عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-04-2011, 11:35 PM   #51
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووووووووووووو

على الطرح الموثق

ولاكن مستشفى الرس ينطبق عليه المثل

الضرب بالميت حرام

وبيت الشعر
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

دمتم بخير

وتقبلو مروري
يسلمك ربي (عين الرس) منور . . .
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-04-2011, 11:36 PM   #52
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزين مايكمل مشاهدة المشاركة
على كثر ما العالم ينتقد بالمزبله ( المستشفى )الا انهم اذن من طين واذن من عجين
لآ حيآة لمن تنادي . . .

يسلمو (الزين ما يكمل) على المرور الرآئع ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2011, 12:00 AM   #53
عضو مميز
 
صورة %همس% الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 261
قوة التقييم: 0
%همس% is on a distinguished road
الله يخلف بس ..
هي وقفت على الزباله وبس ..

بس اموت واعرف كيف صورت , شكلك ناط على الجدار خخخخخ
__________________
%همس% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2011, 12:08 AM   #54
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
الجنوبي الوافي is on a distinguished road
الله يصلح الحال ,,,
ويجيب لهذا المستشفى المدير الحازم والناصح ,,
ويعطيك العافيه أخوي
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك "
الجنوبي الوافي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2011, 07:12 PM   #55
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واحد من الرس مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااماااااااااااا تكلمنااااااااااااااااااااا

هو بس المستشفى مااااالهااااااااا الا مكافحة الفساد الله يخلي ابو متعب
إي والله الله يخلي لنا أبو متعب . . .

والله يعز الحكومـه ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2011, 07:14 PM   #56
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها %همس% مشاهدة المشاركة
الله يخلف بس ..
هي وقفت على الزباله وبس ..

بس اموت واعرف كيف صورت , شكلك ناط على الجدار خخخخخ

مرحباً بكِ (همس) هي ما وقفت على الزباله في أشياء أعظم هذا الظاهر بس . . .

الله يخلف بس . .
ومن ناحيه الصورهـ ما يحتاج جبته بطريقتي الخآصه ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2011, 11:27 PM   #57
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
معايد القريتين is on a distinguished road
هل يرضى أحد ممن يهمه الامر أن تكون هالصوره عند باب بيته 00000000000؟
معايد القريتين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 01:08 AM   #58
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
حسب معلوماتي المتواضعة انه يجب ان يكون هناك محرقة صغيرة في كل مستشفى حكومي

السؤال هنا اين محرقتكم يامستشفى الرس ارجو ان اجد اجابه من احد المسؤلين في المستشفى





.
__________________
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 10:18 AM   #59
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معايد القريتين مشاهدة المشاركة
هل يرضى أحد ممن يهمه الامر أن تكون هالصوره عند باب بيته 00000000000؟

لآ أكيد أخوي (معايد) أنهم ما يرضون بالشئ . . .

شكراً لك على مرورك الرآئع ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 10:19 AM   #60
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سفير الأشراف مشاهدة المشاركة
حسب معلوماتي المتواضعة انه يجب ان يكون هناك محرقة صغيرة في كل مستشفى حكومي

السؤال هنا اين محرقتكم يامستشفى الرس ارجو ان اجد اجابه من احد المسؤلين في المستشفى





.
الظاهر إن محرقتهم هي الصورتين ما في غيرهم بالعقل في محرقه والنفايات مرميه بالممرات وبالقرب من الطوارئ . . .

كُل الشكر لك (سفير الاشراف) ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19