عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2011, 10:28 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعـه,مايتبع هروج السفيه . بذمتـي غيـر السفيه

بوق الدجل ، شيخ الدجل ، والسربه اللي تتبعـه
اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعـه

تحشم سمو المملكه عـن مـا يقـول ويدعيـه

من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكر ، يسمعـه

والله ولا 100 سعد ، يهزنـا ، بـدري عليـه

مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعـه

حنا تحت أمر النزيه ابن النزيـه ابـن النزيـه

اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيـد ، ومطلعـه

لا قال ابو متعب كذا .. قلنا : كذا من غير ليه

حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة .. إصبعـه

ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللـي يرتديـه

من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه

الدار نخلة دونها .. سيفيـن ياحضـرة فقيـه

( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه

مايتبع هروج السفيه .. بذمتـي غيـر السفيـه

وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمّعه )


للأمانة .. القصيدة منقولة
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-03-2011, 10:35 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
الدار نخلة دونها .. سيفيـن ياحضـرة فقيـه

( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه


بآرك الله في عالنقل الموفق
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 11:18 PM   #3
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
والله ولا 100 سعد ، يهزنـا ، بـدري عليـه *********مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعـه

بيت عن ألف

نعم حب الوطن لا يمكن أن تُزعزعه زمرة فاسدة باعت نفسها للهوى والشيطان وأعداء الوطن
شكراً يابومحمد على النقل
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2011, 11:20 PM   #4
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
انا اكثر شئ عجبني
أعمى يقوده امعه اصل الفساد ومنبعه
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19