LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2011, 12:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي نائب أمير منطقة القصيم يشارك في أحتفال أهالي الرس بعودة خادم الحرمين الشريفين

الوكالة السعودية للأنباء - الاخبار العامة



نائب أمير منطقة القصيم يشارك في أحتفال أهالي الرس بعودة خادم الحرمين الشريفين بالرس 24 ربيع الآخر 1432 هـ الموافق 29 مارس 2011 م واس
شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس احتفال أهالي محافظة الرس بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالما معافى , والذي نظمته إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس تحت عنوان / فرحة وطن / في الحديقة المجاورة لكلية العلوم والآداب , بمشاركة مدارس الرس في مختلف مراحلها التعليمية.
وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس خليفة بن صالح المسعود كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم بعودة خادم الحرمين الشريفين وقال " إن عودته " إيده الله " أسعدت وأفرحت كل أبناء الوطن , شاكرين لله سبحانه وتعالي على أن مّن الله عليه بنعمة العافية والصحة ".
عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لبعض فعاليات إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس التي نظمت بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن .
اثر ذلك القيت قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة.
ثم قدم طلاب مدرسة الحزم الابتدائية أنشودة بعنوان / بابا عبدالله / عبروا من خلالها عن حبهم لخادم الحرمين الشريفين , تلاها عرضاً مرئياً يحاكي إنجازات خادم الحرمين الشريفين ومبادرته الحكيمة للسلام .
بعد ذلك شارك سمو نائب أمير منطقة القصيم مع طلاب ثانوية الرس العرضة السعودية .
ثم كرم سمو نائب أمير منطقة القصيم العشرة الأوائل الفائزين في مسيرة سباق المشي الذي انطلق عصر امس من طريق الملك عبدالله بمسافة خمسة كيلومترات وانتهى بمقر الحفل وشارك فيه أكثر من 486 من طلاب ومعلمين ومواطنين .
كما كرم سموه الرعاة والمشاركين في الاحتفائية من القطاعين الحكومي والخاص , ثم تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة من مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس .
وفي نهاية الحفل ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز كلمة عبر فيها عن شكره للأهالي والمواطنين على مشاعرهم أتجاه المليك المفدى " حفظه الله " وقال // إن ما لمسناه وشاهدناه من الأهالي وأبنائنا الطلاب والمسؤولين في محافظة الرس العزيزة وما نلمسه من حب حقيقي وعميق لخادم الحرمين الشريفين يعد مفخرة كبيرة نعتز بها // مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين يقدر ويثمن هذه المحبة من الجميع.
وامتدح سموه الطلاب المشاركين في هذه الاحتفائية وما عبروا عنه من مشاعر صادقة وغالية تجاه مليكهم الغالي الذي يكنون له كل محبة وتقدير مشيرا إلى أن خادم الحرمين الشريفين دخل قلوب أبنائه وبناته مواطني هذه البلاد من خلال كلماته الأبوية الحانية على الصغير والكبير.
وعن الأوامر الملكية وما حملته من خير للصغير قبل الكبير وللوطن بعامته قال سموه / خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لا يألو جهدا بإصدار كل أمر يعود على هذا الشعب الكريم بالخير /مؤكدا في نفس الوقت على أن هذه الأوامر الملكية ما هي إلا بداية لخيرات كثيرة وعميمة تتوالى على هذا الشعب الكريم والوطن إن شاء الله .
كما أكد أن هذه الأوامر تعد التماسا من القائد ومن الراعي للرعية وحاجاتهم , سائلا الله أن يّمن عليه بالصحة والعافية وأن يجعله يدا عليا تعطي وتبذل لما فيه الخير لشعبه ومواطنيه .
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسمو نائب أمير منطقة القصيم مع أبنائه الطلاب ومع المسؤولين في المحافظة.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومحافظ الرس خالد بن منصور العساف ومديرو الإدارات الحكومية في محافظة الرس.


















التوقيع


عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 12:45 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

لقد شرفنا نائب أمير منطقتنا فأهلا وسهلا به

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 01:07 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
@بنت أبوها@
عضو بارز
 
الصورة الرمزية @بنت أبوها@
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يحية لكن وين الصووووور مافيش.........



















التوقيع

بطلبك ياللي ترزق الناس الإيمان
وأسألك يا ربي بعفوك تروفي
وترحم أبوي وترزقه كل الإحسان
ويصير منزاله بعدن معروفي
رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 04:13 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
@الموهوب@
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكووووووووووووووووور والله وتشرفنا بحضور الامير فيصل بن مشعل
وهذا شرف كبير لاهل الرس



















التوقيع



هذي الهديه قليله بحق رجل مثل قامة ابوفهد فجزاك الله خير على كل ماقدمته لي
الفضل لله ثم لك يابوفهد

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 05:42 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
بروفسور1
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية بروفسور1
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يحيه ياهلا



















التوقيع





Instagram : professor11
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:01 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8