عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2011, 04:43 PM   #71
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
الشكوى لله كبرنا موضوعك بهاالردود وهو مايسوى
لكن على قولت المثل ( كبر ذاك بقولت أش )
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-03-2011, 04:47 PM   #72
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
خلاص ياشباب يكفي تهزيئ لحجرف من أمس والعالم تهزء فيه هذا من غير الردود اللي حذفوها المشرفين خخخخخخ

أتحداه يجيب مصدر رسمي إنهم يسحبون الجنسية مايقدر كله كلام نت وأخينا بالله جايك على وجهه ؟
غليص ولد رماح غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 04:51 PM   #73
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
الفجر الناصع is on a distinguished road
غريبه زعلانين اشوف الموضوع ما فيه شئ
معقولة فيه ناس يختلفون مع صاحب الموضوع ؟؟؟
اشك انهم مسلمين مو بس سعوديين ؟؟
الشكوى لله .. حب الوطن من الدين والا تبون يصير لنا مثل ما صار لمصر وتونس وليبيا واليمن والبحرين ؟؟؟
احمدو ربكم على نعمة الامن ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفجر الناصع غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 04:54 PM   #74
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
خلاص ياشباب يكفي تهزيئ لحجرف من أمس والعالم تهزء فيه هذا من غير الردود اللي حذفوها المشرفين خخخخخخ

أتحداه يجيب مصدر رسمي إنهم يسحبون الجنسية مايقدر كله كلام نت وأخينا بالله جايك على وجهه ؟
سمعا وطاعة اخي غليص
صراحة شكلة يرحم
وتوهق بموضوع بايخ مثل وجهه
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:00 PM   #75
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفجر الناصع مشاهدة المشاركة
غريبه زعلانين اشوف الموضوع ما فيه شئ
معقولة فيه ناس يختلفون مع صاحب الموضوع ؟؟؟
اشك انهم مسلمين مو بس سعوديين ؟؟
الشكوى لله .. حب الوطن من الدين والا تبون يصير لنا مثل ما صار لمصر وتونس وليبيا واليمن والبحرين ؟؟؟
احمدو ربكم على نعمة الامن ..
وين انت ناط والله ماتدري وش الطبخة
ولا تحسبها هوشه فازع
ترى موضوعه هذا موجه لكل واحد بالمنتدى ولا وشوله حاطه هنا
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:08 PM   #76
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطنشه العالم مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يحمي الوطن وابناؤه من الشر ...

وكل من يحاول التطاول والاعتداء عليهم بالقول او الفعل ....


شكرا لك حجرف
العفو بارك الله فيك
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:09 PM   #77
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاتم مشاهدة المشاركة
..


يعني ، الولد حب يعبر عن حبه للوُطن ! بهالشي ،

أنتم ياللي ردودكم ضده ؟ وش تبون فيه !!
ماعجبكم الموَضوع فيه شي أسمه ( رجوع للصفحه ) أضغطوه ،
ووماكأنكم شفتو شي !! بس الا يردون ويحطموُن صاحب الموضوع ..

سيد حجرف ،

يسلم أنإملك .. وكمل مسيرتك : يابطل ..
كلنإ نبي نعبر عن حبنإ للوطن ..

والله ينصرنـاا ، على كل عاذل للوطن ..
والله يديم مليكنإ ويديم لنإ حضوُرك يالغإلي ..
اللهم آمين
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:13 PM   #78
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
سعيد الحظ

لازلت بانتظار علامة لكي أتعرف بها عليك

وربما تكون صداقة من يدري

ومثل مايقول المثل مامحبة الا بعد عداوة

بانتظار العلامة
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:15 PM   #79
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفجر الناصع مشاهدة المشاركة
غريبه زعلانين اشوف الموضوع ما فيه شئ
معقولة فيه ناس يختلفون مع صاحب الموضوع ؟؟؟
اشك انهم مسلمين مو بس سعوديين ؟؟
الشكوى لله .. حب الوطن من الدين والا تبون يصير لنا مثل ما صار لمصر وتونس وليبيا واليمن والبحرين ؟؟؟
احمدو ربكم على نعمة الامن ..
صدقت أيها الفجر الناصع

الكلام موجه ومحدد لسلنتح القاعدة في السعودية وسمرمد الفقيه وفئران الروافض

ولكن اللحمة النية تنط من القدر ماتصبر

واللي فيه ريح مايستريح وانا اخوك فلا تستغرب
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:23 PM   #80
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
خلاص ياشباب يكفي تهزيئ لحجرف من أمس والعالم تهزء فيه هذا من غير الردود اللي حذفوها المشرفين خخخخخخ

أتحداه يجيب مصدر رسمي إنهم يسحبون الجنسية مايقدر كله كلام نت وأخينا بالله جايك على وجهه ؟
وليش أنت خايف من سحب الجنسية السعودية

أنت فلسطيني مالك علاقة
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19