عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-04-2011, 02:50 PM   #41
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
كلك نظر is on a distinguished road
اعتقد ان كل الادارت صرفت المكافاه بالاجتهاد ولم يكن عندهم تعلميات بخصوص البديلات
والكل اجتهد وعمل وهناك من قال لو جاء امر الحسم استعدت المبلغ في المستقبل
والاخر قال لو جاء امر الصرف صرفت المده المتبقيه مستقبلا

ولاداعي للبلبله في هذا الموضوع ولا انكر على من يطالب في المبلغ المتبقي لانه من حقهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كلك نظر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-04-2011, 03:25 PM   #42
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
فارس بلا جواد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيادة المعلم مشاهدة المشاركة

يا أخي الكريم /
المبلغ الذي أودع في حساب معلمات الأجر بالساعات هو 13552 ريال ، وليس 13000 كما تزعم ..
و المبلغ صحيح و هو المستحق .

44 ريال في الساعة * 7 ساعات = 308 ريال في اليوم , تصبح 6776 ريال في 22 يوماً فقط من الشهر ,
لأن معلمة الأجر بالساعات تخصم منها أيام الإجازات الأسبوعية ( الخميس والجمعة ) فيصبح الشهر 22 يوماً
6776 + 6776 = 13552 ريال

راتب معلمة الأجر بالساعات الأساسي هو 6776 ريال في الشهر مالم تكن هناك خصومات إجازات أخرى مثل إجازة الفصلين وإجازة الحج أو خصومات غيابات و يضاف إليه غلاء المعيشة 15%
أما في الأمر الملكي فيكون الصافي بدون بدلات ..

و أما ما تقول بأن هناك معلمات على نفس البند يتبعن تعليم بريده أودع لهن 18400 فهذا غير صحيح , ولدي ما يثبت غير ذلك بالبرهان ..
أتمنى أن تكون أكثر مصداقية ودقة في المرات القادمة , شكراً لك .



زوجتي متعاقدة مع ادارة التربية والتعليم في بريدة واستلمت 18400 ريال





__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فارس بلا جواد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 05:20 PM   #43
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road

اذكروا الله .. عينوا خير ..

بعد البحث والتقصي الدقيق
أعتقد إن مصدر الإشاعة والبلبة هو هذا الموضوع الذي أمضي في يوم الثلاثاء الماضي في منتديات المخواه التعليمية
ووالله يا أخي آكاي ما وجدت في شبكة الأنترنت كلها أحد ادعى أن منطقة بريدة أو البكيرية نزل لهم أكثر من الرس غير موضوعك وموضوع الأخت في منتديات المخواة التعليمية
عسى فهمتني ^_^

هذا موضوع الأخت على رابطين مكرر في نفس الموقع ..
http://mkgedu.gov.sa/vb/showthread.php?t=22360
ماسبب التفاوت في راتب الشهرين للمتعاقدات من منطقة لاخرى ؟؟

ومعظم المتداخلين هم مثل الأخت المدعية يتسائلون وغير متأكدين ..


وأنت أخوي آكاي الله يهديك ويرضى عليك ما حسبتها صح أنت والأخوان .. قصدي أختك جاحده راتبها
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اكاي مشاهدة المشاركة

والآخرى تعمل معلمة بديلة في إدارة التربية والتعليم في :
منطقة القصيم ((((
الرس))))

وعند نزول مكافأة خادم الحرمين الشريفين , تفاجئنا بأن مكافأة المعلمة البديلة في ((
بريدة))
قد نزلت بمبلغ
18400 ريال ( ثمانية عشر الف واربع مائة ريال) ,
عن
60 يوم (ستون يوماًَ) حسب أمر خادم الحرمين الشريفين .

والتي تعمل معلمة بديلة التابعة لمحافظة ((
الرس ))

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طهرْالمشآعر مشاهدة المشاركة
للأمآنه انا تبع بريده. . 18.400
اقتباس:
زوجتي متعاقدة مع ادارة التربية والتعليم في بريدة واستلمت 18400 ريال


فكيف 18400 حق 60 يوم مايصير مبخوس حقها أختك ..؟
يعني في الشهر يطلع لها 9200 يعني في اليوم 306,6 ريال يعني في الساعة 43,809 !!!!! مش 44
وهذا يخالف لوائح الخدمة المدنية في استحقاق معلمة عقد الأجر بالساعات وهو 44 ريال في الساعة

عاد لا تقول الإدارة سارقة الريالين عشان ما أضحك قوة وأطيح

أنا عارف بيجي واحد الآن ويقول غلطنا قصدنا 18480 ريال , ما يمدي يابعدي أنتم
الله يصلحك , و يرزق أختك بالوظيفة الرسمية وكل الأخوات قل آمين
^_^




__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 05:42 PM   #44
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
اللولي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة

اذكروا الله .. عينوا خير ..

بعد البحث والتقصي الدقيق
أعتقد إن مصدر الإشاعة والبلبة هو هذا الموضوع الذي أمضي في يوم الثلاثاء الماضي في منتديات المخواه التعليمية
ووالله يا أخي آكاي ما وجدت في شبكة الأنترنت كلها أحد ادعى أن منطقة بريدة أو البكيرية نزل لهم أكثر من الرس غير موضوعك وموضوع الأخت في منتديات المخواة التعليمية
فهمتني ^_^

هذا موضوعها
ماسبب التفاوت في راتب الشهرين للمتعاقدات من منطقة لاخرى ؟؟
ومعظم المتداخلين هم مثل الأخت المدعية يتسائلون وغير متأكدين

اخي الكريم ادخل هذا الرابط وهو منتديات التربيه واالتعليم قسم البديلات واحصر عدد بديلات اللاتي حصلن على

مكرمه وقدرها 18000 مع اختلاف الكسور ويوجد عده مواضيع تخص البديلات فابحث عنها بهذا القسم



منتديات التربية والتعليم
__________________


أنا ماني سوات اللي تجـي مـع دقـة الاصبـع
( أنا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها )
اللولي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 05:53 PM   #45
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
^

ما أستطيع يلزم تسجيل ^_^
على كل حال الواضح أنها إشاعة انتشرت مثل سرعة إحراق النار للهشيش ,
لأن كل واحد يذكر راتب مختلف عن الآخر , وهذا يعني أنها ما عادت
44 ريال في الساعة ^_^
والمشكلة أنهم في نفس المنطقة التعليمية

و طبعاً الحديث عن التربويات الجامعيات
لأن الجامعيات الغير تربوية 41 في الساعة , ومؤهل الكلية المتوسطة 36 في الساعة , ومعهد المعلمات 29 في الساعة ..

واحتمال تكون زيادة مع راتب أساسي ^_^
واللي له حق يعرف الباب ، الكلام هنا ما يجيب ولا يودي ^_^






__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 06:22 PM   #46
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
اللولي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة
^

ما أستطيع يلزم تسجيل ^_^
على كل حال الواضح أنها إشاعة انتشرت مثل سرعة إحراق النار للهشيش ,
لأن كل واحد يذكر راتب مختلف عن الآخر , وهذا يعني أنها ما عادت
44 ريال في الساعة ^_^

واللي له حق يعرف الباب ، الكلام هنا ما يجيب ولا يودي ^_^



الله يهديك....يظهر انك مثل غوار الطوشه شاف ناس مجتمعين ودخل بينهم.....
ماسالناك عن طريقة الحساب متعلمينه منذ الازل.....
ومعروف منذ سنوات ان اجر المعلمه البديله بالساعه 44 ريال والعمل اليومي 7 ساعات والخميس والجمعه والاجازات لاتحتسب....
وينطبق عليك المثل الي يقول ياطير يانافش الريش حلق على ديااار خلي
واعرف ان الرساله وصلت الى الذين بيدهم الحل والعقد وافادوا انهم على علم بالمشكله وجاري حلها ان شاء الله ....
وسالفة الكسور<<نحن لانختلف على الهلالات بل نختلف على فرق وقدره 5000 ريال
للمعلوميه منتدى الرس اكس بي هو صوت المجتمع في هذه المحافظه والجميع يطلع عليه من اكبر مسؤول لاصغر مسؤول في المحافظه والدليل دخولك ومتابعتك للموضوع
__________________


أنا ماني سوات اللي تجـي مـع دقـة الاصبـع
( أنا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها )
اللولي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 08:15 PM   #47
عضو متألق
 
صورة اكاي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
اكاي is on a distinguished road




نبض مشارك

لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

يبدو لي أن مشاركتك متأخره وأن سيادة المعلم لم يحقق مبتغاه

فأرجو لك التوفيق إذا استطعت او بمعنى آخر إذا استطعتم

كلكم اشتركتم في نقاط ومن اهمها :

1- الخبر اشاعه ومبلغ المكافأة غير صحيحه

2- الفرق بينكم أنك لم تقل أن لك شقيقه تابعه لبديلات بريده واستلمت 13552 ريال

سبحان الله .. هذه هي الدنياء الصدف فيها عجيبه

نرجع لموضوعنا ..

اقتباس:
بعد البحث والتقصي الدقيق
أعتقد إن مصدر الإشاعة والبلبة هو هذا الموضوع الذي أمضي في يوم الثلاثاء الماضي في منتديات المخواه التعليمية
الموضوع اولاً يعترف ويقر به منسوبي إدارة التعليم بأنفسهم وأن بريده والبكيرية رفعت مسيراتها 60 يوم ..

وهذا الموضوع لاجدال عليه وهو الحقيقه المره التي اقضت مضاجع بعض منسوبي إدارة التعليم بالرس وذلك نلاحظه بشكل واضح في الدفاع والقتال المستميت في ردودهم على هذا الموضوع .

لكن اتعلم ما المشكله ؟؟

أن بعضهم ينكر مسألة أن بريده والبكيرية استلمو 18 الف وكسور في هذا الموضوع

ولو ذهبت لإدارة التعليم بالرس سيقولون لك:
((نحن نعلم ان تعليم بريده والبكيرية رفع مسير 60 يوم لكن لانعلم هل هم على حق أو صواب ))

والصواب هو أن منسوبي بريده والبكيرية محبي للخير ومنفذين للأوامر الملكية بالحرف و رفعوا المسير لمدة 60 يوم ونزلت المكافأة 18 الف وكسور .. والدليل القاطع ارقام الاتصال والتأكد من الخبر من نفس الموظفين في بريده والبكيرية ..

واتحداك أن تثبت عكس كلامي

اقتباس:
ووالله يا أخي آكاي ما وجدت في شبكة الأنترنت كلها أحد ادعى أن منطقة بريدة أو البكيرية نزل لهم أكثر من الرس غير موضوعك وموضوع الأخت في منتديات المخواة التعليمية
عسى فهمتني ^_^

هذا موضوع الأخت على رابطين مكرر في نفس الموقع ..
لماذا التفاوت في صرف راتب الشهرين للمتعاقدات من منطقه لأخرى؟؟
ماسبب التفاوت في راتب الشهرين للمتعاقدات من منطقة لاخرى ؟؟

ومعظم المتداخلين هم مثل الأخت المدعية يتسائلون وغير متأكدين ..
لا يا أخي لا داعي للبحث في الانترنت ووو الكلام الغير مفيد ..

انا اثبتت في هذا الموضوع صحة كلامي والفرق بين مكافأة بديلات الرس وبديلات بريده والبكيرية
ويبدو أنك لم تتابع الردود جيداً .. وبدل ما تبحث في النت عن مواضيع انا وضعت لك ارقام اتصل عليهم واستفسر بنفسك ..

وغير هذا الكلام يوجد اعضاء قامو بالرد في هذا الموضوع وهم من بديلات بريده واستلمو 18 الف

لكن يبدو أنك مقتنع وسوف تقنعنا بالطيب او بالقوه أن هذا الموضوع بلبلة وكلام فاضي

ومن ناحية قولك أن اكثرهم غير متأكدين في السطر الاخير من الاقتباس هذا الكلام قبل ان ترفع المسيرات وتضارب الاشاعات لكن بعد نزول المكافأة ... نقول أن الشمس لاتحجب بغربال

وعموما اذا كانو غير متأكدين يتصلون على ويتأكدون المسألة بسيطه



اقتباس:
وأنت أخوي آكاي الله يهديك ويرضى عليك ما حسبتها صح أنت والأخوان .. قصدي أختك جاحده راتبها



فكيف 18400 حق 60 يوم مايصير مبخوس حقها أختك ..؟
يعني في الشهر يطلع لها 9200 يعني في اليوم 306,6 ريال يعني في الساعة 43,809 !!!!! مش 44
وهذا يخالف لوائح الخدمة المدنية في استحقاق معلمة عقد الأجر بالساعات وهو 44 ريال في الساعة

عاد لا تقول الإدارة سارقة الريالين عشان ما أضحك قوة وأطيح
موضوعي لا يتكلم عن سرقة من له علاقة في المكافأة

موضوعي واضح ولاتغير مسار الموضوع

وإذا كنت تقصد اختلاف الارقام والكسور فالله المستعان تحتاج إلى فتح موضوع آخر

اقتباس:
أنا عارف بيجي واحد الآن ويقول غلطنا قصدنا 18480 ريال , ما يمدي يابعدي أنتم
الله يصلحك , و يرزق أختك بالوظيفة الرسمية وكل الأخوات قل آمين
^_^
لا اريد أن ازيد في كلامي فرد الاخت اللولي قد يكفيك

اصلح الله الجميع ..

والتوفيق بيد الله عز وجل

لكن لا مانع من الكتابه والتصحيح فيما يدور في إدارتنا


__________________

اكاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 08:20 PM   #48
عضو مشارك
 
صورة emma watson الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بـقـلـبـه :)
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
emma watson is on a distinguished road
مشكوووووووووووور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
emma watson غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2011, 11:41 PM   #49
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
اللولي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة



فكيف 18400 حق 60 يوم مايصير مبخوس حقها أختك ..؟
يعني في الشهر يطلع لها 9200 يعني في اليوم 306,6 ريال يعني في الساعة 43,809 !!!!! مش 44
وهذا يخالف لوائح الخدمة المدنية في استحقاق معلمة عقد الأجر بالساعات وهو 44 ريال في الساعة

عاد لا تقول الإدارة سارقة الريالين عشان ما أضحك قوة وأطيح


اقتباس:
لأن كل واحد يذكر راتب مختلف عن الآخر , وهذا يعني أنها ما عادت 44 ريال في الساعة ^_^
والمشكلة أنهم في نفس المنطقة التعليمية

و طبعاً الحديث عن التربويات الجامعيات
لأن الجامعيات الغير تربوية 41 في الساعة , ومؤهل الكلية المتوسطة 36 في الساعة , ومعهد المعلمات 29 في الساعة ..
عجبااا يااخي الكريم تتسااال عن اختلالاف الكسوور والرواتب متنااسيا المؤهلات العلميه تربويه او غير تربويه وغير ذلك تساال وتجيب على نفسك !!!!! قارن بين ردودك !!!!


__________________


أنا ماني سوات اللي تجـي مـع دقـة الاصبـع
( أنا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها )
اللولي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2011, 01:38 AM   #50
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
سراب الواقع is on a distinguished road
السلام عليكم .. انا معلمة بديله الراتب ليس سته الاف ..
انما سبعه الاف و200 ريال ..

وبالتوفيق
سراب الواقع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.