عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-04-2011, 09:26 AM   #21
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الــــرســ
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
الـمـسـافـر راح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رووح لايمسها عابر مشاهدة المشاركة
الى الان مانحلت المشكله..؟؟

الا ان شاااء الله بتنحل
بس ردد ياليل مطولك
يا أخي واحد من العيال عندهم
آعرفه عز المعرفه يداوم فترتين
وراتبه قليل جداً بالنسبة لوضعه الحالي
ورب البيت ما يدري وش يبدي
الكهرب ولا الجوال ولا اغراض البيت
ولا اللتزامات مالية
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
انا انقهرت وانا مالي شغل
ان شااء الله يرزقه ربي و يعوضه باللي احسن يااارب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الـمـسـافـر راح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-04-2011, 10:28 AM   #22
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
Talking

يتصفح الموضوع حالياً: 7 (1 من الأعضاء و 6 من الزوار) ‏ابو صالح الرس

ابو صالح الرس صديق المتجدد وابو صالح 333 بالجمعية الخيرية

تراي اسير عليهم كل صبحية
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2011, 11:25 AM   #23
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
لاتنسون المدرسات في مدارس الرشاد حيث ان رواتبهن لاتزيد
عن الف وخمسمائة ريال 00
هن من يستحقن راتبين اسوة بهيئة التدريس
او زيادة رواتبهن 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2011, 01:16 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
ابراهيم العواجي is on a distinguished road
الجمعية الخيرية صدقات من المحسنين هل ينطبق المثل الي يقول شحاذ ويتشرط ولوكان يوجد راتبين لوزعة علي المستحقين لانهم كثير الله يرزقنا من فضلة .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابراهيم العواجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 02:16 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 194
قوة التقييم: 0
شربتلي is on a distinguished road
سمعت بمنع صرف الراتبين
ياليت نعرف السبب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شربتلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 08:05 AM   #26
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 98
قوة التقييم: 0
القوس is on a distinguished road

الجمعية ليست مجبره على صرف راتبين للموظفين واذا كان هناك صرف فالواجب صرفه على

الفقراء والمساكين والايتام المسجلين بالجمعيه وليس الموظف واغلب موظفين الجمعية

لديهم مؤسسات وعمال ويدخل عليهم االاف الريالات

وحسب ما ابلغني احد الاخوة ان الجمعيه ما قصرت معاهم كل سنه تصرف لهم اعانة اجار

ان الجمعية رسالتها التي تسير عليها هي مساعدة المحتاج وصرف الزكاه له وليس للموظفين
واغلبهم حالته الماديه جيده &&
__________________
القوس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 09:34 AM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس
المشاركات: 400
قوة التقييم: 0
ابو صالح 333 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القوس مشاهدة المشاركة
الجمعية ليست مجبره على صرف راتبين للموظفين واذا كان هناك صرف فالواجب صرفه على

الفقراء والمساكين والايتام المسجلين بالجمعيه وليس الموظف واغلب موظفين الجمعية

لديهم مؤسسات وعمال ويدخل عليهم االاف الريالات

وحسب ما ابلغني احد الاخوة ان الجمعيه ما قصرت معاهم كل سنه تصرف لهم اعانة اجار

ان الجمعية رسالتها التي تسير عليها هي مساعدة المحتاج وصرف الزكاه له وليس للموظفين
واغلبهم حالته الماديه جيده &&
ماشاء الله عليك اشوى انك مانتب رئيس الجمعية ولا كان علوم عز الله الي راحوبه الموظفين ، من حقهم ياخي انه تصرف لهم مساعدة إيجار والمفروض تسجلهم من ضمن المستفيدين لديهم حاسدهم انت وبعدين موظفين الجمعية مالهم الا الله ثم الجمعية لا شغل ولا مشغلة ، وهم القائيمن على رسالة الجمعية الي انت ذكرة ، وبعدين انت وش قدمت للجمعية يوم انك تكلم الحين ... شكلك اخوي قوس من اعضاء مجلس الإدارة
__________________
ابو صالح 333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 09:42 AM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
مالك امل is on a distinguished road

أخوتي :.

بعد قراءتي لبعض ردود الأعضاء و الإطلاع , و السؤال
كيف لا يشمل قرار خادم الحرمين الشريفين الجمعيات الخيرية ؟؟؟؟

اليست الجمعيات تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية ؟؟؟؟

لماذا جمعية البر الخيرية بالرس قائمة على تبرعات المحسنين و ليست قطاعاً حكوميا ؟ بينما لو رأينا أو قارنا جمعية البر في بريدة لوجدناها قطاعاً حكوميا و ليست خاصاً .

هنالك ضغوطات كثيرة على موظفين الجمعية من ناحية العمل و من الناحية المعيشية . فمثلاً :.

اوقات الدوام الرسمي في جمعية البر بالرس من 8 ص حتى 12 ظهرا , و من 4 عصرا حتى 8 مساء بمعدل 8 ساعات يوميا و ست أيام في الأسبوع براتب شهري مقداره / 1.500 ريال
بينما جمعية البر في بريدة دوامها من 8 صباحا و حتى 4 عصرا فتره واحده بأقل راتب 3.000 ريال

ثم إنّ الاغلبية من الموظفين من هم بحاجة معونة و محتاجين و أرباب أسر , و لو انه وجد عملا في شركة أو قطاع حكومي آخر لذهب اليه للفرق في اوقات العمل و المدخول الشهري .

و الأمر الآخر كما وصلني من أحد الأخوة العاملين في جمعية البر الخيرية بالرس أن مجلس الإدارة بالرغم من توفر الميزانية الكافية أنه تم رفض منح راتبين للعاملين , و ذلك مما يزيد الطين بلّه لديهم و تهدم بعض الآمال المتعلقه بهذا الخبر , و ذلك بسبب أنّ عضو مجلس الإدارة الموقر يعمل حكومياً نهاراً و رئيس لجنة مساءً و إمام مسجد و خطيب جمعة و عضو مجلس إدارة اسبوعياً , و قد شملته كل هذه الزيادات و المكرمة , فبذلك لا ينظر الى الغير ممن لم تشملهم هذه الأوامر الملكية و يرفض و بقوة و كأنها ستأخذ من ماله الخاص .

اتقو الله يا اعضاء المجلس الموقر و خافوه , و انظرو الى حال موظفيكم سواء بتنفيذ الامر السامي او زيادة رواتب موظفيكم و مساعدة الفقراء , و لا تغلقو ابوابكم في اوجه المحتاجين .

مالك امل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 09:53 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس
المشاركات: 400
قوة التقييم: 0
ابو صالح 333 is on a distinguished road

جمعية نعجان الخيرية تقر صرف راتب شهرين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية بضرغط تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

صرف راتب شهرين أساسيين لجميع الموظفين بجمعية البر الخيرية بالقنفذة

---

صرف راتبين لموظفي جمعية البر الخيرية بالحليفة العليا

---

صرف راتبين لموظفي جمعية البر وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بعقلة الصقور

---

جمعية البر الخيرية بمركز الشقيق تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية بالحفير تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية برجال المع تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية بمدينة فيد تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية تبالة تقرر صرف راتبين لموظفيها

---

جمعية البر الخيرية الجنينة تقرر صرف راتبين لموظفيها



---

جمعية البر الخيرية بتربة تقرر صرف راتبين لموظفيها


------------------------------



أنا ودي اعرف هذولا الجمعيات الي صرفت راتبين لموظفيها حلال لهم حرام على الرس




__________________
ابو صالح 333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 10:10 AM   #30
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
مالك امل is on a distinguished road


كما وصلني عن سبب رفض مجلس ادارة الجمعية لزيادة الراتبين


يقولك العضو الموقر بأن صرف راتبين


حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام

لا يجوز شرعاً


لا يجوز ان تاخذ راتبين بدون وجه حق لانك لم تعمل
مالك امل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19