عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2011, 02:22 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
Reema is on a distinguished road
هلا اخوي عيون الرس
وربي مااااااااااالكـ
إلا الحركااااااان بعنيزه
شغل نظيييييف ومرتب
ولايوجع ولاهم
مو مثل الي هناااا
أسأل مجرررررررب ولا تسأل خبيير

حبيت أساعدك وأعطيك رايي
وعاد انت لك الخيااااااااااااااار؟؟؟؟؟
دمت بخييييييييييير
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..
Reema غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-04-2011, 02:26 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
Reema is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بيبسي مشاهدة المشاركة
مستشفى الرس
قاااااااااااااال ايش
قااااااااااااااااااااااااااااااال
؟؟؟؟مستشفى الرس؟؟؟؟؟
لا تعليييييييييييييييييييييييييييق!!!!:139:
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..
Reema غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 02:30 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
Reema is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريفجان ساحوق مشاهدة المشاركة
مستوصف الدكتور الموسى >>> د.ماهر ماشاء الله شغل مضبوط ..ولا انصح بمستشفى الرس العام أبد أبد لأنه يخرب السن أو الاضرس ...وعيادة ابتسامتى فية دكاترة كبار ...
حلووووووو ماهر بالبدايه
بس مدري ورااااه بعد سنه أوجعنننننننني ضرسي؟؟؟؟

فقول لك ياخوي مالك إلا الحركااااان
حشيت عندهم وضروووس
وسويت طلا ومافيه اروووع منهم
بصرااااااااااااااحه
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..
Reema غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 03:04 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهمايون مشاهدة المشاركة
نصيحتي من اخك الى اخ عزيز وغالي لاتقرب مستشفى الزايد دكتوره منال

دفعت ماوراي ومادوني قلت بس هااااااذي الطبيبة الحبيبة اللي تخلي اسناني واوا

لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

لكن اللي اسمع ان الموسى رهيب وفيه واحد من العيال مشتغل عند دكتور عصام قبل ثلاث سنوات تقريبا

ماشاء الله تبارك الله يمدح شغله وبالعكس يقول زي الحلاوة

وانت الحكم

الموسى ماكمل اكثر من سنه ونص بالرس

كيف يشتغل عنده قبل ثلاث سنوات
عين الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 03:09 AM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
شوف المثل يقول كلن يعد ما واجه

من تجربتي وتجربت اهلي

الزايد دكتوره وفى الشامي بس الله يعينك على الزحمه

او الدكتور السوداني الي بمستوصف حي المطار د محمد

والحين بحكم اغلاق حي المطار مو قتا تجده بمستوصف الحي الغربي الجوازات

دمت بخير

وتقبل مروري
عين الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 04:31 AM   #16
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
بيبسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
الموسى ماكمل اكثر من سنه ونص بالرس

كيف يشتغل عنده قبل ثلاث سنوات
يابن الحلال لا تدقق

اقولك هذولا اللي يشتغلون بالمستوصفات كل يحوش النار لقريصه

ولا الحكومي وش ناقصه ببلاش وممتاز

لكن بعض الناس مايهناله بال الا اذا دفع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بيبسي غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 05:54 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
قوس المطر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
الموسى ماكمل اكثر من سنه ونص بالرس

كيف يشتغل عنده قبل ثلاث سنوات
أخي عين الرس الأخ الهمايون

يقصد عصام وليس الموسى رح دقق زين بمشاركته وافهما زين .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قوس المطر غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 07:28 AM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 830
قوة التقييم: 0
&عيون الصمت& is on a distinguished road
الله يشفيك ويعافيك
واذا جربت عيادة الموسى علمنا لاني مثلك محتااااره
&عيون الصمت& غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 08:21 AM   #19
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
الموسى ماكمل اكثر من سنه ونص بالرس

كيف يشتغل عنده قبل ثلاث سنوات
اقراء زين يامن الصلاح اللي يصلحك

اقول الموسى رهيب وفيه واحد من العيال مشتغل عند دكتور عصام قبل ثلاث سنوات تقريبا

يعني هذا شطر وهذا شطر
__________________
الهمايون غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2011, 08:24 AM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوس المطر مشاهدة المشاركة
أخي عين الرس الأخ الهمايون

يقصد عصام وليس الموسى رح دقق زين بمشاركته وافهما زين .
كلامه يدل على انه قصد دكتور بعينه بمركز الموسى

وذكر المركز واسم الدكتور دون فصل

والدكتور عصام الله يشفيه له فتره لا يعمل

دمتم بخير

وتقبلو مروري

وانا شخصيا اعالج عند الدكتور محمد حسن بمستوصف حي المطار

افضلب من الي بالمستوصفات الخاصه
عين الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19