عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-03-2011, 07:40 PM   #21
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ghleass مشاهدة المشاركة
لان الكوره تعد من الامور الثانويه وليست من الأوليات في الحياة

اتابع واشجع لايمنع ... لكن أن أجعلها أكبر همي وعقلي وجل وقتي واهتمامي هذا الفلس الفكري الذي نعاني منه


كلام جميل أخي الفاضل

لكن تدري وش الإفلاس الفكري بحق وحقيق ؟

إقرأ مواضيع الجامية والسلفيه وتراشق التهم فيما بينهم والغيبة والنميمة التحريش الذي وقع بينهم علشان تعرف إن المباريات

تهووووووووون عند هؤلاء المتحزبين المفلسين الذين شقوا صف الأمة وحققوا مآرب الأعداء بكل سهولة

مشكور حبيبي
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-03-2011, 07:47 PM   #22
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
[color="black"]
ركب اللاعب فوق ظهر الآخر أو ضمه أو فعل حركات منافيةللشرع ومنافية للمروءة


لاتضيع أوقاتك في المباريات وفكر ما الفائدة من النظر إليها



الله يهديك يابو الصخور شكلك تشاهد مصارعة رومانية وتحسبها كرة قدم

كلامك غير منطقي مع إحترامي الفائق لشخصك الكريم



لاتضيع أوقاتك في المباريات وفكر ما الفائدة من النظر إليها



طيب إذا لم يشاهدوا المباريات هل تراهم أمام ناظريك ركعاً سجداً أو يثنون ركبهم عند العلماء ؟

إذا ما هو العوض بنظرك ؟


بورك فيك أنت حبيبي
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 07:53 PM   #23
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
بصراحة الملتزم اذا عرفت انه يشجع يطيح من عيني
وجهة نظري:)
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 08:10 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة


كلام جميل أخي الفاضل

لكن تدري وش الإفلاس الفكري بحق وحقيق ؟

إقرأ مواضيع الجامية والسلفيه وتراشق التهم فيما بينهم والغيبة والنميمة التحريش الذي وقع بينهم علشان تعرف إن المباريات

تهووووووووون عند هؤلاء المتحزبين المفلسين الذين شقوا صف الأمة وحققوا مآرب الأعداء بكل سهولة

مشكور حبيبي
طيب ممكن نسمع رايك في اتباع القاعدة الذين شوهوا صورة الاسلام واستباحوا دماء المسلمين وكفروا وفجروا في مكة والمدينة في أطهر بلاد الله وعاثوا في بلاد المسلمين فسادا وغرروا بشبابنا باسم الدين والدين منهم براء وفق اجندات اتضحت أهدافها جلية للجميع
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 08:18 PM   #25
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حجرف مشاهدة المشاركة
طيب ممكن نسمع رايك في اتباع القاعدة الذين شوهوا صورة الاسلام واستباحوا دماء المسلمين وكفروا وفجروا في مكة والمدينة في أطهر بلاد الله وعاثوا في بلاد المسلمين فسادا وغرروا بشبابنا باسم الدين والدين منهم براء وفق اجندات اتضحت أهدافها جلية للجميع

طريقة لعب النصر بكرى أتوقع 5 -3 -2 وراح يعتمد على رأسين حربه على رأسهم نجمنا المفضل ( بدران ) بدر المطوع

هي إن شاء الله 2-0 للعالمي

بس أنت قل يارب

ولا أنت لك رأي ثاني ؟
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 09:14 PM   #26
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *الـــعـالمـــيه* مشاهدة المشاركة
بصراحة الملتزم اذا عرفت انه يشجع يطيح من عيني
وجهة نظري:)

طيب وإذا صار راعي ضبان يكبر بعينك ؟



أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 09:38 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
با عزيزي
إذا أنت مطوع وتحب الكورة ولك ميول فلا تحسب الآخرين مثلك
وإذا تصف نفسك بأنك غير مطوع فمن اعطاك الحق بأن تتكلم بلسانهم وتؤكد ميولهم ...
لا : وبعد الخطباء !!!
ويعني يا أحضر حلق العلم أو خلاص يجب أن أشجع الكورة
أنا مطوع بكل شرف وأحتقر المباريات وأعتقد أنها بهذه الصورة وهذا التعصب وهذه المفاسد أنها ضياع × ضياع
أنا أتكلم عن المباريات لا مما رسة الرياضة
هذا رايي واختلاف الراي لا يفسد للود قضية
وعطنا من مواضيعك السنعة وخل عنك مثل هذا
وإلا اكتب بالمنتدى الرياضي وخل العام للمواضيع العامة
وشكرا أنيني .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحبـّـوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:01 PM   #28
عضو مميز
 
صورة رساوي سعودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
رساوي سعودي is on a distinguished road
يااخي اذا بغيت تعرف الشخص وش يشجع يوضح من شكله

الهلالي تلقاه مبسوط دائما

اما النصراوي تلقاه دايم حزين ويلعن ويسب الحكام

والمثل يقول (( العقل السليم في تشجيع الزعيم))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي سعودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:43 PM   #29
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
يامرحبابك انين
بصراحه موضوعك جميل واكثر من رائع
ولكن انا اعتقد مافيه مطوع الا لديه ميول رياضيه يمكن والله اعلم نظرتهم الحاليه نظره اجتماعيه وليست نظره دينيه والا كلنا نعرف ان المباريات ليس فيها مايخل ولايوجد فيها ولله الحمد محرمات
يحسب على الرياضه التعصب الرياضي للأنديه وهو كما يقال التعصب ملح الرياضه بنظر الكثير
اللهم وفق نصري العالمي للفوز يارب
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2011, 11:52 PM   #30
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
أخوي أنين ,,,
المطوع ماعنده وقت يشوف كورهـ !!!
لأنه مشغول بأشيـــــــاء أهمـ

__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19