عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:08 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
تكفون ابي سلف 500 ريال وهذا حسابي0

مراحب احلا اعضاء




سلف 500 ريال




500 ريال بس

حتى لو من الفئه القديمه

حتى لو كانت ممزقه او منكمشه

ابيها !!!


رفع المحاضر في أحد المحاضرات 500 ريال



وقال من يريد هذه ؟؟

رفع معظم الموجدين أيديهم...

قال :ساعطيها لواحد منكم بعد ما افعل هذا!

قام بكرمشه الورقه ثم سالهم من يريدها ؟

وما زالت الايادى مرتفعه !

قال : لهم حسنا ماذا لو فعلت هذا !

فرمى النقود على الارض وقام بدهسها بحذائه

ثم رفع 500 وهي متسخه وملئيه بالتراب

ثم سالهم من منكم مازال يريدها ؟؟

فارتفعت الايادى للمره الثالثه !

فقال : مهما فعلت بالنقود ما زلتم تريدونها

لانها لم تنقص في قيمتها.......

فهى ما زالت 500 ريال

في مرات عديده من حياتنا نسقط على الارض

وننكمش على أنفسنا ونتراجع بسبب القرارات

التى اتخذناها...

او بسبب الظروف التى تحيط بنا

فنشعر حينها انه لاقيمه لنا

هل تشعر ان لاقيمه لك حين تسقط

حين تضعف .....

مهما حصل

أنت لاتفقد قيمتك

لانك شخص مميز لك قيمه

حاول ان لاتنسى ذلك ابدا

مهما سقطت...

ضعفت...

انكمشت...

امتلئت اتربه...

لاتترك خيبات امل الامس تلقى بظلالها

على أحلام الغد ...........

فقيمه الشي

هو ما تحدده أنت !

فاختر لنفسك أفضل القيم

انت لك قيمه

مهم



كن واثق من قيمتك دائما

حين تسقط







انت مهم لك وجود حتى هنا بالمنتدى

لك قيمه..........










لو واحد من الف قراء لك موضوع

انت لك قيمه وتساوى الكثير....

لو غبت يوم وسال عنك عضو...

اكيد انت مهم وتساوى الكثير...

مهما سقطت ....

وضعفت

تبقى لك قيمه.....

وتساوى الكثير

حتى 500 ريال وهى منكمشه

وربما متسخه

وربما ممزقه

تطلب ولها قيمه

لو طلب منك احدهم سلف 500 ريال

وقلت ما معى غير 500 ريال منكمشه متسخه

بالتاكيد يقبل بها.....

لها قيمه ............

واكيد انتم احلا اعضاء تساوون الكثير

ولكم قيمه.............


رساوي يساوي مر من هنا ...........


راق لي فنقلته
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:23 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
هههههههههههههه ـ مشكور
كلير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:41 PM   #3
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
قيمتنا يجب ان تبقى ولا تتغير
فكل منا مميز وبه شي ينفرد به
لذا كل منا له قدر وقيمة
فلا نتغير بالصدمات او الهزات التي تحصل

شكرا لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:44 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
البلد: الرس
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
الحوطه نت is on a distinguished road
فعلا الشخص يجب ان يكون له قيمة
الحوطه نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:53 PM   #5
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
متى أعطينا أنفسا الثقة , وقدرنا ذواتنا فلن تتأثر بعولق الحياة

فالدنيا مليئة بالحجارة ومن يسقط وينهزم عند أول عثرة فستكون حياته مليئة بالصعاب

لذلك جيب أن تُعطى النفس جرعات من قوة الإصرار والعزيمة لتمارس حياتها الطبعية بلا انهزام

شكرا لك
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 03:54 PM   #6
عضو مميز
 
صورة المحقق(1) الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
المحقق(1) is on a distinguished road
يعطيك العافيه وييسر امرك

كنت ناوي احول بحسابك 5000 بس انك ما حطية رقم حسابك
__________________
المحقق(1)
المحقق(1) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 05:03 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس-حي الجوازات
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
aboodi is on a distinguished road
هع هههههههههههههههههه
كانت ناوي اعطيك موتري البنتلي واقولك بعها وخذ دراهمها !
<<مهايطي
aboodi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 05:09 PM   #8
عضو متألق
 
صورة ررساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 923
قوة التقييم: 0
ررساوي is on a distinguished road
ههههههههههههههههه
ررساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 05:21 PM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
انت حيث تضع نفسك

لاتنتظر الآخرين يقيمونك

قيم نفسك بعد تقويمها

وهذه هي قيمتك عند الآخرين

ولو لم يظهروا ذلك

المثل الشعبي يقول:

مايضرك حقران الناس لك

لكن اللي يضر حقرانك لنفسك..!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-04-2011, 06:18 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة ~فـلهــآ وربّكـ يحلّهـآ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الـــــ "رسك لو الزمن رصّكـ "ــرس
المشاركات: 1,527
قوة التقييم: 0
~فـلهــآ وربّكـ يحلّهـآ~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
قيمتنا يجب ان تبقى ولا تتغير
فكل منا مميز وبه شي ينفرد به
لذا كل منا له قدر وقيمة
فلا نتغير بالصدمات او الهزات التي تحصل

شكرا لك
__________________


*ولآ تَزَآلُ عَآلقاً فِي أدّقِّ التَّفَآصِيل :”$♥♥ ..!

عَ ـتَبةبـَـآآب،،وَسُــلّم مُهتَــرِئ،،
~فـلهــآ وربّكـ يحلّهـآ~ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19