عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:05 PM   #11
عضو مميز
 
صورة مجموعة أنسان!! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: الرس
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
مجموعة أنسان!! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشقراء مشاهدة المشاركة
أنت تتكلم عن فئة معينة رواتبهم أكثر من عشرة آلاف ريال
لكن ماذا عسى أن يوفر اللي مرتبه ثلاثة آلاف أو أربعة أو خمسة؟؟؟؟؟

المثل يقول:
اللي بالربيع يحسب الناس كلهم مربعين
حياك الله ,,
أنا كلامي للجميع والله ياأختي الشقراء ,, اللي حاط فيه باله ومسوي برنامج صح يقدر يوفر

أعرف واحد راتبه 1200 ريال ويوفر منه لأنه عنده التزامات وماشاء الله عليه قدر يحسن من وضعه,,

ماادري بس أشوف انها قدرات ومهاره بالقدره على التوفير..!

وبالتوفيق,,
مجموعة أنسان!! غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:22 PM   #12
عضو مميز
 
صورة مجموعة أنسان!! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: الرس
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
مجموعة أنسان!! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نماء مشاهدة المشاركة
عدم انتظام أعمالنا سبب كبير لهدر المال مهما قلّ أو كثر

والعبرة بالبركة فيه لابكثرته ولابقلته
كلامك حكم,,


أسعدني تشريفك موضوعي.. تحياااتي
مجموعة أنسان!! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2011, 05:25 PM   #13
عضو مميز
 
صورة مجموعة أنسان!! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: الرس
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
مجموعة أنسان!! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sun2dors مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الى جانب ماذكره اخي مجموعة انسان بارك الله فيه :
استقطع من مرتبك جزء ولو بسيط جدا للوالدين وكلك جزء تصدق به فبر الوالدين والصدقة تبارك في الرزق وهذا والله مجرب عند الكثير فالعبرة ببركة الراتب لاكثرته اسأل الله أن يرزفنا واياكم من فضله ويبارك لنا فيم رزقنا

هلا وغلا حياك الله,,
أضافه جميله للموضوع أثابك الله ,,

أسعدني تشريفك للموضوع,,
مجموعة أنسان!! غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19