عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-04-2005, 06:33 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
الــحــق is on a distinguished road
ادارة الأنتخابات البلدية تعوض أحد مرشحي الرس بمبلغ 6000 ريال بسبب خطأ فادح ..؟؟؟

هذا الخبر كان سري سمعته مباشرة من لسان أحد المرشحين في الرس
لكن وبما أنه لم يكسب فقد سمح لي بأن أنشره في المجالس والمنتديات
ولم يعد سرياً حالياً ..
فقد استدعت الإدارة العامة في بريدة أحد مرشحي الرس وطلبته بطمس عبارة
كتبها على حملته الإعلانية لأنها خطأ من أخطاء المرشحين ؟؟؟؟
وأفادهم المرشح ان هذه العبارة بالذات قد أخذ بها تصريح منهم ..!!!
فطلبوا منه أن يرسل إليهم فاكس بالتصريح ( صورة منه ) وعندما شاهدوا هذا الخطأ
الفادح منهم تنبهوا لهذا الخطأ الفادح فقد أخذ تصريحاً مصدقاً منهم وموقعاً أسوة بجميع المرشحين حيث أنه يلزم أخذ تصريح بالأعلانات والمقر الأنتخابي ..
المهم طلب المدير العام من المرشح ضرورة حضوره إلى المقر الرئيسي من أجل بحث هذه المشكلة إذ أن المدير بنفسه قد تلقى عدد من الطعون في هذه العبارة ؟؟
هذا المرشح ذهب إلى بريدة وأطلبوا منه طمس هذه العبارات وقد أفادهم أنهم هم السبب في ذلك
فعرض عليه البرادي أو الطامي تعويض كامل عن قيمة الأعلانات واستبدالها بالغير ؟؟
يقول لي المرشح أنه قد بقي خمس أيام فقط وتزال اللوحات ولا يمكنه الوقت من عمل بديل .؟؟
وعرض عليه حل آخر وهو أن يأخذ تعويض مادي ويكتب اقراراً بعدم الطعن في اللجنة ..
المرشح وبعد تفكير وافق على هذا الطلب وأخذ تعويضاً قيمته 6000 ريال
علماً بأن خسائره لا تتجاوز ربع هذا المبلغ ؟؟؟؟؟
الــحــق غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-04-2005, 07:38 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
أرزاق من الرزاق الكريم . . .

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أخونا الكريم ( الحق ) ، وأعانك الله على قول الحق .

يقول المثل بعد التحريف : ( أخطاءُ ) قومٍ عندَ قومٍ مصائبُ !!! ؟؟؟

شكراً لك ، وهلا بك .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 10:49 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
بـرج المملكـة is on a distinguished road
مصائب قوم عند قوم فوائــــــــــــــــــــــــــــد ... ؟؟؟؟
بـرج المملكـة غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2005, 11:22 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: ksa
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
THE GENIUS is on a distinguished road
مصائب قوم عند قوم فوائــــــــــــــــــــــــــــد ... ؟؟؟؟


والله عارف لها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
THE GENIUS غير متصل  
قديم(ـة) 24-04-2005, 11:05 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هلالي الرس is on a distinguished road
اجسني عرفته وسمعت فيها لكن إيش هي العبارة مجرد بلاغة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلالي الرس غير متصل  
قديم(ـة) 24-04-2005, 05:48 PM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
بـرج المملكـة is on a distinguished road
الجميع باستثناء الأربعة الفائزين خسروا الا استغفر الله الخميس الذي لم يخسر ريالاً واحداً
وهذا المرشح كسب !!!!
سبحان الرازق
بـرج المملكـة غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2005, 03:47 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
رساوي نت11 is on a distinguished road
مسكين برج المملكة
ليه مغلب حالك وزعلان ماتنسى او تاكل لحم بعران
كل المرشحين الاربعةلم يربحوا
تعرف ليه
لانه احن الي نربح او نخسر
وكذا نحن ربحنا ويكفينا اننا قلنا باعلى صوت
المجموعة الذهبية وفازت
تعرف ان الاستاذ خالد الغرير كان الخامس
لكن كفانا الموجودين
فلانامت اعين الغيورين
رساوي نت11 غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2005, 05:46 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
بـرج المملكـة is on a distinguished road
الأخ رساوي نت ..
الله يفشلنا قول آمين .. أجل أعضاء مجلس بلدي بدون مهندس ؟؟؟؟ وفاهم في الهندسة ..؟؟؟؟؟؟؟؟
بـرج المملكـة غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2005, 12:18 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
رساوي نت11 is on a distinguished road
برج المملكة ادع على نفسك احنا لالالالالا
الله لايفشلنا
ماتت الدنيا وانقلبت وهرع الناس وطففت المكاييل وخسر المنتخب اووووووووووووووووووووووووه
مافيه مهندس مسكينة الرس
ياخيو اذا جيت تدافع عن امر تريده جيب لنا مبررات مو خزعبلات
الحكومة -على كلامك- ماتعرف
ليه لم تكتب من الشروط في المنتخب ان يحمل هندسة
ابو ايوب من كان قدك(صغير)وهو يعمل في الهندسة وشوف عماراته واعماله
لكن انت فيك جني -الله يستر- ما يحب عمك ابو ايوب وسيدك غزاي
رساوي نت11 غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2005, 05:46 PM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
بـرج المملكـة is on a distinguished road
حبيبي رساوي .. أنا سيد إبن سيد إبن أسياد إبن ( فخر القبائل ) ولا فخر ..
لكن عمي من ( الموالي ) وسيدي ( قطعة ) أعرابي هذي حط عليها أكثر من علامة ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
بـرج المملكـة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19