عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-03-2011, 12:33 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
Angry وهـــ بس : س \ متى سوف ينتقل سوق الماشية لموقعة الجديد ؟ لأنه أصبح بوسط الأحياء

السلام عليكم

طااااب صباااحكم بالخير

ودي اعرف و الكثير ودهم يعرفون

متى سوف ينقل سوق الماشيه عن موقعه الحااااالي

اللي أصبح بوسط الأحياااااء الشرقية الجديدة

وناااااااس هناااااكـ تتسائل ؟

متى ينقل ؟







من لديه اي معلومه

عن هالسوووووووووق

نكون له شاااكرين

أو أتمنى يوصل صوتنا

للمحافظ و النائبه و لرئيس البلدية




فالمضاااااااااار كثييييييييير إذا تأخررررررر الرحيل

فالأحياااااء هوناااااكـ راااقيه و جديدهـ

وهي بحااااجه لنقل

سوق الماشية



تقبلوا خالص تحيتي

أخوكم

هبوب الرس
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-03-2011, 02:11 AM   #2
عضو بارز
 
صورة dimOoOnd الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك *_^
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
dimOoOnd is on a distinguished road
حنا ياهل الرس ينطبق علينا المثل هذا :: انتظر ياحمار لين يجيك الربيع
dimOoOnd غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2011, 02:56 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة االطسس رساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الـــ ^ـــ^ ـــرس
المشاركات: 1,320
قوة التقييم: 0
االطسس رساوي is on a distinguished road
ماردني عن شراء ارض بالحي هذا الا سوق الغنم
__________________
ياَ رب آرزقني رآحَه لآ علآقه لِ مخلوقٍ بهَآ . .
تنَبع مِن آعمآقيْ . .رآحَه , بـِ قدرَ رحمتكَ وٌ لطفكَ . .
آللهَم إنفَث فيَ صَدريْ آلإنشَرآحَ . .
وآجَبر قلبيَ , وٌ آنرَ بـِ هدَآيتك دربيَ . .
االطسس رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2011, 03:16 AM   #4
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
خلاص سوق الماشية أوشك على الانتقال لطريق عنيزة
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-03-2011, 12:30 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها dimooond مشاهدة المشاركة
حنا ياهل الرس ينطبق علينا المثل هذا :: انتظر ياحمار لين يجيك الربيع
صحيح

وأتوقع السبب لأننا ما نطالب

سكتم بكتم

وهذا غلط
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 01:21 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها االطسس رساوي مشاهدة المشاركة
ماردني عن شراء ارض بالحي هذا الا سوق الغنم
والله مشكله

ونتمنى يتم نقله باقرب وقت
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 01:29 AM   #7
عضو بارز
 
صورة هرري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 337
قوة التقييم: 0
هرري is on a distinguished road
يبون ينقلون سوق البعارين بس ويخلون الغنم يقولك علشان اذا جا اهل الحي القريب من السوق ضيوف ولا الغنم قريبات مايحتاج يضرب مشوار
__________________
4
هرري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 01:35 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي مشاهدة المشاركة
خلاص سوق الماشية أوشك على الانتقال لطريق عنيزة
ياليت والله يا فيصل

وياليت يااصل صوتنا

نريد رحيل السوووووووووووووووووق
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 02:32 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هرري مشاهدة المشاركة
يبون ينقلون سوق البعارين بس ويخلون الغنم يقولك علشان اذا جا اهل الحي القريب من السوق ضيوف ولا الغنم قريبات مايحتاج يضرب مشوار

كويس والله

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2011, 03:56 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هرري مشاهدة المشاركة
يبون ينقلون سوق البعارين بس ويخلون الغنم يقولك علشان اذا جا اهل الحي القريب من السوق ضيوف ولا الغنم قريبات مايحتاج يضرب مشوار
كذبة أبريل
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19