عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-04-2005, 05:00 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
مها is on a distinguished road
اثنان تنكرا بزي نسائي والآخران ارتديا ملابس الإحرام مقتل إرهابيين والقبض على 2 واستشه


11894
الجمعة 13 ربيع الأول 1426
Friday 22nd April,2005

اثنان تنكرا بزي نسائي والآخران ارتديا ملابس الإحرام
مقتل إرهابيين والقبض على 2 واستشهاد رجلي أمن بمكة



* الرياض - سعود الشيباني
الطائف - عليان آل سعدان - مكة المكرمة - علي العمري :
تمكنت قوات الأمن في مكة المكرمة من قتل اثنين من المطلوبين أمنياً وإصابة اثنين آخرين والقبض عليهما إثر مواجهات مسلحة دامت زهاء الأربع ساعات، وعلمت الجزيرة من مصادر مطلعة أن اثنين من رجال الأمن استشهدا خلال العملية التي بدأت في نقطة تفتيش أمنية واقعة على طريق مكة المكرمة - المدينة المنورة وانتهت في إحدى المناطق الجبلية قرب المدخل الشمالي الغربي للعاصمة المقدسة.
وأوردت معلومات أن المطلوبين الأربعة كانوا يعدون لتنفيذ عمل إرهابي في مكة المكرمة وفقاً لمعلومات توفرت لدى الأجهزة الأمنية التي بادرت بإحباط مخططات المطلوبين الإرهابية.
وكانت قوات الأمن قد اشتبكت مع مسلحين في مكة المكرمة أمس إثر رفض مجموعة مكونة من أربعة أشخاص الوقوف عند نقطة تفتيش واقعة في طريق مكة المكرمة - المدينة المنورة وأوردت المعلومت وفقاً لشهود عيان في موقع المواجهات أن رجال الأمن في نقطة التفتيش استوقفوا سيارة تقل رجلين وامرأتين فلم يستجب السائق ليفاجأ رجال الأمن بفتح النار عليهم .
وأكد شهود العيان أن رجال الأمن تمكنوا من إصابة أحد المسلحين والقبض عليه وإعطاب سيارة المسلحين الذين ترجلوا منها ليستقلوا سيارة أحد المواطنين بعد تهديده بالسلاح ولاذوا بالفرار.
وقامت قوات الأمن على الفور بمطاردة المسلحين وتمكنت من محاصرتهم في منطقة جبلية عند المدخل الشمالي الغربي لمكة المكرمة وكثفت تعزيزاتها الأمنية وأطبقت محاصرتها على المنطقة مدعمة بتغطية شاملة بالمروحيات وسط تبادل كثيف لإطلاق النار.
بيان الداخلية
وقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن إحدى نقاط التفتيش الأمنية على الطريق المؤدية من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة قد استوقفت مساء يوم الخميس الموافق 12-3-1426هـ سيارة يستقلها شخصان بملابس الاحرام بالاضافة إلى امرأتين بالملابس النسائية المعتادة في المقعد الخلفي، وعند نزول السائق من السيارة حاملاً أوراقه الثبوتية إلى رجال الأمن هرب مَنْ بداخل السيارة باتجاه أحد الأحياء وقد ألقي القبض على السائق واتضح من افادته أن من يتواجد في السيارة بمن فيهم من يتخفون بأزياء النساء هم ثلاثة من المطلوبين للجهات الأمنية المنتمين للفئة الضالة، حيث تولت قوات الأمن متابعتهم إلى أن اتجهوا إلى حي السلامة بمكة المكرمة ولجأوا إلى أحد المباني وأخذوا يطلقون النار بصورة عشوائية مما أدى إلى احتراق بعض السيارات في الموقع.
وقد تعاملت قوات الأمن مع هؤلاء المجرمين المنتهكين لحرمة بيت الله الحرام بما يستحقونه واقتحمت عليهم مخبأهم فقتل اثنان وألقي القبض على الثالث، كما استشهد رجلا أمن وأصيب أربعة آخرون بجروح طفيفة.
وسوف يصدر بيان الحاقي يوضح التفاصيل والله الهادي إلى سواء السبيل.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مها غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19