عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-04-2011, 02:14 PM   #11
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ليل الهوى مشاهدة المشاركة
أيام القلوب الطاهره
انضر الى اليوم الفرحه بالمطر هي التفحيط
والتطعيس
الله يجيب المطر أن شالله
وستستمر القلوب طاهرة بوجود الطيبون أمثالك
شكرا لمرورك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-04-2011, 02:20 PM   #12
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
سؤالي من اعطاك هذه المعلومات

لم يمر علينا هذاالاحتفال ولا هذاالعيد

لا وثلاثة اصناف بعد

اذا جاالمطر يحطون الخياض على روسهم

ليس للذهاب احتفال او فرحه

الي يذهب يسيل مزرعته

والي يروح يفتح المثاعب من البرد او التراكمات

والي يطلع للطوايا يصدد الشقوق لجل الخرير

هذا بعض مااحببت تو ضيحه

دمتم بخير

وتقبلو مروري
أهلا بك ياعين الرس
ختمت الموضوع بمقولة:
راق لي الموضوع لأنه عن الماضي
استقيت هذه المعلومات من أحد المواقع
قد يكون كلامك صحيح ولكن قد تختلف العادات من منطقة الى آخرى
شرفت بمرورك وأسعدتني اضافتك وتوضيحك
حفظك ربي من كل شر
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 02:27 PM   #13
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجاد بن الجاد مشاهدة المشاركة
غير صحيح لم نسمع بهذا ولم نشاهد من يحتقل كهذا
إنما هو من نسج الخيال
ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين
أنا قلت أنه موضوع راق لي يعني منقول ولم أأتي به من الخيال
قد يكون رأيك صائب وقد يكون رأيي صائب
ننتظر من يفيدنا عن ذلك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 02:31 PM   #14
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
للمسلمين عيدين فقط

ولم اسمع في حياتي عن هذا العيد
ولكن قلت في صلب الموضوع عادة يعني قد اعتادو عليه عند نزول المطر
ننتظر من يفيدنا عن ذلك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 04:15 PM   #15
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه أخوي الصامت

والله أننا لمشتاقون مثل هاذي المواضيع

بارك الله فيك
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 09:57 PM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي الكريم (الصامت ) يعلم الله أنني لبست كيس السكر فوق راسي مثل ما نتذرى عن المطر بالشمسية وكنت مع والدي رحمه الله وخرجنا نتبارك بهطول المطر ونتفقد مرازيم بيتنا الطين حتى لاتكون متسكرة حيث أنها إذا تسكرة المرازيم يبدأ ياتسف البيت ومعني الواتسف هي النواقيط اللي تصير من المطر ببيوت الطين وبيوت الشعر
وتذكرت المثل اللي يقول : ( كلٍ عليه من الزمان واكف )
وكانت الوالده الله يرحمها إلى نزل المطر تسوي لنا قشد وحنيني , وهذا الكلام قبل 53 سنه وأنا بالإبتدئي بس لاتعلم أحد إني هِرْش أخاف لو أخطب يقولون وع هذا شايب .
أنا متابع لبعض الردود ولكن خلك جبل ياصامتنا ومواضيعك نبراس لنا
والمثل اللي يقول ( كلٍ عليه من الزمان واكف ) أرسله لك على الخاص
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 11:32 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
ايام كانت قلوبهم صافيه وطاهره
والان ربك يعين
اجمل موضوع اخوي الغالي
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-04-2011, 11:48 PM   #18
عضو متألق
 
صورة حكاية صمت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,099
قوة التقييم: 0
حكاية صمت is on a distinguished road
اي والله ايام القلوب طاهرة

هذي المواضيع اللي تفتح النفس (سوالف عن الاولين)

عوافي اخوي
حكاية صمت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-04-2011, 01:48 AM   #19
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اطلال مشاهدة المشاركة
تحية طيبة تطيب بها اوقاتكم اخي الصااامت

فااااح شذى هذا الموضوع تماما كما انتم !!!
فالطيب لا ينشر الا الطيب!!!
تعجبني تلك المواضيع التي تعيدنا الى اطلال الماااااضي !!
فقط لي مداااخلة بسيطه على ردود البعض
1-أقول أن تلك العاده موجوده الى الان بدليل تلقينا من بعض اقاربنا ساكني القرى والذين ادركوا شيئا من الماضي الجميل بعد هطول الامطار لتناول وجبه احتفاااال بهذة المناسبه0
2-فعلا المسلمين لهم عيدين (كعباده )أمر بها الله سبحانه وتعالى والفاضل الصاااامت في بداية موضوعه قال :(عادة )اعتادها الناس لا (عباده )فلما التعجب والاستنكار من هذة المعلومه والاختلاف بينهما كبير!!!

شكرااااااخي الصامت واكثر
نتابع (بصمت )روعة ماخطته يمينك!!!

رااااااقت لي اختياركم لهذة الابيات فختمت بها حروفي


يـاليـت للصمـت صـوت وسوالــف
ويخبـرك صمتـي عن اللي بـجـوفي
المشكلـهـ اني على الصمـت حالـف

مـا أتكلـمـ حتى لو اجبرتنـي ظـروفي
أهلا بك أخي الكريم اطلال
وأنت أجمل هدية لي في الموضوع فمثلك أفتخر بتواجده بمتصفحي لحسن ظنك بأخيك الصامت ولسمو أخلاقك
نعم قد يكون البعض يضع رده وهو في حالة لاتسمح له بالرد لظرف ما
والمهم عندي وجودك ووجود الأعضاء الطيبون مثلك وشرواك
لن أستغني عن مداخلاتك وتعليقاتك التي تثلج الصدر
ومن يشكك أن معرف الصامت واطلال لشخص واحد فبإمكانكم توجيه هذا السؤال للادارة وبطريقتهم الخاصة سيعرفون هل هو نفس الشخص أم لا
وأقولها لكم جميعا لو ثبت أنني اكتب بمعرف (الصامت) ومعرف (اطلال) اقسم بالله أنني سالغي معرفي (الصامت)ولن اكتب به بعد اليوم
شكرا لك بحجم الكون أخي الكريم اطلال
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-04-2011, 01:50 AM   #20
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفرعونة مشاهدة المشاركة
اللهم اغثنا
اللهم آمين
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.