عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:01 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
خلاص ابخرج من المنتدي فكونا

السلام عليكم

الي ادارة المنتدي

اذا كتب اذا اردت تسجيل خروج من المنتدي

واتممت العملية ارجع الي المنتدي ويطلع لي السلام عليكم يا ابو عبدالرحمن

ما كاني سجلت خروج0000000000



الاعضاء الاحبة لاتخلونا من التعليقات الحلوة على الموضوع
والله احب تعليقتكم
لو كانت على
ممممممممممافيش مشكلة
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:16 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
ياخي الجهااااااااااااااااز متعلق فييييييييييييييييك

ما يقدر يفارقك

















لا عاد تدري ليش


اسمك فيه لصاق فيران
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:18 PM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
ابو عبدالرحمن

الحل بسيط وانا اخوك

سو خروج ....بعدين صك الجهاز ..... بعدين اذا جيت تفتحه مرتن ثانية تلطم بالشماغ علشان ما يتعرف عليك <<< هماك قايلن تعليقات حلوة هههههههههههههه

طيب فيه حل ثاني

خل الشاشة لم الجدار علشان ما يتعرف على الكوكيز ....بس تسذا مشكلة ... وش لون تتشوف وتشارك وتكتب .... ايه لقيته ....حط قدام الشاشة من لم الجدار مراية.... بس تسذا بتكون الشاشة والكتابات كلها بالعكس ...تدري وش لون ... حط مرايةثانية خلفك انت <<< صار حلاق مهوب مكتب .... بيني وبينك بلشت مدري وش الحل

تبي الصدز ... احذف ملفات الانترنت المؤقتة والكوكيز ...مدري هن واحد او اثنين اللي هن الكوكيز وملفات الأنتر نت المؤقتة بس خابر اذا حذفتهن تزين الأمور شوي

هلابك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:34 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
اخوي هزيم الرعد
حلوة التعليقات الجميلة
التي اضحكتني
هالظهريه
انا والمعزبة
مشكور على الطريقة التي ذكرت
وها انا في طور تجربتها

آخر من قام بالتعديل ابو عبدالرحمن0; بتاريخ 23-04-2005 الساعة 02:37 PM.
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:37 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
عز الله اللي راح " سلطة " . . .

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقول المثل : الباب اللي يجيك معه ريح ، ، ، ( هـجــــه ) واســتــريــــــــــــح

وها أنتَ ذا قد فتحتَ على نفسِكَ باباً كانَ " مؤصدا " <<<<<<<< حلوه ،
والله يعينك على ناسٍ مايصدقون على الله ، أنواع التريقه ، والله يستر لاتنقلب للشرشحة والبهذله .
( أنا حاهزأك ، والله حاهزأك ) <<<<<< حسبي الله عليهم .

طيب ياقليل الخاتمه ليش تسجل خروج ، قل مابيكم إلا قل مابيكم " طيب لاتدف "

ولا علشان تدخل باسم ابنيه يالي ماتستحي " على هامان يافرعون " <<<<< حاشاك .

بعدين أنت ماتدري إن منتدانا بحرٌ لا قاع له ، من طب فيه لايستطيع الخروج منه .

من الحلول :
1 / كما ذكر " هزيم الرعد " في آخر مسخرته تلك .
2 / ادخل باسم ثاني . <<<<<< جرب وعلمنا .
3 / خلك بذا لاتطلع أبد .

وإن عدتم عدنا . <----------- والمييييييين .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:47 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
هلا اخوي
مصطفى
ابهج من المنتدي
وادخل باسم ريماس
ودور ذيك الصورة
التي تخلى الشباب يشحنون جوالي
بالمناسبة
مرة من المرات ذهبت الي
احد المقاهي
dsl
اول مادخلت الخدمة الرس
وجلست على جهاز
ودخلت منتدي الرس اكس بي
واتفاجا بالعبارة مكتوب السلام عليكم يافلانة
والرسائل الخاصة حدث ولا حرج
مادري ان كان المقاهي
نسائي ورجالي
خلنا نحسن الظن

مشكور مصطفى على تعليقتك الجميلة

الله يعين على الباقي
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:47 PM   #7
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: الـــــــــــرس
المشاركات: 4,142
قوة التقييم: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
السلام عليكم

احيانا تصير لي نفش مشكلتك

وتدري ويش اسوي اروح افتح الموقع من قوقل واسوي خروج وتضبط معي الطريقه هذي

يعني مافتح من المفضله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 02:54 PM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
ابو عبدالرحمن0 is on a distinguished road
مشكورة
ريم
الصحاري

مشكورين على جهدكم
والتعاون معي
ابو عبدالرحمن0 غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 03:00 PM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: الـــــــــــرس
المشاركات: 4,142
قوة التقييم: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو عبدالرحمن0
هلا اخوي
مصطفى
ابهج من المنتدي
وادخل باسم ريماس
ودور ذيك الصورة
التي تخلى الشباب يشحنون جوالي
بالمناسبة
مرة من المرات ذهبت الي
احد المقاهي
dsl
اول مادخلت الخدمة الرس
وجلست على جهاز
ودخلت منتدي الرس اكس بي
واتفاجا بالعبارة مكتوب السلام عليكم يافلانة
والرسائل الخاصة حدث ولا حرج
مادري ان كان المقاهي
نسائي ورجالي
خلنا نحسن الظن

مشكور مصطفى على تعليقتك الجميلة

الله يعين على الباقي
هههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله لازلنا نعاني من الجهل وعلى سوء استخدام التكنلوجيا

بعض الناس مايصدق يشوف اسم البنيه خاصة اذا كانت مهستره

انواع التلزق ورسايل الغرام وطلب الاضااافه الخ

مانقول غير الله يهديكم ويهدينا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 03:04 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
منادي is on a distinguished road
احمد ربك يبو عبد الرحمن
انت اشوا من انا احيانا يحجرونن يومين واحيانا ثلاثه
<<<<<<<<<< معزي سويلم كخخخخخخخخخخ


لأ وياليت عاد الزاحف الى حجرن دق على الطاهي وقال نفر مندي تكفا بوه واحدن من امس محجور!!!
والله ماجاب خبري
يضربه من هالكبسه ويدغه نومه وحنا محجورين بهالحر
كخخخخخخخخخخ





بس خلاص
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منادي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19