عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2011, 11:53 PM   #11
عضو مميز
 
صورة الشيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صمت الشعور احساس ماله تواصيف...اكير من حروف الحكي والوصايف
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
الشيب is on a distinguished road
الحين ما لقيت الا ها الموضوع ........ضاقت

الظاهر انك من اللي ينطبق عليهم المثل
خالف تعرف
__________________
الشيب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-03-2011, 02:55 AM   #12
عضو خبير
 
صورة Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: Alrass
المشاركات: 4,249
قوة التقييم: 0
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ will become famous soon enough
.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يملأ خزينة ساهر من مالك.. وألا يمضي شهر إلا وقد رصد لك مخالفتين وأكثر .
اللهم آميـــــــن .

وانت مشكلتك انك قوي وذكـي وعبقـري وفلووس بعـد
بس فكنا من مواضيــع الاثارة والجدال واذا انت فاضـي فيه اشياء احسن من كذآ
!!

.
__________________
AҺmąĎ «~(~} ^)^{~)
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 06:25 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
مايمدي ساهر يعطين مخالفة هالشهر إنأدب شاء الله ...


بسطوسي

تأدب بأدب المسلمين
الله يعين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 06:36 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
معك سلف 100 ريال !؟!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
az000ze غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 07:15 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها az000ze مشاهدة المشاركة
معك سلف 100 ريال !؟!
ههه ياحليلك يا فقير

يعني اسرع وموت خلق الله ..


همك الدراهم ماهمك الارواح ...

الله يهديك
الله يعين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 09:22 AM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
والله بجد شكل فلوسه واجد هاذا >>عليه 2000 ريال منهم الله لايوفقهم وكلها ضلم بضلم الشارع محدد 80 واناا امشي 75 ويصيدني مرتين
مانقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 11:50 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
أخــي الكــريـم "الله يعـين" ،،

حالتــكـ وأنت تكتــب الموضــوع إحـدى حالتيـن لا ثالثــة لهمــا :

1/ياإنـكـ فقـدت عـزيز وغـالـي بـســبب حـادث ..

2/ ياإنـكـ منســدح على جــال بنــكـ ....

تحــيــاتــي
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 02:06 PM   #18
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
آلله يهديك بسس ..}~
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 02:29 PM   #19
عضو بارز
 
صورة أسرااار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 305
قوة التقييم: 0
أسرااار is on a distinguished road
ما نبي منك أنت وأشكالك المهتمين بأرواح الآخرين إلا

(( استعمال الإشارة عند الإنعطاف ))

وشكراً
__________________
أسرار ...أقول ياكثر الأسرار . . . . اللي عـن النـــاس نخفيها
أسرار ...أقول ياكثر الأسرار . . . . اللي تموت بموت راعيها
أسرااار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 09:29 AM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road

أخي سنايبر تقول :


1/ياإنـكـ فقـدت عـزيز وغـالـي بـســبب حـادث ..


لاوالله جميع المسلمين اخوان وغالين علي ..


أما من ناحية اخرى فقد فقدت سبعة من الأصدقاء والأقارب من بداية الصيف الماضي الى يومنا هذا !!!!!


فهل يعقل ياجماعة كل هذه الوفيات ؟؟؟...
الله يعين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19