشر مواطني هذه الدولة الفتية الرائعة الراقية بوجودكم وبالمؤسس الكبير المغفور له الملك عبدالعزيز الذي أسس رواسي هذه الدولة ومن بعده هؤلاء الأبناء الكرام الذين يتلمسون دائماً هموم مواطنيهم من أجل أن يحققوا رغباتهم وإنجازاتهم ، ونحن لا نطمع في شيء سوى وجودكم ووجود ظل هذه الدولة لتكون محمية بأمنها وأمانها وأنتم صمام الأمان لها ونسأل الله لكم التواصل على درب والدكم وتحقيق الأمنيات والرغبات التي يطمح لها أبناء الوطن . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .









كلمة الشيخ ناصر بن تركي بن درعان:
إثر ذلك ألقى الشيخ ناصر بن تركي بن درعان الكلمة التالية: بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين . نحمد الله على سلامتك يا ملك القلوب ، وهذا على لساني ولسان شعبك جميعاً . سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود . أصحاب السمو الملكي الأمراء . أصحاب المعالي الوزراء . أصحاب الفضيلة أيها الحضور الكرام . سيدي أدام الله عزكم وأيدكم بنصره وتوفيقه وسدد خطاكم وأعانكم الله على خدمة هذه البلاد وأهلها وأدام الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة وحفظ الله وطننا من كل مكروه .




سيدي نفيدكم علماً بأن الضال محمد بن معيض بن بداح بن سعد بن محمد بن درعان بن سعد الودعاني الدوسري ليس من أسرة آل درعان الوداعين الدواسر أبناء درعان بن عريعر الذين قدموا أرواحهم فداءً للملك الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل طيب الله ثراه لتوحيد هذه البلاد الغالية وشاركوا في كثير من المعارك التي خاضها ، وهذا المارق المنحرف عن جادة الصواب ليس من عائلة آل درعان الولامين الوداعين الدواسر ونحن قبيلة الوداعين خاصة وقبيلة الدواسر عامة نستنكر هذا العمل الذي لا يقره عقل ولا دين في الخروج على ولاة الأمر أو على أمر الله ورسوله عليه الصلاة والسلام قال الله تعالى أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم ) .




وقال تعالى ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً الذين ضل سعيهم في الحياة والدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً ) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من أطاع أميره فق أطاعني ومن أطاعني فقد أطاع الله ومن عصا أميره فقد عصاني ومن عصاني فقد عصا الله ) نسأل الله أن ينصركم ويثبت أقدامكم ونبايعكم أن نكون رماحاً في نحر من يخرج عن جادة الصواب ويريد العبث بأمن هذه البلاد وأهلها ونحن يا سيدي سلماً لمن سالمكم وحرباً على من حاربكم في المنشط والمكره . هذا ما أحببنا بيانه لكم ونحن على أتم الاستعداد لخدمة مليكنا ووطننا . ودمتم سيدي والله يحفظكم ويرعاكم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ثم ألقى الشاعر هادي بن حبيش القحطاني قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين . وقد أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره للجميع متمنياً لهم التوفيق والسداد.




القطان يؤدي القسم سفيرا في مصر والنفيسي في النرويج:
عقب ذلك تشرف بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله معالي سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى جمهورية مصر العربية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان وسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى مملكة النرويج الأستاذ خالد بن عبدالعزيز النفيسي بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين قائلين بسم الله الرحمن الرحيم ، أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص. وقد حملهما خادم الحرمين الشريفين تحياته وتقديره لقادة البلدين وأوصاهما حفظه الله بالحرص على تقوى الله عز وجل والعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة والبلدين المعينين فيهما متمنياً لهما النجاح والتوفيق في خدمة دينهم ووطنهم وشعبهم . وعبر السفيران عن شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الملكية الكريمة داعيين الله عز وجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يوفقهما ليكونا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهما .








حضر الاستقبال وأداء القسم الأمير فهد بن مشاري بن جلوي والأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني والأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وصاحب السمو الأمير متعب بن ثنيان بن محمد والأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز والأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز و الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير مشعل بن بدر بن سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالنيابة وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وكيل الحرس الوطني لشئون الأفواج والأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي نائب الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ووكيل وزارة الخارجية لشئون المراسم السفير علاء الدين العسكري .
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-03-2011, 07:41 PM   #2
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اخاف يحوصون بعدين اذا جتهم التوجيهات من قم في ايران
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 07:49 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road










__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 07:49 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
ايه خل ابو متعب يلقنهم درس ماينسوووووووووونه

الروافض مايحمدون ربهم

حسبي الله و نعم الوكيل
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 08:33 PM   #5
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
حفظ الله ديننا وامننا وبلادنا

من كل خبيث رافضي

وارى ان الروافض يظهرون ما لايبطنون

وما وقوفهم هذا الا كذر الرماد على العيون


وابومتعب عارفهم ولن يتركهم

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 09:08 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 420
قوة التقييم: 0
معشي الذيب is on a distinguished road
ومن متى صايره الحكومه تستقبل الروافض
معشي الذيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 09:25 PM   #7
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معشي الذيب مشاهدة المشاركة
ومن متى صايره الحكومه تستقبل الروافض
أخي معشي الذيب


هم جزء من الشعب .




التفصيل في فرق الشيعة
سماحة الشيخ نحن بحاجة ماسة لمعرفة أوجه الخلاف مع الشيعة نرجو توضيح عقائدهم نور الله بصائر الجميع؟



الشيعة فرق كثيرة وليس من السهل أن يتسع للحديث عنها الوقت القليل، وبالاختصار ففيهم الكافر الذي يعبد علياً ويقول: يا علي، ويعبد فاطمة والحسين وغيرهم، ومنهم من يقول: جبريل عليه الصلاة والسلام خان الأمانة وأن النبوة عند علي وليست عند محمد، وفيهم أناس آخرون، منهم الإمامية – وهم الرافضة الاثنا عشرية – عباد علي ويقولون: إن أئمتهم أفضل من الملائكة والأنبياء، ومنهم أقسام كثيرة وفيهم الكافر وفيهم غير الكافر، وأسهلهم وأيسرهم من يقول علي أفضل من الثلاثة وهذا ليس بكافر لكن مخطئ، فإن علياً هو الرابع والصديق وعمر وعثمان هم أفضل منه، وإذا فضله على أولئك الثلاثة فإنه قد أخطأ وخالف إجماع الصحابة ولكن لا يكون كافراً، وهم طبقات وأقسام ومن أراد ذلك فليراجع كلام الأئمة مثل الخطوط العريضة لمحي الدين الخطيب، ومنهاج السنة لشيخ الإسلام ابن تيمية وكتب أخرى أُلفت في ذلك كالشيعة والسنة لإحسان إلهي ظهير وغير ذلك كتب كثيرة في مثل هذا الباب نوعت وبينت أغلاطهم وشرهم نسأل الله العافية، ومن أخبثهم الإمامية الاثنا عشرية والنصيرية ويقال لهم الرافضة؛ لأنهم رفضوا زيد بن علي لما أبى أن يتبرأ من الشيخين أبي بكر وعمر وخالفوه ورفضوه، فما كل من ادّعى الإسلام يسلّم له بأنه أصبح مسلماً، من ادعى الإسلام ينظر في دعواه، فمن عبد الله وحده وصدّق رسوله وتابع ما جاء به فإن هذا هو المسلم، وأما إذا ادعى الإسلام وهو يعبد الحسين ويعبد فاطمة ويعبد البدوي ويعبد العيدروس وغيرهم فهو ليس بمسلم، نسأل الله السلامة والعافية وهكذا من سبّ الدين أو ترك الصلاة ولو قال: إنه مسلم ما يكون مسلماً، أو استهزأ بالدين أو استهزأ بالصلاة أو بالزكاة أو بالصيام أو بمحمد عليه الصلاة والسلام أو كذبه، أو قال: إنه جاهل أو قال: إنه ما أتم الرسالة ولا بلغ البلاغ المبين، كل هؤلاء كفرة، نسأل الله العافية.




التفصيل في فرق الشيعة | الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 09:26 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 360
قوة التقييم: 0
عزبة بر is on a distinguished road
الا الرافضة والله ماأصدقهم -يملكون تسعة اعشار الكذب-
عزبة بر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 09:29 PM   #9
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
حكم المعاملة مع الشيعة
أنا أعمل مدرسـاً ولدينا مدرسون من الشيعة وأنا أعمل معهم أريد منك النصيحة في المعاملة معهم؟[1]



تنصحهم وتوجههم إلى الخير وتعلمهم أن الـرفض لا يجوز وأن الواجب محبة علي والترضي عنه لكن من دون غلو، لا يقال: إنه يعلم الغيب ولا إنه معصوم ولا يُدعى مع الله ولا يُستغاث به، وهكـذا فاطمة وهكذا الحسن وهكذا الحسين وهكذا جعفر الصادق وغيرهم، تعلّمهم أن هذا هو الواجب، تنصحهم فإذا أصروا على البدعة فعليك أن تهجرهم ولو أنهم معك في العمل تهجرهم ولا ترد عليهم السلام ولا تبدأهم بالسلام.

أما إذا لم يظهروا بدعتهم ووافقوك على الظاهر فحكمهم حكم المنافقين تعاملهم معاملة المنافقين لا حرج، مثل ما عامل النبي صلى الله عليه وسلم المنافقين في المدينة من أظهر الإسلام وكف عن الشر يُعامل معاملة المسلمين وأمره إلى الله في الباطن.



حكم المعاملة مع الشيعة | الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19