عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-05-2011, 01:43 PM   #21
عضو بارز
 
صورة فارس الميدان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في وطن الخواطر
المشاركات: 643
قوة التقييم: 0
فارس الميدان is on a distinguished road
صادقة بكل كلمة (( مطنشة العالم ))
والله فيه ناس لي ثلاث سنوات مابيني وبينهم الا السلام لأني أخذت موقف منهم
بسبب مزحه بسيطة ماهوب يزعل صار عدو....
بالشكليات هذي مايصلح لهم الا سلام وبس...

تحياتي على الطرح الرائع...
__________________
فارس الميدان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-05-2011, 06:53 PM   #22
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
شوكرااااا اختي همس الحرير نورتي الموضوع
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 07:00 PM   #23
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
تنبيه


اختي توقيعك بوه صورت أمراءه
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 07:11 PM   #24
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سديم الحياة مشاهدة المشاركة
فعلا صدقتي ..

لا أنكر انهم غالبا محترمين .. ولكن من يتحسس مني ..لا أعتبره يفهمني
مقولتك هذي تقولهـآ لي صديقتي دايم لا تحسست من شي (إنتي م فهمتيني للحين) ..
مع إنو فآهمتهآ أكثر من أي أحد بس الحسآسيه خلتهـآ غصب تقول هالكلام ومآ ألومهـآ أبد ..
ولا يهمكـ اختي مع الووقت يتتغير الصفه هذي عندكـ
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 07:29 PM   #25
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اللي من اصله حساس ممكن نتحاشى المزح معه..
بس البلا من المزاجيين ..مره يتقبل ومره يزعل ع اتفه شي..
<<يطلعون بالراس نخل ^^
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 07:32 PM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
الزووعل إنسااان مريض نفسياً
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 07:57 PM   #27
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شباط مشاهدة المشاركة
مطنشة المشكلة انه هاؤلاء هم من يريد ان يجرحك انت باحساسك وشعورك ولما تضحك معه او تمزح معه على طول يزعل

اشكرك
صح ورربي احس ألنوعيه هذي يدورون الزعل دووره ...
ولكـــــــــــــن على قوله المثل من كثر زعله قل رضاه وهاذي حكمه عندي اؤمن بها جدا ......
شكرا لــتعليقك على الموضوع
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 08:05 PM   #28
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
انا اللي اشوفه ان الحساسيه هي مشكله صاحبها

يعني هوالمريض وهو اللي يبحث عن علاج موانت

انت حاولي تجانلينه وتكوني حذره فقط
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 08:08 PM   #29
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وفــاء مشاهدة المشاركة
كل إنسان له طريقة في التعامل ومثل مايقولون شفرة

فمتى ماعرفت الشفرة عرفت اوصل لطريقة اتكلم معاه فيها بفن وذوق ولا اجرحه



طرح جميل

تسلمين على الطله الحلوه
صحييح كلامكـ
لكن بقوولكـ صاحبة هالشخصيه والله ماينفع معاها الا التنطيش حتى لو تعاملت معاها بذوق أليــــــــــن ترضى من نفسها إذا انا مااقصدها بالحكي ليه اعتذر ........
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2011, 08:15 PM   #30
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام صالح مشاهدة المشاركة
اتعامل مع الشخص الحساس بحذر وهدوء واحترام

يعطيك العافيه حبيبتي ~
هلا بكـ ام صاالح ..ياهلا وغلا ....
صدقتـــــــي والله بكلامك وزي ماقلت انهم ناس محترمين ولكن ينقصهم حسن الظن بالآخرين
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19