عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-04-2005, 10:06 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
الطليق is on a distinguished road
والله وضاعت صوركم وفلوسكم يالمرشحين

بداية أقدم التهنئة للأربعة الفائزين وهم على الترتيب ( أبو أيوب ، الشيخ حمود ، صالح الخميس ، د الرثيع )، الذين أثبتو للجميع أن الترشيح في النهاية لا يكون لأصحاب الصور _ مع ملاحظة أن الفائزين لم يضعوا صورهم أثناء الحملة الانتخابية_ وأثبتو أيضاً أن الترشيح لا يكون بكثرة اللوحات ، إنما يكون الترشيح بمن عمل في السابق لخدمة بلده ، كما لا يفوتني أن أعزي بقية الأعضاء الأربعة والسبعين الذين لم يحالفهم التوفيق ، رغم إن من بينهم من يستحق أن يكون مع القائمة الذهبية لكن للأسف القائمة لا تتسع لأكثر من أربعة ، وأتمنى من أصحاب اللوحات المحافظة عليها وعدم رميها من أجل الاستفده منها بعد أربعة سنوات ، إذا كان عنده طموح المنافسة في الانتخابات القادمة ، مع أني أفضل رميها واستبدالها بالعمل الجاد من أجل المحافظة لكي ينال الترشيح في السنوات القادمه0
الطليق غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-04-2005, 10:39 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
اههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسك ياالطليق وش ذا الكلام هذا صار كله عزا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوعبدالمجيد غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 11:46 AM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
عبادي2 is on a distinguished road
وذهبت الصور مع الرياح وياجبل مايهزك ريح
عبادي2 غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 01:11 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
لكل مجتهد نصيب . . .

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطليق
مع أني أفضل رميها واستبدالها بالعمل الجاد من أجل المحافظة لكي ينال الترشيح في السنوات القادمه0
هذا مانتمناه من الجميع ، وهم سوو اللي عليهم والباقي على الله .

ولعل الموضوع يكون هادفاً أكثر من كونه ساخراً ،

فالبعض منهم يكفيه الشهرة ، والآخر يكفيه التجربة ، ولكلٍ طموحه ونظريته .

فبالنسبة لي : أُهنئهم على دخولهم الانتخابات وترشيحهم لأنفسهم ، ( وخيره بغيره )

والمثل الرياضي يقول : تواضع عند الفوز وابتسم عند الهزيمة .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 01:13 PM   #5
عضو متألق
 
صورة اللامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 825
قوة التقييم: 0
اللامي is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم .......

اولا ... اسأل الله أن ينفع بهم أهل الرس .. ونرى عصارة جهدهم بإذن الله .. ونرجوا من الله التوفيق لهم .. ولكل .. من أراد بالرس خيراً .....

ثانيا ..........

الا تلاحضون معي .. ان من ضمن المرشحي شخص .. لم نرى له أي دعاية .. أو أي صورة ,, أو لوحة ...؟؟؟

إنه صالح بن عبدالله الخميس .................... الله يحفظه ..

أجبر الناس على التصويت له .... بأفعاله وصمته وحبه الشديد للرس ....................... فهنيئا للرس بك .....يا أبو عبدالله ......
كما اهنئ ابو ايوب والدكتور صالح الرثيع والشيخ الدكتور حمود غزاي ............... والذين لهم منا جزيل الاحترام ... وان شاء الله نرى من الجميع مايفيد الرس ...


أخيرا ........................
اتمنى أن يصل صوتنا .. وأصوات أعضاء المجلس البلدي .. إلى المسئولين ...... ونرى ثمار هذه الخطوة إيجابيا بإذن الله .................................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.
__________________
الــرس داري حبها دايم يزود .. والقلب فيها مهتني بمنامه
..


Twitter & Instagram : @Hemoo1001
اللامي غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 02:32 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
الطليق is on a distinguished road
أشكر الأخوان على مرورهم ، أمّا بالنسبة للمرشح صالح الخميس ، فقد زرته بعد صلاة الجمعة مباشرة ، رغم علمي أن هذا ليس بوقت زيارة ، ولكن حبي لهذا الرجل وما يعمله من اجل المحافظة جعلني استعجل هذه الزيارة لأقدم له التهنئة ، وطوال وقت زيارتي التي استمرت ربع ساعة فقط ، لم يهدأ جواله آبدا فالكل كان يقدم له التهنئة ويدعو له بالتوفيق بمهمة الجديدة .
نسأل الله أن يعينه ويوفقه في هذه المسؤولية هو ومن معه من الفائزين
الطليق غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 03:30 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
وبعضهم يكفيه الترقيم00000000
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 05:34 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
الطليق is on a distinguished road
أحسن الضن أبو عبد الرحمن ، ما اعتقد فيه ناس تتكلف وتدفع دم قلبها من أجل الترقيم
الطليق غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 05:59 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
انا لم اصرح بأسم أحد

وسرت على نهج ما بال اقوام..............


ولاتظن اني اقصد بعينه

احسن الظن بي يالطليق

ان بعض الظن اثم
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2005, 06:06 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: الرس
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
الكاتم is on a distinguished road
قمة السخافة
ياابو عبدالرحمن
اعتقد انك قصر ذهنى
او انك محدود التفكير
ياخي انت عيش وين
الى هذه الدرجة وصل فيك التفكير
فالمثل يقول
كلن يرى الناس بعين طبعة

يخسر الاف من الريالات لى اجل هذا الغرض
ههههه
فعلا اضحكتني

وارجو ان تحسن الظن بأخيك المسلم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاتم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19