عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-05-2011, 08:17 PM   #41
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراولهـ مشاهدة المشاركة
كلآم جميل ..

دام قلمك بهذا العطاء ..

ووفق الله الجمييع لمايحبه ويرضاه ..


.


الجميل هو : حضورك

نورتِ


جزاك الله خيراً





أخوك

قس بن ساعدة





.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:06 PM   #42
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
آوريوو is on a distinguished road
ياكرام مازال في الأمة خير ...

وهذا الكنوز ابحثو عنها في المحاضرات في المساجد وفي دور التحفيظ ... وما اكثرهن ولله الحمد
آوريوو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:35 PM   #43
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
موضوع جميل..
أهم شيئ الأخلاق على كل حال..
اقتباس:
وتهب لك كل صباح بوجهها الصبوح المبتسم إشراقات إيمانية
تبي تشوف ابتسامه كل صباح أقطع يدي .. لا الثنتين إن شفت ابتسامه كل صباح!
أول سنة ممكن ( سنة المجاملات) ..
أما بعده إنسى تشوف سنونه الصبح
بقوم الصبح من فجر الله!!! أتبسم! لا تكثر مسلسلات تركية يا قس... والله تبي تندم..
..
شكرآآ لك..
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:05 PM   #44
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كذابة بس جذابة مشاهدة المشاركة
اخي قس ...
من تقصد بالنساء الهالكات؟؟؟؟؟


.


أقصد : الهالكات








.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-05-2011, 05:08 PM   #45
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
جزاك الله خير ع الروائع..
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-05-2011, 09:51 PM   #46
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
بآرك الله فيك أخي (قس بن ساعده) الموضوع المميز . . .

المثل يقول الطيور على اشكالها تقع . .

فضعاف النفوس يختارون البنت بمظهرها العصري اللافت للإنتباه في الاناقه والجمال .

أما الناس الملتزمين الحقيقيين فلوا خيروا بين الصنفين لـ اختاروا الملتزمه المتدينه العفيفه .

وللأسف الشديد صحيح ان هناك من يصد ويتجاهل البنت المتدينه وينساق وراء الامور الزائله من جمال الدنيا وزينتها وكل ما نتمناه ان نقول

الله اجمع بين الطيبات للطيبون واترك الخبيثين للخبيثات ،


كل ماسوى الله فهو : باطل :)


جزاك الله خيراً



أخوك

قس بن ساعدو












.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 01:55 PM   #47
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
مشكلة الاستقامه ماطول عند البعض

شكرا قيس

.


التوفيق بيد الله :)



جزاك الله خيراً



أخوك

قس بن ساعدة







.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 02:33 PM   #48
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 628
قوة التقييم: 0
مجهول الرس is on a distinguished road
موضوع جميل وفعلا اللحين مافية الانادر او من تدعي الالتزام
وهذي ياكثرهن تلاقي داخلات مراكز تحفيظ واهلهن معجبين بهن ويمشون ويمدوحون بالبنت انها موطوعة وانت اذا عرفتها ولاهي تروح للتحفيظ مع سواق لحالها وتلبس قصير وبناطيل بحجت السوق كلة كذا!!!!
وحش وتكلم بالناس بحجت هي تعرف بالسالفة وتعرف اللي صاربالضبط بالعربي ماااااااافيه بنات مطوعات الاواحد من الف
مجهول الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 03:14 PM   #49
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رجل المستحيل مشاهدة المشاركة
تحية إجلال لروعة الموضوع وكاتبه

.


أهلاً بالكاتب المميز :)

لِـمَ تبخل علينا بفكرك وقلمك !


والرائع : أنت :)


جزاك الله خيراً


أخوك

قس بن ساعدة










.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 06:28 PM   #50
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسمـة ألــــــم مشاهدة المشاركة
ما زالت الدنيا بخير ..

موضوع رائع بن ساعده ..

جزاك الله خير ..


سلمتِ يا بسمة الفرح :)




جزاك الله خيراً


أخوك

قس بن ساعدة




.



























__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19