LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2011, 07:01 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Talking وقفــــــــات مع عقــــــــابات الأمهــــــــات قديمــــــــاً ؟

ادوات الضرب المستخدمه لدي الامهات قديما :

1-علاق الهدوم المصنوع من السيم ويستخدم عند حالات الهيجان وقت الضهيره وداخل المنزل فقط !

2-المشط ويستخدم للضرب خلال التمشيط واذا استعصت الحاله يتم الاستعانه بطاسة الماء حيث تفرغ من الماء ثم يرقع بها راس البنت .

3-نعال ام اصبع وتستخدم في حال كان الابن والابنه بعيدا عن متناول يد الام حيث تقوم الام بالتصويب عن بعد ! وقد تستخدم هذه الطريقه عن قرب في حال تمكن الام من محاصرة الابن او الابنه وتسديد ضربات متلاحقه مستخدمه الاداة المذكوره
-القرص باليد في حال رغبة الام بالعقاب دون ان يحس من حولها

وفي حال تفاقم الوضع تلجأ للعض


ربي يخليهن لنا يازينهن ويازين ضربهن

...


















التوقيع

الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 07:10 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خياليهـ
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية خياليهـ
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم

وقسسسسسم كل اللي مكتوب صحيح

واهم شي

-المشط ويستخدم للضرب خلال التمشيط واذا استعصت الحاله يتم الاستعانه بطاسة الماء جيث تفرغ من الماء ثم يرقع بها راس البنت

وطبعا كل هالحوسه واخر شي جديله تمط عيون البنت الين تصير صينيه


القرص باليد في حال رغبة الام بالعقاب دون ان يحس من حولها

ومايحلى للام الا القرصه مع الفخذ والله شي ماينسى



تقبل مروري على الموضوع الحلو


















التوقيع


كل يوم نردد : "لا فرق بين عربي وأعجمي .. "
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن " فـلان " : " وش يرجع " ؟!!
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 07:24 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاتنسى الملاس
حق غرف الرز ..ياااهو كاان اداة ..اغلب الامهات ..
والا حق الجريش اللي يهرسون به الجريش


ايه بس طلعنا حريم
<<احم احم



يقول المثل الموزنبيقي
ياحبني لامي وضربة عصاها
ويكرهني للناس لو دللوني



















التوقيع

[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 04:30 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خياليهـ

السلام عليكم

وقسسسسسم كل اللي مكتوب صحيح

واهم شي


وطبعا كل هالحوسه واخر شي جديله تمط عيون البنت الين تصير صينيه


ومايحلى للام الا القرصه مع الفخذ والله شي ماينسى



تقبل مروري على الموضوع الحلو
شرفني مرورك



















التوقيع

الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 07:08 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








Angry الله يهديك ياشيخ تقي الدين

ونسيت أهم شئ يالغالي
العرجد وهذي صورته

شكرا لحبيبنا الغالي تقي الدين عبد الحليم لأنك ذكرتنا بماضينا الاليم (أيام الضرب)


















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 08:58 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ggg7891
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 09:00 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ونسيت بعد المقلات!

الله يرزقني برها

بورك فيك



















التوقيع

المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 10:02 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ملكة النعومه
عضو خبير
 
الصورة الرمزية ملكة النعومه
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعطيك العآآفيه
أما المعلاق الى حين



















التوقيع

[FLASH="http://www.alrassxp.com/uploaded15/54059/01308860722.swf"]width=350 height=350 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 10:05 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أروى ،
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أروى ،
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

خخخ ماعرفت إلا القرص اللي هو البقص ومازال دارج الظاهر وبعد قديما يحطون بعيونه ملح او ماادري حبحر :



















التوقيع

وماتوفيقي إلا بالله

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2011, 10:33 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههههههههه
هذا زمان والان كل وحدة معها سيسية تلزيخ تلزيخ لمين يقول اح

تقي مبطين عنك وعن مواضيعك وينك مختفي



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:24 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8