عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-04-2011, 03:13 AM   #31
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,063
قوة التقييم: 0
سامي الحربي is on a distinguished road
الاشكال ذي مانبي منها اعتذار
لايكرر كلامه ويعمم
سامي الحربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-04-2011, 03:15 AM   #32
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
تحياتي لك اخي الغالي
اقول لك مع ابتسامه عريضه
هاذا واقع ملموس بين الشباب اصحاب سيارات الاجره
ويوكد كلامه احد الشباب من اصحاب الاجره
قالها لي بلسانه
مثلما قلت اخي الغالي الفتاه مريضه نفسيأ
والاخ شباط قال (احذرو)
وانا اشد بيده واقول لكم احذروو وبقوه
تقبل كلامي بصدرأ رحب
دمتم سالمين
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 04:55 AM   #33
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
فيبوناتشي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (skoon) مشاهدة المشاركة
تحياتي لك اخي الغالي
اقول لك مع ابتسامه عريضه
هاذا واقع ملموس بين الشباب اصحاب سيارات الاجره
ويوكد كلامه احد الشباب من اصحاب الاجره
قالها لي بلسانه
مثلما قلت اخي الغالي الفتاه مريضه نفسيأ
والاخ شباط قال (احذرو)
وانا اشد بيده واقول لكم احذروو وبقوه
تقبل كلامي بصدرأ رحب
دمتم سالمين
المثل يقول : حرص ولا تخون .

الحرص شي جميل , لكن اتهام الشباب السعودي , بخيانة الامانه !!!! لا والف لا .

وكذلك اتهامهم بالنذالة , فهل ابناء هذا الشعب انذال ؟؟؟؟

كاتب الموضوع شباط , ليس الا احد الذين في قلوبهم مرض .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فيبوناتشي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 05:06 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: United States
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
رسـ تميمي ــاوي is on a distinguished road
يعني الاجنبي هو الي عاقل؟
والله انه اردى وما خفي كان اعظم
__________________


كثيرون هم الذكور قليلون هم الرجال
رسـ تميمي ــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 05:10 AM   #35
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها alni5 albi5 مشاهدة المشاركة
حنا مضيعنا الا انت واشكلك يا قرد

وتبون تحررن فلسطين وبكم شباط

يا حظكم يالشيعه بحبكم لبعض وخوفكم على بعض

سلام يا انذال يا خونه
اذا ان الدنيا فيها زيك وكلاب تنبح مثلك ماراح نأمن على الناس

واحترم نفسك في كلامك يا.....................
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 05:12 AM   #36
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالله العساف مشاهدة المشاركة
موضوع بقمة السخافه ومايستاهل رد اوقرائة
لو كان مثل ماقلت ماحد ضربك على ايديتك وجبرك ترد

اذا كان سخيف فانت اسخف لانك رديت
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 05:15 AM   #37
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشيب مشاهدة المشاركة

من الصعب التعميم ولا تكن عاطفي وانما فكر بعقلك ولاتدع العاطفه تسيطر عليك
يعطيك العافية
ياليت كل اللي ردوا يردون بادب مثل ردك يالشيب
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 05:17 AM   #38
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اللولي مشاهدة المشاركة
قد تكون الحاجه سبب للركوب النساء مع سيارات الاجره والتوصيل...
ايا كانت الجنسيه فالشيطان خوي الجميع.... لكن مع بعض الضوابط منها....وجود محرم او اطفال او مجموعة نساء.. وقليلا من احترام الذات سيكون كل شي على مايرام ....
لكن بالمقابل.... لايمنع ان تبتلى المراه وهي عفيفه من بعض الذئاب البشريه نسال الله العافيه....
وقد يبتلى السائق بنساء ابعد مايكن عن العفاف....
دمتم بود
حفظك الباري
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 07:23 AM   #39
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
ياويلك من الله ياشباط شباب يكدون على عوائل

لاتقطع رزقهم
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2011, 11:35 AM   #40
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
ذووها رفضوا استلامها وستُنقل لمستشفى الصحة النفسية

"فتاة مكة الهاربة" لم تُغتصَب وتعاني من مرض عصبي


فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: كشفت التحقيقات بشرطة العاصمة المقدسة أن الفتاة السعودية التي أبلغت صباح اليوم الأربعاء الدوريات الأمنية أنها تعرَّضت للاغتصاب وهتْك عرضها من قِبَل سائق سيارة أجرة غير صحيح بتاتاً، وأنها تعاني من اعتلالات نفسية ومرض عصبي، ولديها مشاكل أسرية كانت سبباً في هروبها فجر اليوم من منزل ذويها.

وكانت الفتاة البالغة من العمر (23 عاماً) هربت فجر اليوم من منزل أسرتها، على الرغم من أن والدها منوم بأحد المستشفيات بمكة، فهامت على وجهها بالشوارع، حتى وصلت لمنطقة الفيحاء فجراً، فاستوقفها رجال الأمن، فادّعت أنها تعرَّضت للاغتصاب وهتْك عرضها، فجرت إحالتها لمستشفى النساء والولادة والأطفال بجرول، وبالكشف الطبي عليها ثبت وجود بكارتها، مما ينفي تعرُّضها للاغتصاب. كما تمّ أخذ الملابس وتحويلها للأدلة الجنائية والبصمات؛ للتأكّد من الدعوى وسط تضارب أقوالها بين خطفها واغتصابها، وتمت إحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص، وجاري نقل الفتاة لمستشفى الصحة النفسية بمكة بعد أن رفض ذووها استلامها.

من جانبه، أكّد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة، الرائد عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان، أن الدوريات الأمنية تلقَّت بلاغ الفتاة، وبالتحقيق معها تضاربت أقوالها، كما اتضح أن الفتاة تعاني من مرض نفسي، وبالكشف عليها لم يثبت اغتصابها.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19