منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2011, 05:00 PM   #1
عيون الرس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 0
عيون الرس is on a distinguished road
افتراضي افضل عيادة اسنان بالرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وش افضل عيادة اسنان بالرس

ماهو اسم الدكتووووريصلح تلبيسة لاسنان

الله يجزاك خير
عيون الرس غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 05:03 PM   #2
بيبسي
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 0
بيبسي is on a distinguished road
افتراضي

مستشفى الرس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بيبسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 07:14 PM   #3
سعودي وراسي عالي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 473
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وراسي عالي is on a distinguished road
افتراضي

مجمع ابتسامتي لنساء
او
الدكتور الموسى (كل سبت بعيادة الرس)
سعودي وراسي عالي غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 08:00 PM   #4
روح
Banned
 
الصورة الرمزية روح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في المدى والريح
المشاركات: 4,585
معدل تقييم المستوى: 0
روح is on a distinguished road
افتراضي

اعتقد مافي افضل من عياده الدكتور الموسى
حتى شغله حلو ونضيف
__________________
نستودعكم الله

[/CENTER]
روح غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 08:14 PM   #5
عيون الرس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 0
عيون الرس is on a distinguished road
افتراضي

طيب وش اسم الدكتور\ه سواء في عياه الموسى او ابتسامتي؟؟؟؟؟

شآآكرلكم حسن تعاونكم
عيون الرس غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 08:29 PM   #6
عريفجان ساحوق
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,655
معدل تقييم المستوى: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
افتراضي

مستوصف الدكتور الموسى >>> د.ماهر ماشاء الله شغل مضبوط ..ولا انصح بمستشفى الرس العام أبد أبد لأنه يخرب السن أو الاضرس ...وعيادة ابتسامتى فية دكاترة كبار ...
عريفجان ساحوق غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 11:29 PM   #7
الهمايون
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الهمايون
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ديرة ابن سعود
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 0
الهمايون is on a distinguished road
افتراضي

نصيحتي من اخك الى اخ عزيز وغالي لاتقرب مستشفى الزايد دكتوره منال

دفعت ماوراي ومادوني قلت بس هااااااذي الطبيبة الحبيبة اللي تخلي اسناني واوا

لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

لكن اللي اسمع ان الموسى رهيب وفيه واحد من العيال مشتغل عند دكتور عصام قبل ثلاث سنوات تقريبا

ماشاء الله تبارك الله يمدح شغله وبالعكس يقول زي الحلاوة

وانت الحكم
__________________
الهمايون غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2011, 12:11 AM   #8
بيبسي
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 0
بيبسي is on a distinguished road
افتراضي

صدق المثل القائل كل يحوش النار لقريصه

كل هالتجاريين جربناهم ودفعنا كل ماعندنا وبالنهايه نروح للحكومي وبلاش وذمه

اما اللي يمدح فلان وعلان معروف انه يشتغل بنفس المستوصف والدليل المشاركات السابقه

ههههههههههههههههههههههههههههه قديمه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بيبسي غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2011, 01:08 AM   #9
اوامر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: ستذكروني
المشاركات: 438
معدل تقييم المستوى: 0
اوامر is on a distinguished road
افتراضي

نصيحه من خلال تجربه لاحد يقرب إبتسامتي
__________________

لا تظهر دموعك أمام من تركوك وحيدا
[[ لأنك سترى دموعهم قريبا حين يندمون عليك ]]
اوامر غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2011, 02:06 AM   #10
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي


شف ذا الموضوووع

http://www.alrassxp.com/forum/t153967.html


و احرص على الرد رقم 6 لأني فعلا جربته و لا تعداااه


محبك / ســــــــــــاري ،،،،


..
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir