عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-03-2011, 04:21 PM   #41
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها hms مشاهدة المشاركة
صاحين هالبشر
ابر ونفايات طبيه ترمى كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يالطيف معقوله الي يشتغل بالمستشفى من المدير الى الممرض فاهمين وش معنى نفايات طبيه
وش اقول (جهل) الحمد لله اني مادخل المستشفى والله لايحدني عليه
لو يجيني زكام خفيف اروح للرياض ارحم منهم
بلاي عارفه الي عندهم المشكله مو بالمبنى الجديد البلا ..............مايحتاج اقول
لمآذا السكوت البلآء من نفس الإدآرهـ . . .

لكِ كل الشكر (همس) ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-03-2011, 04:32 PM   #42
عضو بارز
 
صورة روميو زمآنه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
روميو زمآنه is on a distinguished road
صدق من سماه

مقبرة الرس
روميو زمآنه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 01:46 PM   #43
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محروم بن مرحوم مشاهدة المشاركة
[color="blue"]لا والخافي أعظم
المستشفى لايوجد فيه حارس أمن واحد
بوابات خري مري
أراهن أن يسرق أي شيء ولا أحد يقول لك وين أنت رايح
البوابات الخارجية الأربع بدون حراس[
الطواري والمصعد وغيره وغيره
والأدهى مواقف بلا مراقبة وفوضى
فيه صالون جمس أحمر قديم واقف غلط وأخذ ثلاث مواقف
من اسبوعين وعليه غبار وين الأمن
/color]
في نوم وسبآت عميق . . .

لعلهم يصحون من النوم الذي هم فيه ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 01:47 PM   #44
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واحد أجودي مشاهدة المشاركة
الله يعافيك على مارأيته وصورته اتمنى من المسؤلين في المستشفى سرعة معالجة هذاالامر اتخاذ ما يلزم
الله يجزاك خير (واحد أجزدي) . . .

لك كُل الشكرعلى مرورك الرآئع ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 03:01 PM   #45
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
يسلمووووووووووووووووووووووووو

على الطرح الموثق

ولاكن مستشفى الرس ينطبق عليه المثل

الضرب بالميت حرام

وبيت الشعر
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

دمتم بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 06:27 PM   #46
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي...888 مشاهدة المشاركة



حسبي الله ونعم الوكــــــــــــــــيل


يعطيك الف عاااااااااااااااااافيه

الله يعافيك (رساوي . . . 888) ،























































تحدووؤوؤوؤهـ البشر
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 07:03 PM   #47
عضو بارز
 
صورة الراسي12 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: الرس
المشاركات: 423
قوة التقييم: 0
الراسي12 is on a distinguished road
منظر جميل جداا
الراسي12 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 07:25 PM   #48
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 48
قوة التقييم: 0
الزين مايكمل is on a distinguished road
على كثر ما العالم ينتقد بالمزبله ( المستشفى )الا انهم اذن من طين واذن من عجين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الزين مايكمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 07:55 PM   #49
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاري اكس بي مشاهدة المشاركة
صدق من سماه

مقبرة الرس
ليتـه مقبرهـ المقبرهـ على الأقل نظيفه وطاهرهـ . . .

بل سميها بمحرقــه أو مزبله . .

لك كُل الشكر (مشاري) ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 09:52 PM   #50
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road
ياااااااااااااااماااااااااااا تكلمنااااااااااااااااااااا

هو بس المستشفى مااااالهااااااااا الا مكافحة الفساد الله يخلي ابو متعب
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19