عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:46 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
هههههههههههههههأإأإي والله صادووه
كفو والله الي صوره
روح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:49 AM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعه على قبر امي مشاهدة المشاركة
اعتقد ان وقوف سيارت المرور بهذا الشكل امررررر عاااادي جدااااا ولا يحتاج كل هذا الكلام 00 واللي عنده ملاحظات على الجهزت الحكوومه يروح الى رئيس الدائره نفسه ويترك عمليت التشهير 00 وجزالله رجال المرور كل خير على بذلهم وتعبهم وسهرهم لاراحت المواطنين وارجو من الاخوه عدم التعميم بالخطاء 000 الى القا


طيب وراه حنا مانقول انه فيهم شي لا
لاكن القانون لازم يطبق ع الكل واولهم الامن هاذا كلامي ومتاكد انو كل الاعضاء يقصدون كذا
وبعدين عندك اخطاء املائيه كثيره ولاا تنرقع اتمنى منك تحسن كتاباتك>>وش دخلك طيب
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 10:22 AM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 739
قوة التقييم: 0
ولد الجريف is on a distinguished road
المشكلة في أفراد المرور أنهم هم من بحاجة إلى التوعية
وبخاصة اذا استخدم سيارته الخاصه
ولد الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 10:48 AM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ديره القرقر والحسد والحقد
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
بسطويسي الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعه على قبر امي مشاهدة المشاركة
اعتقد ان وقوف سيارت المرور بهذا الشكل امررررر عاااادي جدااااا ولا يحتاج كل هذا الكلام 00 واللي عنده ملاحظات على الجهزت الحكوومه يروح الى رئيس الدائره نفسه ويترك عمليت التشهير 00 وجزالله رجال المرور كل خير على بذلهم وتعبهم وسهرهم لاراحت المواطنين وارجو من الاخوه عدم التعميم بالخطاء 000 الى القا



وين امرر عادي مابقى الا يدخل السياره بالمسجد ويوضيه وتصلي معهم
ولو عندك ملاحظات من تبي تقوله اغديك تبي تهرج للمرور الرس كل واحد ...... للثاني يعنى مايحتاج اوضح اكثر من تسذا
وعمليت التشهير هذاي من صالح المواطن ضذ العسكري اذا صاار مخطي ولايطبق النظام على نفسه قبل مايطبق على الغير
وعلى قولك ملاحظات ويروح يشكي والصوره هذاي ماجازتلك واللوحه اللي حاطه صاااحب المجمع كبر راسك انت وياه
ولو انه مازين الحركه هذاي ماصار اللي صار
والتصوير هذاي عشان اذا شكيت يقول وين الدليل ولا معك الدليل اللي يثبت انه يزينون الحركات هذاي
ولو يكون فيه عمليه تفتيش لسيارات العساكر اللي بالمرور اغلبهم مضللين سياراتهم العاديه واذا شافك بالشارع وقفك ومخالفه
وهنك تفتح افمك عليه مااقول الا حكم القوي على الضغيف وين اللي يخاف ربه ويحافظ على النظام ويشوف مرور الرس
بسطويسي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 10:54 AM   #15
مشرف المنتدى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
الشعله is on a distinguished road
السلام عليكم
اخواني الكرام لابأس من النقد ولكن يمنع التعرض أو التجريح
وأي رد يكون فيه شيء من ذلك سيتم حذفه
وشكرا للجميع
__________________
الشعله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 02:33 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة بروفسور1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في كل مكان
المشاركات: 1,541
قوة التقييم: 0
بروفسور1 is on a distinguished road
لى قول المثل حاميها حراميها
__________________




Instagram : professor11
بروفسور1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 02:53 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
طموح رجل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ مشاهدة المشاركة
بالله يـآشيـخ
ياخي تصلـح انت مديـر المرور وش رآيكـ ...
الله يصلحكـ البزر يعرف انه خطأ تصير فوق الريف !! فما بالكـ بهذا
فوق الريف

اشكر لك اخي اجتهادك ولكل مجتهد نصيب ..,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طموح رجل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 03:28 PM   #18
عضو خبير
 
صورة Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: Alrass
المشاركات: 4,249
قوة التقييم: 0
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ will become famous soon enough
.
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طموح رجل مشاهدة المشاركة
فوق الريف

اشكر لك اخي اجتهادك ولكل مجتهد نصيب ..,
هههههههههههه
الحين تارك كل هالموضوع وجاي لهالحرف
والله انك حبيب ..
شكرا لك

.
__________________
AҺmąĎ «~(~} ^)^{~)
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 03:33 PM   #19
 
صورة الالماس المنحاس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....... حارتنا جميلة هادئة مليئة بالبساسة مازفلتت له أكثر من عشرين سنه والبلدية في سبات عميييي
المشاركات: 1,961
قوة التقييم: 0
الالماس المنحاس is on a distinguished road


يا كبرة عند الله

يحسب الدنيا ماشية على كيفة
اللهم مستعاااااااااااااااااااااااان
واقفة على هذا
__________________
الالماس المنحاس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 05:18 PM   #20
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
بندر11 is on a distinguished road
" =)) عـــــــوـوـوآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي .. ~
بندر11 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19