منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2011, 04:54 PM   #1
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قائمة الإنتظار
المشاركات: 404
معدل تقييم المستوى: 0
سيادة المعلم is on a distinguished road
Lightbulb أمر ملكي كريم .. إلى نكرات المجتمع





من منا لا يعرفهم فليدخل " الدهاليز المظلمة " أقصد الصحف المرموقه
مساكين هؤلاء .. إذا أرادوا كتابة مقال يتضلعون و تحدودب ظهورهم كي يتعلمون فنون التحرير والتعبيرات البلاغية و المجازية
وتتعب أعينهم وهم يقرؤون أرتالَ من الدراسات لأنهم سينزلون في ميدان تحكمة لغة رصاصٍ ومظاهراتٍ صاخبة
تجد الواحد فيهم إذا أراد أن يكتب يرى أن عليه أن يجيد فنون التـقـعـر في الكــلام والتغـريب في الألفاظ ويستخدم رموزاً وطلاسم إحداثية
ومن العجيب أنه يرى أن من أهم معـايير قبوله في هذة الساحة أن يصبح مع الصائحين في قضية المرأة
وإذا أراد أن يرتقى بسرعه يجب عليه أن يتعلم موهبة " البصق بالألفـاظ " حتى يتورّم فمه من انتفاخ القذارة اللفظية و رأسه " بالقذارة الفكرية " أقصد الموهبة الكتابية ..
وإذا أراد أن يصل لقمة الإبداع يقوم بتشديد الوطأة على منابع الخير والإصلاح والقائمين عليها وكل جهة شرعية ، فلا يغادر فيهم أحداً ، ثم يدعو للانكفاء على الوطن بطرحٍ يناقض كل مبدأ ..
وحتى ينال خمس نجوم سيدعونا للتسامح الديني أو " الانبطاح على الآخر " ..

[ أم حسب الذين في قلوبهم مرض أن لن يخرج الله إضغانهم ولو نشاء لأريناكهم فلعرفتهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول ]


وإذا بأمر ملكي كريم يقـول :
منذ متى وأنتم تناصبـون قامة أهل علم و فقـهاء أيها الزائغــون ! ، و تشككون في سلامة منهج أهل السنة والجماعة !
فلا مجال بعد اليوم للأمنيات الطيبة و وجاهة التبريرات لإثبـات نزاهــة الفعل
لا وصاية بعد اليوم للإعــلام و الأقــزام على عقـل المشاهد والقارئ

[ فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ]





كتب
سيادة المعلم














__________________
الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
سيادة المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 09:57 PM   #2
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,144
معدل تقييم المستوى: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
افتراضي

أحسنتهم أحسن الله إليكم ..

مقال منورق وجميل ويستحق النشر ..
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 10:48 PM   #3
<الفارس>
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 0
<الفارس> is on a distinguished road
افتراضي

مقال جميل دام بوحك ومداد قلمك وجزيت خيرآوبورك فيك
<الفارس> غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:05 PM   #4
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي

.
إن الله يزع بالسلطااان ملاا يـزع بالقرآآن

و هؤلاء ينطبق عليهم المثل المصري :

يخاف ما يختشيش ..

لكن مع الاسف أن خوفه من الخلق لا من الخالق فأتاهم الله

من حيث لم يحتسبوا و قذف في قلوبهم الرعــب ...

احسنت ســـيادة المعــلّم

محبك / ســــــــــــاري ،،،،
..
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:24 PM   #5
روح
Banned
 
الصورة الرمزية روح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في المدى والريح
المشاركات: 4,585
معدل تقييم المستوى: 0
روح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــاري مشاهدة المشاركة
.
إن الله يزع بالسلطااان ملاا يـزع بالقرآآن

و هؤلاء ينطبق عليهم المثل المصري :

يخاف ما يختشيش ..
لكن مع الاسف أن خوفه من الخلق لا من الخالق فأتاهم الله

من حيث لم يحتسبوا و قذف في قلوبهم الرعــب ...

احسنت ســـيادة المعــلّم

محبك / ســــــــــــاري ،،،،
..

بوركت اناملك اخي سياده المعلم
اكثر من رائعه وتستحق النشر بكل تاكيد
دمت بود
تحياتي للجميع
__________________
نستودعكم الله

[/CENTER]
روح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 01:09 PM   #6
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قائمة الإنتظار
المشاركات: 404
معدل تقييم المستوى: 0
سيادة المعلم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرالبحر مشاهدة المشاركة


مقال منورق وجميل ويستحق النشر .
.
بوجــودك
تـشكر






__________________
الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
سيادة المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 05:36 PM   #7
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قائمة الإنتظار
المشاركات: 404
معدل تقييم المستوى: 0
سيادة المعلم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <الفارس> مشاهدة المشاركة
مقال جميل دام بوحك ومداد قلمك وجزيت خيرآوبورك فيك
انتقائك الأجمل أشكرك .. جزيت بمثل ما دعوت وأهلاً بك

__________________
الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
سيادة المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 11:30 PM   #8
بوعبدالرحمن
عضو فذ
 
الصورة الرمزية بوعبدالرحمن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرس
المشاركات: 7,003
معدل تقييم المستوى: 0
بوعبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــاري مشاهدة المشاركة
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــاري مشاهدة المشاركة
إن الله يزع بالسلطااان ملاا يـزع بالقرآآن

و هؤلاء ينطبق عليهم المثل المصري :

يخاف ما يختشيش ..

لكن مع الاسف أن خوفه من الخلق لا من الخالق فأتاهم الله

من حيث لم يحتسبوا و قذف في قلوبهم الرعــب ...

احسنت ســـيادة المعــلّم

محبك / ســــــــــــاري ،،،،
..


جزيت خيرا اخي سيادة المعلم

وبورك فيك وبقلمك

دمت بحفظ الله
بوعبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011, 08:33 AM   #9
الجواب الوافي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 0
الجواب الوافي is on a distinguished road
افتراضي

اسياد الاعلام لايوقفهم عند حدهم الا مثل هذه القرارات
نسال الله لهم الهداية
شكرا لغيرتك وحرصك
الجواب الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir