عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-04-2011, 05:07 PM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
سمو الأمير هذا هو حالنا مع الكهرباء .. عفوا ذوي الاحتياجات الخاصة

سمو الأمير هذا هو حالنا مع الكهرباء عفوا ذوي الاحتياجات الخاصة

















نعلم جميعا سمو الأمير انك وضعت زيارة ذوي الاحتياجات الخاصة
في معارضهم بقاعة الثريا
على رأس جولتك في محافظة الرس مساء الاثنين إيمانا
منك بأهميتهم وعدم بقائهم ينتظرون طويلا وهذا لطف منك
خاصة أن كثيرا منهم أتى من محافظات مجاوره
في منطقة القصيم لكن شركة الكهرباء كان لها
رأيا آخر كما هو رأيها مع كل هبة ريح أو قطرة مطراو حتى (عجة جن )
ومنذ سنوات ظللنا نعاني من هذا الانقطاع للكهرباء الغير مبرر
هذا الانقطاع الذي يعاني منه قاطني المناطق الغربية
من المحافظة الصناعية والشنانة والمزارع المجاوره
ويبدو أن الحل لدى الشركة هو فقط إعادة التيار
دون النظر لحل جذري لهذه المشكلة لقد قالت شركة الكهرباء كلمتها
رغم أن الأجواء التي كانت لحظتها كانت هادئة إلا
من قطرات من المطرونسمات عليه لم تكن هناك عواصف لنلتمس العذر
ولم تكون زيادة أحمال في ساعات الظهر كانت ليلا ليعم الظلام
مع وصول المحافظ مقر الحفل ليرى بنفسه تلك الخدمة الرديئة من
شركة الكهرباء سمو الأمير غيروا مسار زيارتك
حتى يعود التيار وانتظر ذوي الاحتياجات الخاصة
ساعات ومرت الليلة بسلام لكن أهالي تلك الأحياء باقون
في منازلهم وينتظرون من سموكم توجيها قويا لهذه الشركة
بالإسراع بحل تلك المشكلة حلا جذريا فالصيف قادم والانقطاع للتيار
يتكرر والأمل بك بعد الله سمو نائب امير المنطقة





تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-04-2011, 05:55 PM   #2
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
جزاك الله خير ،،،

ممكن سوال ماهي عجة جن ..
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2011, 07:40 PM   #3
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
كنت هناك البارحة
وكان جهد الاخوات مميزا
كذا جهد لجنة التنمية الاجتماعية

لكن وكالعادة الكهرباء في تلك المنطقة يسبب احراجا مستمرا

ولعل الاحراج استمر وانكسرت خواطر اطفالنا بالتربية الخاصة
ومما حز في انفسنا شدة خوف هؤلاء الاطفال من الظلمة

حتى اننا بدأنا نبعد الخوف عنهم ونواسيهم
ونسليهم لعل الله يأتي بالفرج

ولعل الامر يتم علاجه

شكرا لشعورك ابومحمد

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2011, 07:46 PM   #4
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
بارك الله فيك يابو محمد على ايصال الرساله

المفروض يكون هناك مولد احتياطي
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2011, 07:51 PM   #5
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
اذكر في اليوم الأول للبازار الذي اقامته جمعية البر الفرع النسائي

في قاعة الثرياء، انقطع التيار وعشنا في ظلام ،الا من انوار الجوالات واجهزة الحاسب!!

وكان ذلك اثناء محاضرة الأخت رقية العبيشي


المفروض ومع تكرار الأمر ان يوضع مولد احتياطي في مثل هذه الإستراحات او القاعات تحسبا لأي طارئ
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2011, 10:16 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 456
قوة التقييم: 0
ولد المعهد is on a distinguished road
بارك الله فيك يابو محمد على ايصال الرساله وبنسبه الشركة الكهرباء لا حياة لمن تنادي فقدشاخت وهرمت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد المعهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2011, 10:17 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 481
قوة التقييم: 0
so far so good is on a distinguished road
المولد الاحتياطي ليس قرارا اختياريا لهذه المنشئات
بل هو قرار من وزارة الداخلية والدفاع المدني تحديدا
يلزم اصحاب المنشئات الكبيرة وذات العلاقة بالجمهور بضرورة تامين
مولد احتياطي يعمل اوتوماتيكيا بمجرد انقطاع الكهرباء لاي سبب كان

لذا من المفترض على مالك قاعة الثريا الاتزام بتعليمات السلامة
المبلغة له قبل حصوله على فسح البناء

وشكرا لك على حرصك واهتمامك اخي الكريم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
so far so good غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-2011, 09:55 AM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
الحازم is on a distinguished road
جميع القاعات والاستراحات التي يكون فيها مناسبات كبيرة من المفترض ان يكون هناك مولد احتياطي يعمل عند انقطاع التيار الكهربائي
ولكن الواسطة تلغي جميع المفترض والمثل يقول الواسطه فوق النظام
اخي سيف الرعد ولك الشكر ...,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحازم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-2011, 10:08 AM   #9
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
شركة ممثلة بمديرها بالرس تجيد العناد وتهوى اذية المواطن
__________________
العسيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-04-2011, 02:00 PM   #10
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

مشكلة انقطاع الكهرب هو عطل بدحـــــــــــــــــــــــــــــلة
وشوفوا كم المسافة بين الشنانة والدحله


يعني محول ( الخزان الاخضر ) كهرب يتعطل بسبب نسمات هواء او رياح في اخر الدنياء و يفصل الكهرب عن كل
منطقة يمر فيها الخط الرئيسي من المحطه بالرس الى مكان العطل . ويجلس الكل في ظلام دامس حتى يعاد الكهرب

والمفروض يكون كل بعد قرية او مكان فاصل (فيوز ) بحيث لو خرج الخط عن منطقة ما ينفصل عن اللي قبله
الشركة وضعت فيوز فقط عند المحطه بالرس والباقي بدوووووون لحماية المحطة فقط واهمال المشتركين
طيب ليش ما تحط للشنانة خط من المحطه خاصه زي اي حي بالرس بدل هالمعانات والمتاعب مع الانقطاعاتمع كل هبوب رياح
اونزول مطر ومشاكل المزارع .
الامل بالله كبير في تحرك مدير الشركة لأنها معانات اهل الشنانة ولا الشنانة مالها والي يهتم بحال أهلها من سنة سحي ومطري .
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19