العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > سوق العقار والبيع و الشراء
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

سوق العقار والبيع و الشراء بيع وشراء وتجارة العقار وكافة السلع الأخرى .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2011, 04:09 AM   #1
عبادي الوافي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عبادي الوافي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
Talking للتقسيط الميسر للجوالات الايفون 4..................

:soujojo::soujojo::soujojo:بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي ابي منكم الدعاء لي بالتوفيق والهدايه بالدنياء والاخرة أهم شي ....................

طبعن دخلت مشروع شبه خطير ولكن على قولت المثل(((( ماهن دم الا بفصد عرق))))وحبيت اعرض لكم مشروعي عندي جوالات ايفون فور طبعن بريطاني جديد مجموعه وعددهم اكثر من عشرة ولله الحمد والشكر ناوي على التقسيط طريقة حساب الجهاز على حسب العميل هل عنده دفعه او لا وكم يقدر يدفع شهري طبعن ان لاتزود عن 12 شهر مدة التسديد كحد اقصى...........

طبعن المنتدى لايرضى وضع الارقام للتواصل ولاكن سوف ارد على الرسائل الخاصة ونتفاهم ..........................
__________________
عبادي الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 07:38 AM   #2
impossible dream ?
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية impossible dream ?
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 0
impossible dream ? is on a distinguished road
افتراضي

طيب يالغآلٍيْ , كم سعر الجهآزَ وكمَ حجمهَ ؟
__________________
[ .. / .. ! ]
impossible dream ? غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:15 AM   #3
عبادي الوافي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عبادي الوافي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ǎŝззя«-¦|●• مشاهدة المشاركة
طيب يالغآلٍيْ , كم سعر الجهآزَ وكمَ حجمهَ ؟
هلا بك طبعن 16قيقا ............والسعر حسب طريقة الدفع هل يوجد مقدم او لا
__________________
عبادي الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 10:37 AM   #4
فني قراميد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية فني قراميد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 481
معدل تقييم المستوى: 0
فني قراميد is on a distinguished road
افتراضي

ابعطيك 300 ريال كل شهر والله يرزقنا وياك
فني قراميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 03:41 PM   #5
soliman588
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الرس
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 0
soliman588 is on a distinguished road
افتراضي

انا ابغى واحد وادفع 1000 ريال بالشهر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
soliman588 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 04:22 PM   #6
عـقـآب
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 0
عـقـآب is on a distinguished road
افتراضي

مثل الأخوه ..

بعطيك 1000 ريال بالشهر

وممكن لو سعرك معقول .. بعطيك أكثر من نصف قيمة الجهاز وممكن القيمه كامله

أنتظر ردك ..
عـقـآب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:11 PM   #7
R.C
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الـرس
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 0
R.C is on a distinguished road
افتراضي

اخوي عبادي

ارسلت رقمي للمشرف ابو عيون ان شالله انه يوصلك ..

سلام
R.C غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:38 PM   #8
عبادي الوافي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عبادي الوافي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني قراميد مشاهدة المشاركة
ابعطيك 300 ريال كل شهر والله يرزقنا وياك

هلابك اخوي فني قراميد بس كذا تزود عليك الغليبه ولابد تكون موظف او يكفل واحد موظف ويكون المبلغ عن طريق شيكات كل شهر ...................اذا جزمت بالشروط هذي نحدد الموقع ونتفاهم على الغليبه وأبشر بكل خير
__________________
عبادي الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:48 PM   #9
عبادي الوافي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عبادي الوافي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliman588 مشاهدة المشاركة
انا ابغى واحد وادفع 1000 ريال بالشهر
OR="DarkRed"]هلا أخوي soliman588 ماعند اشكاليه بس الشروط لابد تكون موظف او يكفلك موظف طبعن وشيك على المبلغ (((والله شي روتيني لضمان الشي بس)))اذا بغيت ردعلى الموقع ونحدد المكان عشان نكمل الباقي...... [/COLOR]
__________________
عبادي الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:50 PM   #10
عبادي الوافي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عبادي الوافي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 0
عبادي الوافي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـقـآب مشاهدة المشاركة
مثل الأخوه ..

بعطيك 1000 ريال بالشهر

وممكن لو سعرك معقول .. بعطيك أكثر من نصف قيمة الجهاز وممكن القيمه كامله

أنتظر ردك ..
هلابك اخوي عقاب نفس الشروط الذكوره soliman588


اذا بغيت رد على الموضوع وابشر..............
__________________
عبادي الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir