LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2011, 12:29 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
** الغامض **
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو







Thumbs up اخفاء الحقيقه في ادارة التربيه والتعليم بالرس هذه الأيام

كان حديث هذا الأسبوع في المنتدى عن موضوع التوضيف بادارة التربيه والتعليم بالرس وبالبدايه الشكر كل الشكر والتقدير لمدير التربيه والتعليم والمسؤلين معه على جهودهم وعملهم وتحمله المسؤليه امام الله سبحانه وهو كفو والا لما وصل الي هذا المكان وعلى قولة المثل مرضي الناس كايد لكن حنا على ثقه ان شاءالله انه يعمل للي بينه وبين ربه والباقي على الله وكان الغالبيه هداهم الله من اصحاب المواضيع او اصحاب الردود كانت بطريقة تهجم واتهام وتشهير بالأسماء من موظفين الأداره ومن المستفيدين من الوظائف وبطبيعة الحال هذا لاينبغي بل لايجوز والله اعلم لأن المواضيع التي طرحت تبقى كلام وربما ان هناك اثباتات على صحة التوظيف لكن ليست بالطريقه المنقوله من قبل بعض اصحاب المواضيع والكثير مثل مايقولون مع الخيل ياشقرا والشرهه للأسف على الرجال الي يقدرون ياصلون ويواجهون المسؤلين بالأداره ويكونون على بينه وهم بس شاطرين وجيدين باثرثره واثارة الفتن وذكر اسماء موظفين بمكتب المدير واخص منهم مدير المكتب ونائبه الذين يستاهلون كل خير يكفي انه اذا دخلت عليه بالمكتب استقبلك باسلوب طيب وتحفى بك وقام بخدمة المراجع حتى وأن كان موضوعه بقسم آخر وبكل صدر رحب وبشاشة وجه ولا انسى نائبه كذالك . لكن للأسف الغالب من الناس اليوم اصحاب مصالح فقط نعم كل شخص له اخطاء لكن ناس تغفر خطاياهم وين الي خدمهم مكتب المدير بل مدير المكتب بأشيائهم واعمالهم الخاصه التي تخلص لهم عبر الهاتف وهو الشخص الذي يخدم الجميع من كبار الموظفين وصغارهم ليش ماتذكر الأجابيات على مستوى الأداره ككل وينكم عن توضيح الحقائق للغير سبحان الله ياسرع اهل اشر والحسد استغفر الله العالم شالت شيله هالأيام صحيح مايلامون لكن المفروض بغير ها الطريقه المفروض بالمواجهه النساء فعلا مالهن حيله ليش ماتروح انت يالي ورا الشاشات وتاخذ وتعطي وتبين لك الحقائق .واخيرا اقول الف مبروك لمن توظف والله يرزق الباقين خيرا منهم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 12:53 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابن القصيم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابن القصيم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

طيب ماجبت شي جديد عن الموضوع ..

المدير والنعم ومدير مكتب المدير والنعم فيه والأداره كلها والنعم فيها .
بس رد على استفساراتهم ..

ليش ما اعلنت الوظائف وخلوها بالصامت فقط ..

تحياتي
ابن القصيم


















التوقيع

الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:22 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية حگايۃ احســاس
 
 

إحصائية العضو








Talking


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن القصيم

طيب ماجبت شي جديد عن الموضوع ..

المدير والنعم ومدير مكتب المدير والنعم فيه والأداره كلها والنعم فيها .
بس رد على استفساراتهم ..

ليش ما اعلنت الوظائف وخلوها بالصامت فقط ..

تحياتي
ابن القصيم


انت تشوف بس


واول مشاركه ومدح بالاداره هههههههه
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:22 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حبيس المشاعر
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

العلم يرفع بيتا لاعماد له والجهل يهدم بيت العز والسرف


اشكرك على هذا الكلام يالغامض

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:23 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صاحب التميز
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

طيب ماجبت شي جديد عن الموضوع ..

المدير والنعم ومدير مكتب المدير والنعم فيه والأداره كلها والنعم فيها .
بس رد على استفساراتهم



















التوقيع

توقيع مخالف

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:27 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
صاحب التميز
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

شرط انك
مــــــــــــنهم



















التوقيع

توقيع مخالف

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:31 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حبيس المشاعر
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب التميز

شرط انك
مــــــــــــنهم

مشكلتكم اذا قال لكم احد الطريقه الصح قلتم منهم
ياخي افهم لاتصير جاهل
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:35 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مكس
عضو مميز
 

إحصائية العضو







Thumbs down


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** الغامض **

كان حديث هذا الأسبوع في المنتدى عن موضوع التوضيف بادارة التربيه والتعليم بالرس وبالبدايه الشكر كل الشكر والتقدير لمدير التربيه والتعليم والمسؤلين معه على جهودهم وعملهم وتحمله المسؤليه امام الله سبحانه وهو كفو والا لما وصل الي هذا المكان وعلى قولة المثل مرضي الناس كايد لكن حنا على ثقه ان شاءالله انه يعمل للي بينه وبين ربه والباقي على الله وكان الغالبيه هداهم الله من اصحاب المواضيع او اصحاب الردود كانت بطريقة تهجم واتهام وتشهير بالأسماء من موظفين الأداره ومن المستفيدين من الوظائف وبطبيعة الحال هذا لاينبغي بل لايجوز والله اعلم لأن المواضيع التي طرحت تبقى كلام وربما ان هناك اثباتات على صحة التوظيف لكن ليست بالطريقه المنقوله من قبل بعض اصحاب المواضيع والكثير مثل مايقولون مع الخيل ياشقرا والشرهه للأسف على الرجال الي يقدرون ياصلون ويواجهون المسؤلين بالأداره ويكونون على بينه وهم بس شاطرين وجيدين باثرثره واثارة الفتن وذكر اسماء موظفين بمكتب المدير واخص منهم مدير المكتب ونائبه الذين يستاهلون كل خير يكفي انه اذا دخلت عليه بالمكتب استقبلك باسلوب طيب وتحفى بك وقام بخدمة المراجع حتى وأن كان موضوعه بقسم آخر وبكل صدر رحب وبشاشة وجه ولا انسى نائبه كذالك . لكن للأسف الغالب من الناس اليوم اصحاب مصالح فقط نعم كل شخص له اخطاء لكن ناس تغفر خطاياهم وين الي خدمهم مكتب المدير بل مدير المكتب بأشيائهم واعمالهم الخاصه التي تخلص لهم عبر الهاتف وهو الشخص الذي يخدم الجميع من كبار الموظفين وصغارهم ليش ماتذكر الأجابيات على مستوى الأداره ككل وينكم عن توضيح الحقائق للغير سبحان الله ياسرع اهل اشر والحسد استغفر الله العالم شالت شيله هالأيام صحيح مايلامون لكن المفروض بغير ها الطريقه المفروض بالمواجهه النساء فعلا مالهن حيله ليش ماتروح انت يالي ورا الشاشات وتاخذ وتعطي وتبين لك الحقائق .واخيرا اقول الف مبروك لمن توظف والله يرزق الباقين خيرا منهم

بقولك شي واحد بس من شفتك مسجل من عام 2008 وهذي اول مشاركه لك غسلت يدي عرفت انك داخل تلمع وترمم اخطاء المسئولين في الادارة ولا انك من المستفيدين .
اذا الموضوع تلميع بس شي يخصك واذا تقدر توصل الادارة على قولتك ياليت توصلها بكره وتطلع اللي مخفي له اسبوع والناس تبحث عنه
اسماء المتعاقد معاهم وشهاداتهم وضوابط التعاقد عشان الناس تصدق كلامك ^^^^^
سالفه انهم يخدمونك هذا عملهم وواجب عليهم يستقبلون ويوجهونك وكل موظف وين ماتروح تدخل عليه بيخدمك ببتسامه ولا نقول فيهم شي احنا نقول تصرفهم في الوظائف خطا خطا خطا

لكن من اول مشاركه تلميع


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 08:22 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


يعني قصدك الله يهديك كل واحد يخدم الثاني وكأن ماصار شيء

الناس يبون أحد يوضح لهم وش الي صاير هل ماجاء في هذه المواضيع المتنوعة المتعددة المصادر صحيحة ولا فيها تجاوز ومبالغة واستعجال

أستغرب منك علمك بالخطاء ومحاولة تبريرك لهذه الاخطاء عن طريق تكريس مفهوم الواسطات وأخدمني أخدمك والله خوش نظام!!!!!!!!!!!

هل تعلم ان هذا من الظلم ومن حق أخيك المسلم ان تنصره ظالما أو مظلوما

أذا كنت تعرف شيئ وأنهم تجاوز النظام والحدود يجب عليك ان تكون ناصحا لهم وناصرا لهم بردعهم عن ظلمهم وليس تبرير الظلم والتجاوز

أما كونك تأتي بالاستعطاف واستمالة الناس ان ذلك المسؤول ذو خلق وكريم وغيره من الاوصاف الحسنة فهذه له والقيام بمسؤوليات العمل واداءه بأمانة واخلاص هذا مانريده فيهم وهم انشاء الله أهلا لذلك ولا أتهم أحد حتى تثبت ادانته من الجهات المختصة التي اصبحت أكثر حزما ومتابعة من ذي قبل



















التوقيع

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ
ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ.
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 08:35 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ابو طلال
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله ما نبي نقطع ارزاق اللي توظفن
ولا نلوم اللي ما توظفت ولها الحق بالوظائف اللتي لم يعلن عنها ابدا


وموضوعك اللي انت كاتبه ماله معنى ابداً .."

واتمنى واتمنى لمن لديه تفاصيل كامله
كتابتها وإرسالها لموقع الوزارة للتأكيد والنظر في باقي الوظائف



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:49 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8