منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2011, 09:34 PM   #1
ابوفيصل
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرس
المشاركات: 433
معدل تقييم المستوى: 0
ابوفيصل is on a distinguished road
افتراضي وزارة الدفاع لم تنفذ قرار المليك بصرف راتبينولاء الترقية لماذاااا؟؟؟؟

وزارة الدفاع لم تنزل الرتبين الاساسي فقط وبدون غلاء المعيشة حتى هذه اللاحظة من كثرة بعد يبي يخوذون منة انواع التلاعب بالترقيات كل يوم يصدرون قرار من عندهم .... وامر ابو متعب واضح الله يطول بعمرة ويخلية لنا , امين ،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 09:39 PM   #2
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,144
معدل تقييم المستوى: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل القناعة طيبة

بورك فيك

والله يعيننا وياكم
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 09:53 PM   #3
روح
Banned
 
الصورة الرمزية روح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في المدى والريح
المشاركات: 4,585
معدل تقييم المستوى: 0
روح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرالبحر مشاهدة المشاركة
يقول المثل القناعة طيبة
بورك فيك

والله يعيننا وياكم



تحياتي لك
__________________
نستودعكم الله

[/CENTER]
روح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:06 PM   #4
الهمايون
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الهمايون
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ديرة ابن سعود
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 0
الهمايون is on a distinguished road
افتراضي

صرف الراتبين بعض الوزارات استلمت وبعضهم لا علماً بأنه يصرف الراتب الاساسي فقط من دون غلاء معيشة

وان شاء الله الخير جايكم وتفاءل بالخير
__________________
الهمايون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir