منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2011, 10:23 PM   #1
باب العقدة
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
باب العقدة is on a distinguished road
Smile وظيفة دخلها الاف ولا تحتاج شهادات

السلام عليكم
اولا لازم ترحبون فيني على اساس هذا اول موضوعي لي معكم
باختصار من كثر ترددي على المطارات لاحظت الدخل الهائل الذي يجمعه البنقال من وظيفة حمال ايواااا لاتستغربون الحمال ياخذ على الاقل 10 ريال من كل زبون ويعمل مامعدله 9 ساعات يوميا 6 ايام في الاسبوع ويستطيع ان يخدم مالايقل عن 5 زبائن في الساعة وعليكم الحساب هذا غير ان الشركة تعطيه سكن وبدل اكل وتامين صحي
السؤال اللي يسدح نفسه ليه الشباب السعودي ما يمتهن هذه المهنة ولو مؤقتا ليجمع مبلغ من المال يبدا به مشروعه الخاص
ليش ننتظر الوظيفة المريحة والدلع حتى واحنا في عز الشباب وقادرين على اي شغلة
لو نظرنا للدول المتقدمه كل الاعمال الشاقة يقوم بها نفس ابناء البلد ولكن الغالبية منهم يعتبرها مرحلة وتنتهي ولا يخجل منها وتجده بعد بضع سنوات اصبح تاجرا او مهندسا او طبيبا
ايش رايكم هل فيه احد من العاطلين الي يطلبون وظائف مستعد للقيام بهذه الوظيفة واؤؤكد لكم ان الناس راح تكرمكم وتقدر تعبكم اكثر من الهندي والبنقلاديشي
وسلامتكم
باب العقدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 10:30 PM   #2
عريفجان ساحوق
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,655
معدل تقييم المستوى: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
افتراضي

اقتراح وبادرة رائعة منك لشباب الوطن



لكن أقولها وباختصااار =-(ماااعندك أحد)-=
عريفجان ساحوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 10:34 PM   #3
الرساوي المميز vip
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الرساوي المميز vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: رساوي بالرس
المشاركات: 5,971
معدل تقييم المستوى: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
افتراضي

عندنا فرص كثيرة

قبل اسبوعين اشتغل عندي عامل كهربائي شغله بسيطه

من 8 الصباح الى 2 الظهر وحسابه 600 ريال

لكن شبابنا يبون مكاتب وتفريكات

اووووووه نسيت حياك الله فرصه سعيده
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:00 PM   #4
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
عندنا فرص كثيرة

قبل اسبوعين اشتغل عندي عامل كهربائي شغله بسيطه

من 8 الصباح الى 2 الظهر وحسابه 600 ريال

لكن شبابنا يبون مكاتب وتفريكات

اووووووه نسيت حياك الله فرصه سعيده
خساره شغله بسيطه ليتك وفرت الفلوس لنفسك و سويته انت ؟؟؟
فآآآآآآتت يا ونيان ...
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:14 PM   #5
غيرة الوطن
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
غيرة الوطن is on a distinguished road
افتراضي

الأشغال كثيرة لم تتوقف على حمال فقط لكن
أين الذي يريد العمل ويغني نفسه؟؟؟؟؟
هذا السؤال اللي يسدح نفسه وبقوة!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غيرة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:15 PM   #6
رساوى فى باريس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية رساوى فى باريس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,888
معدل تقييم المستوى: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
افتراضي

اذا عندك وظيفة بالرس علمني هع
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:30 PM   #7
الرساوي المميز vip
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الرساوي المميز vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: رساوي بالرس
المشاركات: 5,971
معدل تقييم المستوى: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البس الاسود مشاهدة المشاركة
خساره شغله بسيطه ليتك وفرت الفلوس لنفسك و سويته انت ؟؟؟
فآآآآآآتت يا ونيان ...
مشكلة التخصص ما افهم بالكهرب وبعدين ما ني بفاضي شايب واخاف ازلق واطيح من جدار الحوش
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:46 PM   #8
ثمّة ثرثرة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ثمّة ثرثرة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,129
معدل تقييم المستوى: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
Arrow و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته...حياكَ الله.



تفصيلُ الوظائف حسبْ مقاسات التطلعات ,
و التي لا تلائم الواقع هو ما يفعله معظم الشباب لذا تجدهم ينتظرونّ هبة أو واسطة أو صدفة أو حتى حلم في المنام ينقلهم من البطاله المُملة إلا أجواء العمل الصاخبة .

أغنانا اللهُ عن من سواه , و رزقنا الربُّ و إياكم الرزقَ الطيبَ المُبارك .


*
**

__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 11:49 PM   #9
m3and
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,022
معدل تقييم المستوى: 25
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
افتراضي

آنآ مععك هالوظيفه للي مآمعهم شهآدآت
لكن مثلاً معي شهآدهـ جآمعيه وآخر شي حمآل ؟
وتلقىآ هندي معه شهآدهـ آقل منك ومدير شركه ؟
لكن يقول المثل وآصلي يآبلآدي وآصلي
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 12:09 AM   #10
بنوووتهـ قلق
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية بنوووتهـ قلق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الـــرس ^^
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 0
بنوووتهـ قلق is on a distinguished road
افتراضي

أنا مااقول ان هالأعمال عيب ولا حرام بس في بلد زي بلدنا السعوديه الموقره أكبر دوله مصدره للنفط ودخلها بالمليارات
وفيها اكثر من 8 ملايين أجنبي تقول لولد الوطن يعمل حمال ولا كهربائي .......
ليش تخلونه يعيش في ديرته مثل الغريب


رساوي في باريس
إني أسأل الله لك الفرج القريب وتحقيق آمالك.......
بنوووتهـ قلق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir