عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:35 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
بدون زعل(خاص)

ترى هذا الموضوع للطرفة فقط فنرجوا من السيدات الفا ضلات عدم الغضب فنحن نكن لهن كل التقدير والإحترام
سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك فأجاب: لا أريدها جميلة، فيطمع فيها غيري.. ولا قبيحة، فتشمئز منها نفسي.. ولا طويلة، فأرفع لها هامتي.. ولا قصيرة، فأطأطئ لها رأسي.. ولا سمينة، فتسد علي منافذ النسيم.. ولا هزيلة، فأحسبها خيالي.. ولا بيضاء مثل الشمع.. ولا سوداء مثل الشبح.. ولا جاهلة فلا تفهمني.. ولا متعلمة فتجادلني.. ولا غنية فتقول هذا مالي.. ولا فقيرة فيشقى من بعدها ولد ي
شكا رجل لصاحبة من امرأته فقال له: أتحب أن تموت قال: لا والله.. قال: ولم..؟ وأنت معذب بها..؟؟ قال الرجل أخشى والله أن أموت من الفرح
أحوال النساء
اقسم رجل أن لا يتزوج حتى يستشير مائة إنسان وذلك نظرا لما قاساه من النساء.. فاستشار تسعة وتسعينا وبقي واحد فخرج يسأل من لقيه وإذا بمجنون قد اتخذ قلادة من عظام وسود وجهه وركب قصبة كالفرس.. فسلم عليه وقال له: أريد أن أسألك عن مسألة أرجوك الجواب عليها. فقال له: سل ما يعنيك وإياك أن تتعرض لما لا يعنيك.. قال له: إني رجل لقيت من النساء بلاء عظيما.. وآليت على نفسي أن لا أتزوج حتى استشير مائة إنسان وأنت تمام المائة فماذا تقول؟ فقال: اعلم أن النساء ثلاث.. واحدة لك وواحدة عليك وواحدة لا لك ولا عليك.. أما التي لك فهي شابة جميلة لم يعرفها الرجال قبلك.. إن رأت خيراً حمدت وإن رأت شراً سترت. وأما التي عليك فامرأة لها ولد من غيرك فهي تنهب مالك وتعطي ولدها، ولا تشكرك مهما عملت معها. وأما التي لا لك ولا عليك.. فهي امرأة قد تزوجت غيرك من قبلك فإن رأت خيراً قالت هذا ما نحب.. وإن رأت شراً حنت إلى زوجها الأول.. وهذا هي أحوال النساء شرحتها لك فاعلم وإن شئت أن تتزوج فانتقي من خيرهن وإلا فلا. قال: ناشدتك من أنت..؟ قال الرجل المتمم للمائة: ألم اشترط عليك ألا تسأل عما لا يعنيك..؟
أحسن النساء
سئل أعرابي عن أحسن النساء فقال: أطولهـــــــن إذا قــــــامت وأعظمهــــن إذا قعــــدت وأصدقهـــــن إذا قـــــالت التي إذا غضبـت.. حلمت وإذا ضحكــت.. تبسمــت وإذا صنعـت شيئاً جودته التـي تـلـــــــــزم بيتـــــها ولا تعصـي زوجــــــــها العــزيــزة فــي قومــــها الذليلـــــــــة في نفســــها الـــودود الــــــولــــــــود وكــــل أمرها محمـــــود )أخوكم أبوعمر
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:42 PM   #2
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
برق السناف is on a distinguished road
ياشيخ عبدالعزيز شكلك ناوي نية وصرت تمهد لشئ ما هههههه لا تنسانا
برق السناف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:51 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برق السناف مشاهدة المشاركة
ياشيخ عبدالعزيز شكلك ناوي نية وصرت تمهد لشئ ما هههههه لا تنسانا
مرحبا أخي الكريم....ظن في محله...ولا أحد يكره الخير...شكرا لمداعبة مقبولة من أخ عزيز
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2011, 11:53 PM   #4
عضو خبير
 
صورة ملكة النعومه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: llحَجْرة ذڪَريآتيll
المشاركات: 5,300
قوة التقييم: 0
ملكة النعومه will become famous soon enough
الله يعطيك العآفيه ..
__________________
ملكة النعومه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:09 AM   #5
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
بالعكس ماذكرت لايغضبنا

فروحنا رياضية

ومع ذلك ماكتبته ليس الا آراء

ونحن نحترم آراء الغير!!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:13 AM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملكة النعومه مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العآفيه ..
شكرا للمشار كة وفقكم الله............
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:29 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: الرس العزيزه
المشاركات: 494
قوة التقييم: 0
قمه جبل is on a distinguished road
هي بس تجي

الله يزوجنا حنا يالعزابيه
قمه جبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:35 AM   #8
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
الله يزوجنا
على قولة المثل كل عود وبه دخان
مافيه انسان كامل بالدنيا
أهم شي الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق
ألف شكر لطرحك
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:39 AM   #9
عضو بارز
 
صورة فارس الميدان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في وطن الخواطر
المشاركات: 643
قوة التقييم: 0
فارس الميدان is on a distinguished road
بالنسبه للي ذكرها المجنون وهي الصنف الأول مالظاهر انه تلقى الحين بالساهل$$$$$
لكن نقول الله يرزق الجميع النساء الصالحات....
شكراً على الطرفه أبا عمر
__________________
فارس الميدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2011, 12:42 AM   #10
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
أهلا بشيخنا الغالي عبد العزيز الخليفة
ولكن تبقى المرأة عزيزة وشامخة كما كانت من عهد النبي صلى الله عليه وسلم الى أن تقوم الساعة ان شاءالله
ولكن عجبي لماذا المجتمع السعودي فقط هو من يحتقر المرأة فيسميها بمسميات لاتليق بها
لاتبومو الأنثى إن كانت نظرتها لنا بهذا السوء
تقبلي مروري شيخنا الغالي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19