عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-04-2011, 06:28 AM   #11
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
بصراحة يجيني اوقات واسويها

مثلا اخذ العزبة واطلع بالبر (شبة ضوء وفنجال)

مع شوية هيجنة وشعر

بعدها ارجع للبيت وانا مروووووووووووووووووق

شكرا لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-04-2011, 10:14 AM   #12
عضو مميز
 
صورة دلع 2009 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
دلع 2009 is on a distinguished road
فكره حلللللللللللللللللللللللللللللللللللوة بجربها والله
مالقيت احد يشكرن ابشكر روحي وابصير صديقه نفسي
هههههههه للاسف شوفو الدنيا وين وصلتنا بس مع ذلك ابجربها
__________________
المعرف مشترك
دلع 2009 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 10:44 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اعمل خير ورمي في بحر

لاتنتظر جزاء ولاشكورا

والا اذا انت بتكافىء نفسك

والله فكره حلوه بنجربها ليش لا

يمكن تعزز من بعض النفسيات المحطمه
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 10:44 AM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريح الغضا مشاهدة المشاركة
للأسف تعودنا على التضحية بدون مقابل

مقابل لاجل اهل بيتك..؟؟؟؟؟
اذا فعلت شي لاتنتظر اي مقابل
اجل ليش تاكل وتشرب في البيت بدون مقابل..؟
بالنسبه لي اسوي الشغله ولا انتظر مقابل او اي شكر من احد من اهلي
تحياتي
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 11:02 AM   #15
عضو مميز
 
صورة ~أصايل~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
~أصايل~ is on a distinguished road
انا أعمل خير للجميـــع ولا أريد من أحد ان يشكرني أوأحتاج ان أكافئ نفسي أتعلم|ــين لماذا؟؟
لأان أي عمــل أعمــله سواءا صغير أو كبير أجعل نيتي لله سبحانه وتعــالى وتأتيني أجمــل مكافئه وهي السعاده والراحه والأطمئنان هذي هي المــكافئه التي نحتاجها دائما..ولو نكافئ أنفسنا لن نرضيها انما نرضيها بذاك الوقت فقط غير اذا كانت النيه لله فإنها تأتينا أجـــــمــــل مكافئه

ريحة الدلة..شكرا على الموضوع وتقبل ـي مروري
~أصايل~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 11:53 AM   #16
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يابن الحلال ماعمرك سمعت بالمثل الي يقول سو خير وقطه بحر
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 12:06 PM   #17
عضو بارز
 
صورة ريحة الدلة1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
ريحة الدلة1 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~أصايل~ مشاهدة المشاركة
انا أعمل خير للجميـــع ولا أريد من أحد ان يشكرني أوأحتاج ان أكافئ نفسي أتعلم|ــين لماذا؟؟
لأان أي عمــل أعمــله سواءا صغير أو كبير أجعل نيتي لله سبحانه وتعــالى وتأتيني أجمــل مكافئه وهي السعاده والراحه والأطمئنان هذي هي المــكافئه التي نحتاجها دائما..ولو نكافئ أنفسنا لن نرضيها انما نرضيها بذاك الوقت فقط غير اذا كانت النيه لله فإنها تأتينا أجـــــمــــل مكافئه

ريحة الدلة..شكرا على الموضوع وتقبل ـي مروري
مشششششششششششششكورةعالمرور
انا معاك ا ن كل عمل يراد به وجه الله وهذا شي مفروغ منه لكككككككككككككككككن
مكافاة النفوس يعززها ويدفعها لبذل المزيد وايضا تحسب من ضمن الصدقات على النفس
تحياتي
__________________


أنا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق * ولكن ليه يادنيا أذا بضحك تبكيني **
ريحة الدلة1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 12:10 PM   #18
عضو بارز
 
صورة ريحة الدلة1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
ريحة الدلة1 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
تدرين انا واللهـ العظيمـ بمجرد اني اعمل شيء اعتبرهـ انجاز
احس بنشوهـ غير طبيعيهـ
اروح واهيص واصرف كل اللي بجيبي من دون مااشعر بهالشيء

يعني نفسي اكافئها لاشعوريا مو بتصنع



طرح راقي اختي ريحه الدلهـ
يعطيكـ الف عافيهـ
مشكووووووووووووور عالمرور شجيع كول
__________________


أنا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق * ولكن ليه يادنيا أذا بضحك تبكيني **
ريحة الدلة1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 12:11 PM   #19
عضو لم يُفعل
 
صورة كثر الغلا ذباح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: آلولآيآت آلمتحده آلبكيرآويه
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
كثر الغلا ذباح is on a distinguished road
آلله يهآديتس ي ريحت آلدله
آكتبي موضوع زي آلنآس >> ترى سلكنآ لين قلنآ بس هههههههه
كثر الغلا ذباح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2011, 12:47 PM   #20
عضو بارز
 
صورة حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: ♥..♥ في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,, ♥..♥
المشاركات: 583
قوة التقييم: 0
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! is on a distinguished road
كثسر ما نعمل خير سواء للناس او لاهالينا او لانفسنا
بس قلة من يشكر الا يجي ويخانق ناسي معروفك عليه من قبل نيتنا ان شاء الله انه صادقة لله بس مهما كان انس بشر نحس ونتحطم ونمل ونتشجع ونأمل كثيـــــر
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ليش ما تكافئ غيرك اقلها شكر وجزاك الله خير والا مستخسرين بهالكلمة
للاسف تعودنا نعطي ونعطي واخر شي ما نعطى ولو جزء من اللي عطيناهـ
انا ما اقول الكل اقول الاغلبية يخاف يغص والا تنكسر يدهـ اذا كافأ احد
مكافأتنا لانفسنا صحيح انه ما تسوى شي بس على الاقل تعطينا الامل
مواضيع نقاشاتك دايم متميزة
استمري ولا عليك من العذال ..
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19