عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2011, 08:21 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
الدورق is on a distinguished road
جبل ساق يتحدى طمية بالإحتفال بملك القلوب ( صور )

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يكون التعبير عاجزا عن فرحتنا بعودة خادم الحرمين الشريفين ولكن أردنا التعبير عن فرحتنا بشيء رمزي وبسيط ويليق بمقام سيدنا ووالدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز متعه الله بثياب الصحة والعافيه وأن يجعله ذخرا لنا ولجميع المسلمين , ونحن إذ نصنع هذه الفكرة البسيطه على هذا الجبل الشامخ كناية عن مشاعر تجاه هذا الوطن المعطاء ,

فكرةٌ صنعتها ايدي الشباب ولم ننتظر أو نتوانى في تنفيذها , ذللت لها الصعاب , واستمر العمل للتجهيز قرابة 4 ايام باكملها , يدفعهم روح العزيمة والإصرار للتعبير عن مشاعرهم تجاه مليكهم .

نترك لكم الصور قد تكون ابلغ من الكلام




^^ تشكيل العلم السعودي وبداخله كلمة عبدالله + رسم الجزيرة العربية وتقع على ارتفاع 350 متر من مستوى سطح الارض وتشاهد على بعد 15 كيلو



صورة أخرى



صورة ليليه



تم زرع أكثر من 100 علم صغير على محيط الجبل ليتشكل لوحة فنية رائعه



العلم السعودي مرفرفا على بعد 400 متر من مستوى سطح الأرض ( محيط الجبل ) ويبلغ ارتفاعه 3 م وعرضه 4 متر



صورة أخرى من زاوية بعيدة



تشكيل الليزر على الجبل



صورة ليليه



تم استخدام أكثر 500 متر من الأضائه لترسم لوحة فنية رائعة تتشكل في رسم الجزيرة العربية ورسم العلم السعودي باللون الأخضر المضاء المتحرك .



وهذا طاقم العمل المشارك

من اليمين لليسار

محمد بن عبدالله غنيم السليمي ( داعم للفكره )
سالم بن هليل بن حمدان السليمي ( مشارك بالعمل )
عبدالمجيد بن هليل بن حمدان السليمي ( داعم ومنفذ العمل )
أحمد بن نافل بن بدوي السليمي ( مايسترو الفريق )
حماد بن دغيم بن محسن السليمي ( داعم ومشارك بالفكره )

الجلوس : ( من اليمين لليسار )

عبدالعزيز بن هليل بن عبدالله السليمي ( من براعم العمل المساهمين )

غنيم بن سعد بن غنيم السليمي ( المايسترو 2 )

عبدالله بن هليل بن عبدالله السليمي ( مشارك بالعمل )

عبدالرحمن بن ماجد بن معزي السليمي ( مشارك بالعمل )


لا أنسى أن أشكر كل من :

الاستاذ : هليل بن عبدالله السليمي على جهوده ودعمه وتوجيهاته

والأخ عياد بن ثميم السليمي على مشاركته

وكذلك أشكر المصور حسن الدهيمان على حضوره وتوثيقه التغطيه التي ستنزل قريبا في صحيفة الجزيرة .


أخيراً :

حب الوطن لا يساومنا عليه كائناً من كان .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل Mr.xp; بتاريخ 11-03-2011 الساعة 07:17 PM.
الدورق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-03-2011, 07:14 PM   #2
مشرف سوبر
 
صورة Mr.xp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: System64
المشاركات: 4,776
قوة التقييم: 21
Mr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really nice
لفته طيبة من إخواننا أهالي ساق
والحمدلله على سلامة أبومتعب وأطال الله عمره بالصحة والعافية
شكرا لكم وحياكم الله في منتدى الجميع (منتدى الرس إكس بي)
تحياتي
__________________

مُمِتًلّيَ قَلًبّيِ حكي
بًسّ أٌلَوَضٌعَ يّفٌرًضّ عِلَيِ أُلِسَڳُوّتً
inst :a7mad_alsharikh

آخر من قام بالتعديل Mr.xp; بتاريخ 11-03-2011 الساعة 07:37 PM.
Mr.xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 07:15 PM   #3
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
لفته طيبة من إخواننا أهالي ساق
والحمدلله على سلامة أبومتعب وأطال الله عمره بالصحة والعافية
شكرا لكم وحياكم الله في منتدى الجميع (منتدى الرس إكس بي)
تحيتي


-
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:00 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
لكن يبقى السبق للفكرة التي نفذت على جبل طميه

وعلى قولة المثل من سبق لبق !!

وهذا لايقلل من شأن عمل اخواننا في ساق

وكل مايعبر عن حب الوطن نفتخر به.
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:22 PM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
الدورق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
لكن يبقى السبق للفكرة التي نفذت على جبل طميه

وعلى قولة المثل من سبق لبق !!

وهذا لايقلل من شأن عمل اخواننا في ساق

وكل مايعبر عن حب الوطن نفتخر به.
على وطنيتنا وحبنا لمليكنا ونعم المسابقة ولكن الفكره مختلفه 80% عن فكرة جبل طميه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الدورق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:42 PM   #6
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
يعطيك العافية..

وعمل رائــــع يشكرون عليه..وينشاف بالليل والنهار ^^

والحمدلله ع سلامة الموضوع @_@
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2011, 08:57 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
طموح رجل is on a distinguished road
الف شكر اخي الدورق والحمد لله على سلامة ملكنا ملك القلوب الذي لايفرق بين احد فكلنا بالولاء سواء امة واحدة كلمتنا واحدة وروحنا واحدة ويدنا واحده وكل من حاول ان يمد يده على هذا الكيان يده ستقطع ولسانه سوف يقص
طهور ياسيدي انورت بقدومك الدار يالغالي
الف شكر لمن قام بهذا العمل وليس مستغربا حتى وان قدمنا ارواحنا فدى لك سيدي فأنت ابوي الجميع
شكراا .. شكراا اخي الدورق وفيت وكفيت ..,
صورة لكل المشككين .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طموح رجل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2011, 12:55 AM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
عمل رائع يدل على الولاء والمحبة لخادم الحرمين حفظة الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2011, 02:44 PM   #9
عضو بارز
 
صورة قنديل الظلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قنديل الظلام is on a distinguished road
عمل رائع يستحق التقدير
والحمد لله علي سلامة خادم الحرمين
__________________
قنديل الظلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2011, 05:47 PM   #10
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
ما شاء الله
فكرة جميلة
وجهد تشكرون عليه
ومناسبة غالية
حفظ الله لنا قادتنا وأمننا
وحياكم الله في منتدانا
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19