منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2011, 02:34 PM   #1
يقولون
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 0
يقولون is on a distinguished road
افتراضي لاحد ينتخب بالمجلس البلدي

لانهم لم يفيدو المحافظه باي شي ولم يفيدو المواطن كذالك بالمطالبه بابسط حقوقهم من الاراضي التي لم تعطى سكان الرس منذ عشرون سنه والمحافظات الاخرى تعطى اراضي ومساكن ....واعضاء المجلس البلدي لهم اربع سنين لم نشوف منهم شي للمحافظه ولا لابناء المحافظه ....واقول لابناء المحافظه لاترشحون احد وقاطعو المجلس البلد
يقولون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 02:40 PM   #2
مغترب رساوي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: USA
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
افتراضي

انصح بانتخاب دماء جديده لعلهم يغيرون شيء ولو بسيط
مغترب رساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 03:05 PM   #3
الرساوي المميز vip
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الرساوي المميز vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: رساوي بالرس
المشاركات: 5,971
معدل تقييم المستوى: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
افتراضي

وانتم مصدقين ان هالانتخابات تجيب نتيجه
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 03:08 PM   #4
صالح الوهيبي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 0
صالح الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

اصلا ماينتخب الا ناقص عقل وبس

بالله علموني ايش سوا المجلس البلدي للرس الا الراتب اللي ياخذونه من الامانه بس

والباقي كله ابشروا ان شاء الله يصير خير
صالح الوهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 03:11 PM   #5
الرساوي المميز vip
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الرساوي المميز vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: رساوي بالرس
المشاركات: 5,971
معدل تقييم المستوى: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الوهيبي مشاهدة المشاركة
اصلا ماينتخب الا ناقص عقل وبس

بالله علموني ايش سوا المجلس البلدي للرس الا الراتب اللي ياخذونه من الامانه بس

والباقي كله ابشروا ان شاء الله يصير خير
المفروض الانتخابات تشمل

المحافظ ورئيس البلدبه لانهم هم من يصدر التوجيهات
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 10:34 PM   #6
دموع حائره
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,510
معدل تقييم المستوى: 0
دموع حائره is on a distinguished road
افتراضي

انتخبوا حليق ولاتنتخبوا ملتحي هذه نصيحه
دموع حائره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 10:45 PM   #7
التايغر
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 0
التايغر is on a distinguished road
افتراضي

الإنتخاابااات في مجتمع يسوده القبلية لا تصلح وعلى قولة المثل (( ياعفن السرج على ...... )) !!!!!!!!!!!
التايغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 10:49 PM   #8
رساوى فى باريس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية رساوى فى باريس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,888
معدل تقييم المستوى: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الوهيبي مشاهدة المشاركة
اصلا ماينتخب الا ناقص عقل وبس

بالله علموني ايش سوا المجلس البلدي للرس الا الراتب اللي ياخذونه من الامانه بس

والباقي كله ابشروا ان شاء الله يصير خير
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 12:12 AM   #9
مشيب الروس
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 903
معدل تقييم المستوى: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
افتراضي

أعلمك يا انتخابات مجلس الكونجرس ولا الشيوخ يا رجال ما عندهم ما عند جدتي اللي جيدين فيه بس الترزرز ببشوتهم قدام المسئولين وغيره ما عندك أحد
مشيب الروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 12:33 AM   #10
مغترب رساوي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: USA
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التايغر مشاهدة المشاركة
الإنتخاابااات في مجتمع يسوده القبلية لا تصلح وعلى قولة المثل (( ياعفن السرج على ...... )) !!!!!!!!!!!
حتى امريكا ودول اوروبا مجتمع قبلي (ولهم كتب عن تاريخ العائله)

الرئيس بوش مثال
مغترب رساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir