LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2011, 04:29 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








Thumbs up اعانة البطالة ستشمل جميع الشهادات بمافيهم حملة الشهادة الابتدائية

اكدت مصادر موثوقة بصندوق الموراد البشرية قولها أن الحصول على مبلغ الالفي ريال، الذي حددته الأوامر الملكية كإعانة شهرية للباحثين والباحثات عن العمل لن يكون حكرًا على حملة شهادة دراسية معينة بل يشمل جميع الحاصلين على شهادات دراسية، بمن فيهم الحاصلون على الابتدائية أو شهادة محو الأمية، وذلك إنفاذًا للأوامر الملكية السامية.
واضاف المصدر يحق لجميع المتقدمين لبرنامج “هدف”، الذين لا يزالون على قائمة انتظار التوظيف، التقديم على البرنامج الوطني لإعانات الباحثين عن العمل “حافز” من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني للبرنامج، لافتًا إلى أن بياناتهم في برنامج “هدف” لن يتم إلغاؤها وسيتم إبلاغهم فور توفر فرص وظيفية.
وبين أنه لا يوجد ما يمنع المفصولين من وظائف سابقة من التسجيل في برنامج “حافز”. وأوضح أن برنامج “حافز” لا زال في مرحلة تسجيل بيانات المتقدمين والمتقدمات من خلال الموقع الإلكتروني، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من مرحلة التسجيل، ستبدأ لجنة مشكلة من عدة جهات بينها وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية في عملية فرز بيانات ومعلومات المتقدمين والمتقدمات للبرنامج والتأكد من صحتها.
كما سيتم التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية من بينها وزارة الشؤون البلدية والتأمينات الاجتماعية للتأكد من عدم وجود رخصة تجارية لهؤلاء المتقدمين والمتقدمات، وعدم إدراج أسمائهم في قوائم الموظفين المسجلين في نظام التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى القطاعات الحكومية الاخرى المعنية في هذا الجانب.


















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:25 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8