عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:40 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
دبلوماسي إيراني منشق .. يكشف وجود( خلايا نائمة في الخليج ) بتخطيطٍ إيراني !!!

كشف الدبلوماسي والقنصل الإيراني المنشق، عادل الأسدي، عن تفاصيل
تجنيد وتدريب مواطنين من دول خليجية في إيران، قائلا إن معظمهم من الشيعة ويشكلون خلايا نائمة في بلدانهم.

وجاءت تصريحات الأسدي الذي كان مستشارا لوزير الخارجية ثم قنصلا عاما لبلاده بدبي، لـ"العربية.نت"، في أول حوار صحفي من نوعه منذ انشقاقه.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" كشفت منذ أيام أنّ القنصل الإيراني في دبي عادل الأسدي فر هو الآخر إلى الغرب بالتزامن مع فرار الجنرال الإيراني علي رضا أصغري (63 عاما) الذي أكدت مصادر صحافية أمريكية أنه قدم بالفعل لأجهزة المخابرات الغربية وثائق فائقة الأهمية حول نظام بلاده.

خلايا نائمة

وقال عادل الأسدي لـ"العربية.نت":

توجد خلايا إيرانية نائمة في الخليج، حيث تدرب إيران مواطنين من دول خليجية معظمهم من الشيعة، وتتصل بهم ليأتوا إلى إيران ويخضعوا لتدريب عسكري وأمني، ثم بعد ذلك يرجعون إلى بلدانهم في وضع جاهز لتنفيذ ما تأمرهم به إيران.
وكشف الأسدي، بحكم عمله الدبلوماسي، عن الطريقة التي يتم فيها تسفير مواطنين من دول خليجية إلى إيران، قائلا:

لا يدخلون إيران بجوازاتهم وإنما يحمل كل شخص ورقة خاصة يدخل بها إيران دون أن يظهر أنه قد ذهب إلى إيران، وهذا الأسلوب لدينا في وزارة الخارجية الإيرانية، حيث يذهب شخص مثلا لبلد ثالث مثل بريطانيا ومن هناك السفارة الإيرانية تعطيه ورقه خاصة بموجبها يذهب إلى إيران وعندما يرجع لبلده لا يظهر أنه كان في إيران.

وصول السلاح سهل ..

ووصف عملية وصول الأسلحة إلى الخلايا النائمة في الخليج بالسهل جدا. وأوضح: في زمن وجودي في مجلس الشورى الإسلامي كنت في لجنة السياسة الخارجية يوم كان الدكتور ولايتي وزيرا للخارجية، وطلبنا مساعد الوزير أمام اللجنة، وسألناه ماذا حصل في البحرين مع حراس الثورة فقال إنهم أرسلوا بضائع للبحرين في سفينة خاصة وهذه البضائع كانت عبارة عن أسلحة مرسلة إلى مجموعات داخل البحرين.

وقال إن "الخلايا النائمة كثيرة جدا وعملهم الآن يتركز على نقل أخبار وأمور أخرى للحكومة الإيرانية وستستيقظ الخلايا وفق حاجة الحكومة الإيرانية".

وأشار إلى أن الكثير من الدبلوماسيين الإيرانيين هم أصلا من عناصر الأمن، لكنه نفى أي علاقة سابقة له بالأمن الإيراني أو الحرس الثوري ، وقال إنه تحول لمعارض مستقل ولا ينسق مع أي دولة غربية.

أعرف أسرارهم

ونفى عادل الأسدي أن يكون قد نسق انشقاقه مع أجهزة استخبارات غربية، قائلا إن ما دفعه إلى ذلك هو حجم الخطورة الذي كان يشعر به بعد معرفته الكثير من الأسرار عن فساد الحكومة في بلاده ، مشيرا إلى أنه اكتشف هذا الفساد منذ أن كان في مجلس الشوى الإيراني حيث وجد أن الحكومة لاتخدم الشعب، وأن رجال الدين يفكرون بجمع الأموال دون مسؤولية تجاه الشعب.

وقال إنه لم يلتق الجنرال الإيراني المنشق "أصغري" ولكنه تحدث عن وجود جنرالات آخرين في بلاده على استعداد للانشقاق، لافتا إلى أن "أصغري" سيتوجه إلى الولايات المتحدة.

وتحدث عادل الأسدي، 52 عاما، عن طلبه اللجوء السياسي في السويد ووصف نفسه بأنه أول مسؤول مدني ينشق عن النظام الإيراني. وكان سفيرا لبلاده في البرتغال ثم مستشارا لوزير الخارجية قبل أن يصبح عام 2001 قنصلا عاما لبلاده في دبي، وينشق عام 2003.



كما كشف منشق دبلوماسي آخر علاقة إيران بتسليح حزب الله في لبنان

http://www.alarabiya.net/articles/20...09/129010.html
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-03-2011, 12:06 PM   #2
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
واضح جدا من الاعلام الايراني ان ايران تلعب دور كبير في تحريض الشيعه خاصه في السعوديه والبحرين
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 01:04 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
SIZE="7"]SIZE="7"]وين رموز الصحوة عندنا اللي يقولون اخواننا الشيعة هذي نتيجة مداهنتكم وتميعكم مع الروافض استلموا النتيجة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي طبعا كأمثال سلمان العودة اللي يقول ما يجوز سب اخواننا الشيعة ودعوة الشيخ محمد ابن عبدالوهاب دعوة تقليدية ولا تصلح في زماننا هذا ولا سفر الحوالي اللي يطالب الحكومة السعودية بكتاب وعد كسينجر ص 140 بفتح مدارس للشيعة ليتعلمون فيها كتبهم هذي نتيجة مطالبك بتعلم كتبهم يا سفر ولا سعد البريك اللي يتميع مع حسن الصفار بقناة دليل ويخاطبه بسماحة الشيخ حسن الصفار والله يا قناة mbc إنه معذورة يوم وقفت برامج سلمان العودة وأنا أؤويدهم على هذا الإجراء بحق سلمان العودة والمشكلة إن فيه بعض الناس إذ شاف أحد الدعاة يحذر منهم ويتكلم بأخطائهم قامت القيامة عندهم ويجونك يقولون يالجامي يالرجعي يالمداهنين للسلطان يا علماء السلطان وأنا من هذا المنبر أقول بملئ فمي والله العظيم وقسما بالله العلي العظيم إن مداهنة السلطان على ما تسونها إنها أفضل عند الله من مداهنة الروافض أقل شئ إن السلطان عندنا على مذهب اهل السنة والجماعة وقامع الروافض عندنا الله يجزاه خير

وتقبل مروري أخوي صاحب الموضوع وشكرا
[/[/SIZE]
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19