عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-03-2011, 03:23 AM   #11
عضو متواجد
 
صورة فتاة ليست الا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
فتاة ليست الا is on a distinguished road
مشكوور اخوي ابو ملوح على هالموضوع الرائع .. ..
فتاة ليست الا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-03-2011, 04:59 AM   #12
عضو متألق
 
صورة حكاية صمت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,099
قوة التقييم: 0
حكاية صمت is on a distinguished road
يا حرام كل شي على البنت عيب وحرام

وحتى وهي ببيتها وتتسلى بالنت ماحد مخليها لحالها

ناس مريضة وعقول متحجرة

يعني كل بنت تدخل النت سيئة بنظركم ...
حكاية صمت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2011, 03:12 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
تشرفت بمروركم الله لايحرمكم الاجر
__________________
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 06:05 PM   #14
عضو مبدع
 
صورة haglishat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Sunway lagoon
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
haglishat is on a distinguished road
يجب أن لا نضع البيض كله في سلة واحدة
لأنه ليست كل فتاة تدخل الإنترنت سيئة
..بس اهم شيء ان تكون على قدركبير
من الجمال لحسي والمعنوي

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
haglishat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 08:40 PM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
والله العظيم وأنتم ماحديتوني على الحلف يافيه بنات أعقل من مليون ولد شوف العيال أستراحات ودوران ولعب بلعب وبلاك بيري وحدث ولا حرج
كلير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 08:51 PM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
نقل سخيف من انسان متبلد حتى في تعليقه على الردود
فعلا قمة التخلف والانحدار بالفكر والمنطق
اكيد ناقل الموضوع من جماعة قبل ينطقة لفظ المراة يسبقها بكلمة الله يكرمك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 08:52 PM   #17
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ .. وحــــنا بماضينا نعيد النقــــــــاشي


ماله دخل بالساالفه بس هذا اللي طلع معي ^^


__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 09:03 PM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *الـــعـالمـــيه* مشاهدة المشاركة
الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ .. وحــــنا بماضينا نعيد النقــــــــاشي


ماله دخل بالساالفه بس هذا اللي طلع معي ^^


بالصميم لمثل اصحاب هالعقليات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 09:25 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
نقل سخيف من انسان متبلد حتى في تعليقه على الردود
فعلا قمة التخلف والانحدار بالفكر والمنطق
اكيد ناقل الموضوع من جماعة قبل ينطقة لفظ المراة يسبقها بكلمة الله يكرمك
الله يهديك يالعنا قبل تحكمين علي شوفي التعليق رقم 8 الله يسامحك تقبلي خالص شكري
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2011, 09:30 PM   #20
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
على قول المثل ( اللي هذا اوله ينعاف تاليه )
على العكس من حظ الفتاة ان الامور اتضحت من البدايه
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19