عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-04-2011, 08:42 PM   #41
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة

نتقبل مرورك بل ونسعد به

انا لاانكر ان فيه رجال اوفياء ولكن نسبتهم قليله بالحيل

اما البس والاسراف وقله وعي المرأه بتكبد زوجها الديون

فذه مشكله الزوج هواللي معطيها وجه من البدايه

والمثل يقول الخيل من خياله والمره من رجاله

امامساله العلاج وما شابه هذا واجب وليس وفاء ارجو عدم الخلط وشكراًلك
للتبيه فقط

علاج الزوجه اذا مرضت ليس ملزم به الزوج

وانما هو من الوفى للزوجه

ثانيا لم تعلقي على باقي الكلام

الرد يدعم بعضه

ووفا النسى قليل جدا

ولدي ادله ووواقع تدل على كلامي

ولاكن اروقة المنتدى ليس مكان لمثل هذا النقاش
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-04-2011, 10:37 PM   #42
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
من وجهة نظري انا المرئه ايام زمان عاطفيه اكثر من الرجل لاكن في هاذا الزمان الرجل اكثر عاطفيه ورمنسيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-04-2011, 11:30 PM   #43
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته




في الحياة الزوجية في الأغلب الخيانة لا تأتي إلا من تقصير ,
رغمَ ذلك الخائن هو من يتحمل الجزء الأكبر من فعلته !


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة

برأيك من اكثر وفاء الرجل .. ام المرأه ..
..
كلاهما فيهِ قدّر من الوفاء , و هذا المقدار قابل لزيادة و للإنقصان أيضاً .


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة


بعطيكم امثله ...

الحين لما الزوج يتعب او يمرض مستحيل زوجته تروح وتخليه ..
بتجلس عنده وترعاه حتى لو كان مرضه ميؤوس منه ..

الزوج لو كان مايجيب ذريه زوجته ماتتركه ..

اما الزوج لو اكتشف ان زوجته عقيم على طول يتزوج عليها بحجه انه ماتجيب له ولد ؟؟

الزوج لما يتوفى قليل الزوجه تتزوج بعده ..

اما الزوج اذا توفت زوجته <<غالبايتزوج بعدها ..

طبعا هاذي امثله وأكيدالاصابع ماهي سواء..


بس انا حابه آخذ رايكم في الموضوع ..اتمنى تفاعلكم..
أنتِ سألتِ ,و بذاتِ الوقتْ قدمتِ لنا الإجابة =)
الأمثلة التي ذكرتيها مُجحفة نوعاً ما , و ليستْ معيار يقاسُ بهِ الوفاء !
من حق الرجل أنْ يتزوج إن كانت زوجته عقيم ,
و من حقهِ أيضاً أن يتزوج بعد وفاتها , فهو حينَ يتزوج لم ينقض عهداً أو يرتكبْ إثماً لا سمحَ الله .

المرأة بطبعها عاطفيّة أكثر من كونها عقلانية بعكس الرجل ,
لذا هي الأكثرُ رحمة و شفقة و عناية لكن ليسَ شرطاً بأنْ تكون الأكثر وفاءً =)

مخافةُ الله أولاً و تأدية الحقوق على أكمل وجه من الطرفين هو ما يزيدُ الوفاءَ وفاء .
.
.
.
فتون
شكراً لكِ , و دٌمتِ بخير .

*
**

__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19