عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-03-2011, 02:15 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
هل فتاة النت فتاة سيئه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا المقال امانة في عنق كل مسلم ومسلمة لان فيه من نصرة للحق المستنير
وردع للظلم الاعمى المتعضد بالجهل المتعصب


فتاة تكتب في منتديات الانترنت
أتت اليها أمها ووجها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك
الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من السعادة واربي جيلا يكون قطعة مني اربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقظتها
وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون خطابات الدعوة لليلة الفرح الموعودة
ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله انت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس الى زميله متعجبا عن من تتحدث وماهذا الكلام ؟
قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟
قال وما ادراك ومن اعلمك ؟
قال اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟
وهي تكتب باسم مستعار
اتريد ان نفتح المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟
قال العريس والعرق يتصبب ولما لا ؟
فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها
ثم بدأ الاثنان في التصفح
فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان
وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر
احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم خطيبتي ؟ قالت امها لامانع .. اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى من سماع الكلام المعسول او ان لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل ؟
لكنه فاجاءها بسؤال واحد
هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟
قالت نعم انا هي
قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت
وأطبق السماعة
حالة قد تمر يوما ما على فتى او فتاة
فما موقفكم ؟

- 1 -
ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟

- 2 -
هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات انها فتاة سيئة ؟
- 3
-
بنظركم هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق ؟

- 4 -
ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقها ؟

- 5 -
ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت
وداعا ؟

- 6 -
انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدموا النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟
اخوااااااااااني واخواتي الافاضل تأكدوا ان الاجابات الصادقة لهذه الاسئلة
سوف تخدم اخوات لكم بشكل كبير فلا تترددوا بالرد عليها دون محاباة او مجاملة ولتضع امام عينك مراقبة الله لك في كتابتك ورأيك
__________________
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-03-2011, 05:23 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
والله موضوع محرج حقاً !!


بورك فيك
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 06:32 PM   #3
عضو مميز
 
صورة مستر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 239
قوة التقييم: 0
مستر is on a distinguished road
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ...

يا حول هالبنيات ....ألحين الشاب عادي يرد و يشكر و يكتب و البنت لا المنتديات ممنوعه على البنت و تعتبر وصمة عار بحقه إن تواجدت به > فهذا شي موب زين ترا
و الله هالرجل اللي سوا تسذا لأن خطيبته بالمنتدى فيـإنه سوابق بالمنتديات و إلا إنه متحجر التفكير و نظرته سوداويه
>شب تسبدي

بالنسبه لأسئلتك
اقتباس:
- 1 -
ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
و الله البنت بتربيته و اللي متربيه عند أهله بتكون متربيه حتى بالنت

اقتباس:
- 2 -
هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات انها فتاة سيئة ؟
-
لا طبعاً... بس أهم شيء الإحترام و ترك التجاوزات
أما فتاة النت سيئة لمجرد تواجدها فيه فهذا ظلم صريح وماله سنع بعد

اقتباس:
-3-
بنظركم هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق ؟
أعوذ بالله لا طبعاً
خلنا نعرف نصادق بالواقع خخخ علشان نصدق و نصادق اللي بالنت أنا مع صداقة الذات بالنت فقط
اقتباس:
- 4 -
ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقها ؟
أهم شيء عدم نسيان رقابة الله و هذا لكلا الجنسين رجال و نساء
بعد كذا التوعيه بالمصائد العاطفيه و هذا طبعا يكون من الإسرة ...أخيرا المتابعه من الأهل للإستخدام الجيد لتواجد بالمنتديات .

اقتباس:
- 5 -
ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت
وداعا ؟
اللي ماشي بالسليم ما يتركه لأنه استخدمه بطريقة ما ضرته و لا ضرت اللي حوله إلا إن زهق منه


اقتباس:
- 6 -
انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدموا النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟
اخوااااااااااني واخواتي الافاضل تأكدوا ان الاجابات الصادقة لهذه الاسئلة
سوف تخدم اخوات لكم بشكل كبير فلا تترددوا بالرد عليها دون محاباة او مجاملة ولتضع امام عينك مراقبة الله لك في كتابتك ورأيك
ايه عادي أختي تكتب و أمي تكتب و زوجتي ...و المتابعه تكون موجوده بس بطريقة غير مباشرة



انتهينا من الأسئلة بحمد لله

الخلاصه ...
التواجد بالمنتديات لغرض راقي و هادف ما فيه أي مشكله و هذا اللي مفروض يكون لأي أحد أما إن نظرتنا تكون منع و وضع ردات فعل ما فيها عدل و لا ارتقاء فهذا قمة التخلف و الرجعيه

و شكراً .
مستر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 07:15 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
ولد الروضه is on a distinguished road
وش هالتفكير المتخلف وهي مطلعتن صورته مثلا لا ويقلون ليش نسبة الطلاق عندنا بكثرة اشوا مادخل عليه تحمدالله وتشكره ان ماخذت واحد معقد انا عن نفسي عادي جدا تكتب اختي امي زوجتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد الروضه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 07:29 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
Wαℓeed is on a distinguished road
وجهة نظري >> يمكن تزعل البعض بس الواقع اللي اشووفه

اليومين هذي جايه موضه جديده عند البنات على حسب مااشووف واسمع وهي "My friend"

يعني ان كل بنت تفتخر عندها صديق من الجنس الاخر الله يعافينا !!

والصداقه هذي اكثر شي بالنت

وان كلمتها قلت تصادقين ولد مو عيب عليك .. شووي وتاكلك << اهم شي My friend

وانا مستحيل اخلي اهلي يدخلوون نت مهما صاار !! بيحي واحد يقول انت معقد ابقوول ايه معقد واللله اللي اشووفه يخووووف الله يستر على بنات المسلمين

المرأة ضعيفه وتنسااق علطوول الله يهديهم يارب

لاحد يقتبس ردي ويقول وبناتنا طاهرات عفيفات ومن هالكلام كانه مايشووف شي ترا ماعممت اقوول الاغلب
Wαℓeed غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 07:48 PM   #6
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
^^
^
مريض100%
الله يشفيك..

بالنسبة للموضوع..ماادري وش يبي..
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2011, 12:18 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
جزاكم الله خيرعلى ردودكم الجميله والواقعيه
__________________
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2011, 12:23 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها wαℓeed مشاهدة المشاركة
وجهة نظري >> يمكن تزعل البعض بس الواقع اللي اشووفه

اليومين هذي جايه موضه جديده عند البنات على حسب مااشووف واسمع وهي "my friend"

يعني ان كل بنت تفتخر عندها صديق من الجنس الاخر الله يعافينا !!

والصداقه هذي اكثر شي بالنت

وان كلمتها قلت تصادقين ولد مو عيب عليك .. شووي وتاكلك << اهم شي my friend

وانا مستحيل اخلي اهلي يدخلوون نت مهما صاار !! بيحي واحد يقول انت معقد ابقوول ايه معقد واللله اللي اشووفه يخووووف الله يستر على بنات المسلمين

المرأة ضعيفه وتنسااق علطوول الله يهديهم يارب

لاحد يقتبس ردي ويقول وبناتنا طاهرات عفيفات ومن هالكلام كانه مايشووف شي ترا ماعممت اقوول الاغلب
راجع نفس فكلامك خطير جدآ وأسألك إذا كنت لم تراى على أهلك شيء لماذا تمنعهم من تصفح الإنترنت هاذا تعقيد
__________________
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2011, 01:14 AM   #9
عضو بارز
 
صورة بلسم جروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
بلسم جروح is on a distinguished road
Exclamation


أولا اللي محترم نفسه فهذا يعني انه راح يحترم نفسه وغيره بالنت أو أي مكان ثاني..
وطبعا هذا لا ينطبق على البنات فقط بل كلا الجنسين..

ثانيا:
بالنسة للأخ اللي هنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Wαℓeed مشاهدة المشاركة
وجهة نظري >> يمكن تزعل البعض بس الواقع اللي اشووفه

اليومين هذي جايه موضه جديده عند البنات على حسب مااشووف واسمع وهي "My friend"

يعني ان كل بنت تفتخر عندها صديق من الجنس الاخر الله يعافينا !!

والصداقه هذي اكثر شي بالنت

وان كلمتها قلت تصادقين ولد مو عيب عليك .. شووي وتاكلك << اهم شي My friend

وانا مستحيل اخلي اهلي يدخلوون نت مهما صاار !! بيحي واحد يقول انت معقد ابقوول ايه معقد واللله اللي اشووفه يخووووف الله يستر على بنات المسلمين

المرأة ضعيفه وتنسااق علطوول الله يهديهم يارب

لاحد يقتبس ردي ويقول وبناتنا طاهرات عفيفات ومن هالكلام كانه مايشووف شي ترا ماعممت اقوول الاغلب


فأتوقع انك تقيس الامر على أهلك بما تشوفه .. وينطبق عليك المثل القائل : كلن يرا الناس بعين طبعه
وبالنسبة لك أنت عادي تدخل النت بس أهلك لا .. سبحان الله ..
>>يعني أنت معصوم الخطأ بس هم الخطأ بكبره

>>>>للمعلوميه لكل الشباب ماتسوي ببنات الناس راح يصير بأهلك حتى لو منعتهم من أي شي
واللي به شر يسويه بأي طريقه



>>>أخاف يصير بالناس اللي من النوعية هاذي مثل مايصير بأم البنات
__________________


لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
بداية حلم جديد..
بلسم جروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2011, 02:24 AM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
Wαℓeed is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلسم جروح مشاهدة المشاركة

أولا اللي محترم نفسه فهذا يعني انه راح يحترم نفسه وغيره بالنت أو أي مكان ثاني..
وطبعا هذا لا ينطبق على البنات فقط بل كلا الجنسين..

ثانيا:
بالنسة للأخ اللي هنا





فأتوقع انك تقيس الامر على أهلك بما تشوفه .. وينطبق عليك المثل القائل : كلن يرا الناس بعين طبعه
وبالنسبة لك أنت عادي تدخل النت بس أهلك لا .. سبحان الله ..
>>يعني أنت معصوم الخطأ بس هم الخطأ بكبره

>>>>للمعلوميه لكل الشباب ماتسوي ببنات الناس راح يصير بأهلك حتى لو منعتهم من أي شي
واللي به شر يسويه بأي طريقه



>>>أخاف يصير بالناس اللي من النوعية هاذي مثل مايصير بأم البنات

مراحب

توقعت ردي راح يسبب صدا

كلامك سليم اختي ببدايته لكن قلتي كلام وكانك تقوولي انت شايف شي على اهلك استغفر الله العظيم الله ماادري علشان تكلمت بالواقع صرت صاروا اهلي كذا ؟ عالم عجيبه !!

لاتتحمسي كثير اكيد انك يامن النوع اللي ذكرته بردي الاول او او مع مقوله "لاراى لااسمع لااتكلم"


كان بامكاني اقووول "بناتنا مايتعرفون على عيال ولايطيقون شي اسمه ولد وكل وحده تنتظر نصيبها الين يجي زوج المستقبل وتسووي معه كل شي وان دخلو النت عاقلات ولابسات نقاب ودسسات بعد وانت ياصحاب الموضوع لاعاد تجيب مثل هيك مواضيع خخخخخخخ"

انا مو مسكر علي ولااعرف شي

الواقع يقووول غير

بس اصحاب "حنا بخي ولافيه مثلنا" اتمنى يرووح يشيك بس على برامج الشات والبالتوك والله ان يشيب راسكم من البلاوي اللي فيه والابطال شباب وبنات السعوديه !!
Wαℓeed غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19