عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:27 AM   #21
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
نيويورك تايمز: جثة بن لادن دفنت في البحر
Mon May 2, 2011 7:55am GMT

واشنطن (رويترز) - قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الاثنين ان جثة أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة نقلت الى أفغانستان بعد قتله في باكستان ودفنت في وقت لاحق في البحر.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:29 AM   #22
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
مسؤول: الولايات المتحدة تفحص الحمض النووي لبن لادن
Mon May 2, 2011 6:47am GMT

واشنطن (رويترز) - قال مسؤول أمريكي يوم الاثنين ان الولايات المتحدة تجري اختبارا للحمض النووي لزعيم تنظيم القاعدة القتيل اسامة بن لادن واستخدمت تقنيات للتعرف على الوجه للمساعدة في تحديد هويته.
وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه أن القوة التي قتلته في معركة بباكستان والتي قاوم خلالها وقتل بالرصاص في رأسه عرفته.

وقال المسؤول لرويترز ان نتائج تحليل الحمض النووي ستظهر في الايام القليلة القادمة.
وقال المسؤول ان القوة كانت على الارض لاكثر من 40 دقيقة وان مدير وكالة المخابرات المركزية الامريكية ليون بانيتا ومسؤولين اخرين بالمخابرات تابعوا العملية اثناء اجرائها في قاعة اجتماعات بمقر الوكالة في لانجلي بفرجينيا.

وأضاف "حين وردت اخبار عن نجاح العملية صفق مسؤولو وكالة المخابرات المركزية في قاعة الاجتماعات."
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:37 AM   #23
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
لله درك ياأسامة
هاقد حانت ساعة الوداع كما أردتها
فقد مت مقبل غير مدبر
فهنيئاً لك الشهادة
والله اكبر ولله الحمد
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:48 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: الرس العزيزه
المشاركات: 494
قوة التقييم: 0
قمه جبل is on a distinguished road
الله يرحمه ..

لاينبغي ان نتكلم عليه بالطريقه هذي رب كلمه تقول لصاحبها دعني..

يظل مسلم والترحم عليه من الاخوه الاسلاميه,
قمه جبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:04 PM   #25
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
من خلال عملية عسكرية مدتها 40 دقيقة
مقتل بن لادن في باكستان مع 5 أشخاص .. والأعلام الأمريكي يقول أن جثمانه ألقي في البحر




واشنطن - رويترز
اعلنت وسائل إعلام أمريكية منها شبكتا التلفزيون الامريكيتان "سي ان ان" و"ام اس ان بي سي" وصحيفة "نيويورك تايمز" اليوم ان جثمان زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن الذي قتلته وحدة كوماندوس اميركية في باكستان القي في البحر. ولم تعرف ظروف ومكان القاء الجثمان على الفور.
وتعذر الاتصال بمسؤولين اميركيين لتأكيد الخبر. وكان مسؤول كبير في ادارة الرئيس باراك اوباما في مؤتمر هاتفي "نتأكد ان جثمانه يعالج وفق الشعائر والتقاليد الاسلامية وهو امر نأخذه على محمل الجد".

وكان باراك اوباما الرئيس الامريكي قد أعلن صباح اليوم ان قوات امريكية خاصة قادت العملية التي ادت الى قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان. كما قال مسؤول امريكي للصحفيين اليوم ان الولايات المتحدة ستضمن معاملة جثمان اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وفقا للتقاليد الاسلامية.



5 اشخاص بينهم بن لادن قتلوا في العملية التي احتاجت إلى 40 دقيقية لإتمامها
اعلن مسؤولون اميركيون ان خمسة اشخاص بينهم اسامة بن لادن قتلوا الاحد في عملية كومندوس استهدفت مقر اقامة زعيم القاعدة على بعد 50 كلم شمالي العاصمة الباكستانية اسلام اباد.

ونفذ العملية التي رفض المسؤولون توضيح هل قام بها اعضاء في وكالة الاستخبارات المركزية او عسكريون "فريق صغير" صباح الاحد. وقتل في العملية التي استمرت 40 دقيقة بن لادن ورجلان آخران وامراة كان رجل يختبىء خلفها بحسب المصدر ذاته. واصيبت امراتان بجروح في العملية. ويؤوي المجمع الذي هوجم العديد من النساء والاطفال الاخرين.

واوضح المسؤولون ان بن لادن قتل برصاص عناصر الكومندوس الذين لم يصب منهم احد. وقال احد هؤلاء المسؤولين "كانت عملية بالغة الخطورة". وفقدت مروحية خلال العملية بسبب "عطل فني" ما اجبر اعضاء الكومندوس على استخدام مروحية اخرى استخدمت في العملية.

و"المجمع" السكني الذي بني قبل نحو خمس سنوات والذي لا تعرف الولايات المتحدة منذ متى كان يقطنه بن لادن، محاط باسوار عالية واسلاك شائكة. وحسب هؤلاء المسؤولين فان احتمال وجود بن لادن في هذا المقر يعود الى سبتمبر 2010.


السلطة الفلسطينية مقتل بن لادن أمر مفيد للسلام
قالت السلطة الفلسطينية اليوم ان مقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة على أيدي القوات الامريكية أمر مفيد للسلام. وقال غسان الخطيب المتحدث باسم السلطة الفلسطينية ان التخلص من بن لادن أمر مفيد للسلام في شتى أنحاء العالم ولكن المهم هو التغلب على الخطاب والاساليب العنيفة التي طبقها وشجعها بن لادن واخرون في العالم.

ساركوزي : مقتل بن لادن حدث كبير في محاربة الارهاب في العالم
اعلن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي اليوم في بيان ان فرنسا "ترحب بتصميم الولايات المتحدة" بعد مقتل بن لادن "الحدث الكبير في محاربة الارهاب في العالم".



مسئول أمريكي : سنفحص الحمض النووي لبن لادن
قال مسئول أمريكي اليوم أن الولايات المتحدة تجري اختبارا للحمض النووي لزعيم تنظيم القاعدة القتيل أسامة بن لادن واستخدمت تقنيات للتعرف على الوجه للمساعدة في تحديد هويته. وأضاف المسئول الذي طلب عدم نشر اسمه أن القوة التي قتلته في معركة بباكستان والتي قاوم خلالها وقتل بالرصاص في رأسه عرفته.



وقال المسئول لرويترز ان نتائج تحليل الحمض النووي ستظهر في الأيام القليلة القادمة. وقال المسئول أن القوة كانت على الأرض لأكثر من 40 دقيقة وان مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ليون بانيتا ومسئولين آخرين بالمخابرات تابعوا العملية أثناء إجرائها في قاعة اجتماعات بمقر الوكالة في لانجلي بفرجينيا. وأضاف "حين وردت أخبار عن نجاح العملية صفق مسئولو وكالة المخابرات المركزية في قاعة الاجتماعات".


سي ان ان : أسامة بن لادن قتل بطلق ناري في الرأس
ذكرت محطة "سي.ان.ان" الأمريكية أن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن قتل بطلق ناري في الرأس خلال العملية التي قامت بها قوة أمريكية خاصة في باكستان أمس الأحد. واستندت المحطة في تقريرها إلى بيانات أعضاء من الكونجرس في واشنطن أطلعوا على سير العملية من البيت الأبيض.




جهاديون : موت بن لادن لن يسكت دعوة الجهاد
قال أعضاء في منتديات جهادية أنهم يدعون الله ألا تكون أنباء موت زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن صحيحة ولمحوا إلى الانتقام إذا كانت صحيحة.

وقالت رسالة على منتدى باللغة العربية أنهم يدعون الله ألا تكون هذه الأنباء صحيحة "ولعنة الله على اوباما" وتوعدت الرسالة الأمريكيين قائلة انه مازال من الشرعي بالنسبة لهم قطع رقابهم. وأضافت أن بن لادن ربما يكون قتل ولكن رسالته للجهاد لن تموت أبدا.




كما أصدرت تصدر تحذيرا من السفر لشتى انحاء العالم بعد قتل بن لادن وعلق الرئيس الامريكي السابق جورج بوش على موت زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن قائلاً "انجاز بالغ الاهمية". واضاف بوش الذي كان في الرئاسة وقت وقوع هجمات 11 سبتمبر ايلول 2001 ان "القتال ضد الارهاب مستمر ولكن الليلة امريكا بعثت برسالة لا لبس فيها الا وهي ان العدالة ستحقق مهما طال الوقت"، وأضاف ان الولايات المتحدة ليست في حرب ضد الاسلام.



اليمن ترحب بمقتل أسامة بن لادن
قال مسؤول يمني اليوم ان اليمن ترحب بالعملية الامريكية التي أدت الى مقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وأعرب عن أمله في أن تؤدي المزيد من الاجراءات الى اقتلاع التشدد من جذوره. وتابع المسؤول لرويترز طالبا عدم نشر اسمه ان اليمن ترحب بالعملية التي انتهت ويأمل أن تؤدي مثل هذه الاجراءات الى القضاء على الارهاب في شتى أنحاء العالم.

روسيا ترحب بمقتل بن لادن
رحبت روسيا اليوم بمقتل اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة خلال عملية للقوات الامريكية الخاصة في باكستان. ونقلت وكالات الانباء عن المكتب الصحفي في الكرملين قوله في بيان "الثأر لا مفر منه من كل الارهابيين". وأضاف البيان "النضال المشترك وحده ضد الارهاب العالمي كفيل بتحقيق هذه النتيجة. روسيا مستعدة لزيادة تعاونها".



ميركل تقول انها تشعر بالارتياح ازاء مقتل بن لادن
أفاد بيان أصدره المتحدث باسم المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها قالت للرئيس الامريكي باراك أوباما انها تشعر بالارتياح لمقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة في عملية للقوات الامريكية.

وقال شتيفن زايبرت المتحدث باسم ميركل في البيان ان الولايات المتحدة نجحت في توجيه ضربة حاسمة للقاعدة. لكن المستشارة حذرت من أن الارهاب الدولي لم يهزم بعد. وأضاف البيان "أسامة بن لادن كان مسؤولا عن مقتل ألوف الابرياء ... نجحت قوات السلام الليلة الماضية. الارهاب الدولي لم يهزم بعد. يتعين علينا جميعا توخي الحذر".




رئيس وزراء بريطانيا يشيد بموت بن لادن وينصح باليقظة
قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم ان بريطانيا يجب ان تظل يقظة رغم موت زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في عملية للقوات الامريكية في باكستان. وقال كاميرون في بيان نقله التلفزيون من مقره الرسمي في الريف تشيكرز "هذه الانباء ستقابل بترحاب في شتى انحاء العالم." واستطرد "بالطبع هذه ليست نهاية للتهديد الذي نواجهه من الارهاب المتطرف. بالقطع علينا ان نكون يقظين بشكل خاص في الاسابيع القادمة. لكن اعتقد انها خطوة هائلة الى الامام". وقال كاميرون "اسامة بن لادن كان مسؤولا عن أسوأ الاعمال الوحشية الارهابية التي شهدها العالم.. عن هجمات 11 سبتمبر وعن هجمات كثيرة جدا اودت بحياة الالاف كثير منهم بريطانيون.ان العثور عليه نجاح كبير وهو لن يكون قادرا بعد الان على مواصلة حملة الارهاب العالمي التي كان يقوم بها".

وصرح كاميرون بأن بن لادن الذي قتل يوم أمس في عملية امريكية في باكستان كان مسؤولا عن اصدار أمر قتل كثير من المواطنين البريطانيين في الداخل وفي اماكن اخرى من العالم. وفي يوليو تموز عام 2005 قتل أربعة اسلاميين بريطانيين 52 شخصا في هجمات على وسائل النقل في لندن. وأضاف كاميرون "قبل كل شيء علينا اليوم ان نتذكر ضحايا التطرف المسموم الذي كان هذا الرجل مسؤولا عنه".

بريطانيا تراجع الاجراءات الامنية المحيطة بسفاراتها بعد مقتل بن لادن
قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج اليوم ان بريطانيا أبلغت سفاراتها في الخارج بمراجعة اجراءاتها الامنية خوفا من تعرضها لعمليات انتقامية بعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن على أيدي قوات أمريكية.

وقال هيج لراديو 4 التابع لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي. سي) "ربما تحاول أجزاء من القاعدة اظهار أنها مازالت تمارس نشاطها في الاسابيع القادمة لان بعضها يمارس نشاطه بالفعل." وأضاف "/طلبت هذا الصباح من سفاراتنا مراجعة اجراءاتها الامنية لضمان رفع درجة اليقظة وأعتقد أن هذا يجب أن يكون وضعنا لفترة قادمة".
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:10 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 179
قوة التقييم: 0
الحوطة99 is on a distinguished road
اسامــــــــة الاسد حي يرزق والله يحفظه

اجل بيلقونه بالبحر ههههههههههه

طيب ليش مايسلموا جثته كانه صدق

المفروض الجثة تسلم لذويه

هذا الخبر لزيادة شعبية أوباما خاصة لقرب إنتهاء فترة ولايته

ولتفكيك القاعدة والقائد استنكر قتله

نبي الاستخبارات الامريكيه تثبت انه قتل بإحضار جثته لذويه

اما رميه بالبحر هذي خرافه وضحك ع الدقون

والله العالم سبحانه كانه قتل ام لم يقتل
__________________
الحوطة99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:16 PM   #27
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road


يابن الحلال مصدق مسرحية كتبتها واخرجتها الولايات المتحدة الامريكية بتصوير واخراج اوباما

الصورة التي انتشرت مفبركة وقبل قليل لقاء مع سياسي بقوله هذه الصورة انتشرت في عام 2009م

لكن ننتظر نهاية الفلم من هو البطل هل ينجح اوباما في هذا السيناريو ام يفشل

صوت صدام الذي ظهر في الاسبوع الماضي ارهب الجميع واذهل الشيعة هل فعلا هو صدام ام لا

في هذا الشهر عدة مسرحيات لكن الى الان لم ينتهي الفلم !!!!!!!

صآدوهـ من غير مايدري شكوهـ
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:16 PM   #28
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
اللهـ واكبر من الشيخهـ اللي يعرفهـــــــا
الليـ مافيهـ خير لديرتهـ مافيهـ خير للناس اجمع


مت غير مأسوف عليكـ
الدين منكـ براء
فتوى الشيخ كوووول :
وش رأيكم حفظكم الله
هل تحكمون بردته في قولكم ( الدين منكم براء )

أخوي جداوي أعتقد بأن منتدى سوالف متنوعه يناسبك كثيراً




__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:38 PM   #29
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
لله درك ياأسامة
هاقد حانت ساعة الوداع كما أردتها
فقد مت مقبل غير مدبر
فهنيئاً لك الشهادة
والله اكبر ولله الحمد
__________________
مراااااااااااااحب
الله أكبر كبيرا ...والحمدلله كثيرا
هالحين رمي الجثة في البحر على الطريقة الإسلامية!!!
لهذه الدرجة خايفين العالم من عودته للحياة من جديد !!!
عزالله إنك فقيدة !!
ان كان الخبر صحيح الله يرحمه ويغفرالله ويصبر المسلمين ويرزقهم الثبات
رحم الله آخر الرجال المحترمين !!!بموتة انتهت الشجاعة وللأسف

بعدين كان هالصورة صدق فيالها من إبتسامة وحسن الختام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 12:50 PM   #30
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
الله يرحمه أموات المسلمين...
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19