عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-05-2011, 02:10 AM   #11
عضو مميز
 
صورة ابوريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوريم is on a distinguished road
شكراااا علا الموضوع اللذي اجمل من جميل
ابوريم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-05-2011, 05:27 AM   #12
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
بالعكس ماذكرت لايغضبنا

فروحنا رياضية

ومع ذلك ماكتبته ليس الا آراء

ونحن نحترم آراء الغير!!!
تعليق طريف وعبارات تدل على النضج العقلى زادكم الله ووفقكم لكل خير وتبقى المرأة شا مخة....دمتم بخير
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 09:40 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اخي الكريم مافيه شيء يزعلنا واللي يزعل من الحق جعله مارضا

الكلام جميل والنصايح اللي داخل موضوعك في واقعيه عند الاغلبيه

لكن وش تقولون بالحريم اللي طيبه وخلوقه ومتدينه في بيت فاضل

وبعدالزواج تنقلب الموازين فوق تحت ولاتصدق انها هذه فلانه اللي قبل

من السبب انتظر الردالشافي
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 10:57 AM   #14
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمه جبل مشاهدة المشاركة
هي بس تجي

الله يزوجنا حنا يالعزابيه
مرحبا قمةجبل ......الله يوفقك بالزوجة الصالحة.....ا.لبنيا ت ترا هن متوفرات جدا.hg
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 11:34 AM   #15
عضو مميز
 
صورة دلع 2009 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
دلع 2009 is on a distinguished road
شف انا مازعلت بس اتمنى واحد منكم يعد الحق ويقول سلبياتكم يالرجال
والله من الفشله مانلقى احد قاعد بالمنتدى
لكن الله يعوضنا بالجنه ان شاء الله
__________________
المعرف مشترك
دلع 2009 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 01:00 PM   #16
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همتي في وطنيتي مشاهدة المشاركة
الله يزوجنا
على قولة المثل كل عود وبه دخان
مافيه انسان كامل بالدنيا
أهم شي الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق
ألف شكر لطرحك
نعم الكمال في الطرفين أمرمتعذر وكلا الزوجين يكمل أحدهما الآخر........ونعم الأخلاق أمر لاتحتا ج إلى مساومةفهي أهم شيء ......شكرا لكم ..دمتم بخير
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 02:04 PM   #17
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
اعلم أن النساء ثلاث.. واحدة لك وواحدة عليك وواحدة لا لك ولا عليك.. أما التي لك فهي شابة جميلة لم يعرفها الرجال قبلك.. إن رأت خيراً حمدت وإن رأت شراً سترت. وأما التي عليك فامرأة لها ولد من غيرك فهي تنهب مالك وتعطي ولدها، ولا تشكرك مهما عملت معها. وأما التي لا لك ولا عليك.. فهي امرأة قد تزوجت غيرك من قبلك فإن رأت خيراً قالت هذا ما نحب.. وإن رأت شراً حنت إلى زوجها الأول.. وهذا هي أحوال النساء شرحتها لك فاعلم وإن شئت أن تتزوج فانتقي من خيرهن وإلا فلا.
اما هذا الرجل فقد صدق

سلمت يدك
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 02:46 PM   #18
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
لكن الله يعوضنا بالجنه ان شاء الله
دايما اسمعها..
لكن بسأل ومن جد..
الحين المرأة إذا كان رجله شاب أقصى مقصى سبده بالدنيا وهي صابرة ومحتسبة << موب بالحيل..
وجت الآخرة .. وان شاء الله ما من رحمة ربنا يأس
دخلت الجنة هي ورجله اللي شاب سبده .. تقدر تغيره ولا ما فيه مفر ؟ << لزقة..
يا ليت أحد يجاوبني وله دعوه في ظهر الغيب..
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 08:39 PM   #19
عضو لم يُفعل
 
صورة كثر الغلا ذباح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: آلولآيآت آلمتحده آلبكيرآويه
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
كثر الغلا ذباح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمه جبل مشاهدة المشاركة
هي بس تجي

الله يزوجنا حنا يالعزابيه
آلله يوفقك بآلزووجه آللي تسعدك
> آعزوبي
كثر الغلا ذباح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 09:20 PM   #20
عضو مميز
 
صورة هلالي متجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: هلالي والرس غالي
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
هلالي متجدد is on a distinguished road
شكراً ياشيخ عبدالعزيز جزاك الله خير
__________________
[SIZE="4"]((جميل أن تعطي من يسألك ماهو في حاجة إليه " ولكن الأجمل من ذلك أن تعطي من لايسألك وأنت تعرف مدى حاجتة ))[/SIZE]
هلالي متجدد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19