عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-05-2011, 12:55 AM   #41
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس مشاهدة المشاركة
اضافة
يمدحون المشي في الفترة الصباحية بين الساعة 7 -9
يقولون هذي افضل فترة لحرق الدهوووووون
واللى عندة اضافة يتحفنا
خلووووووووووووونا للرشاقة عنوان يالاكسبين
من أهم الأمور يا أخيتي هو ان الواحد يمشي وهو جوعان تماما
أما من يردد المثل القائل من تعشى يتمشى ... فهذا مخطئ بحق نفسه وجسمه
أكبر خطأ انك تمشي بعد وجبة
أقل شي ساعتين بعد الوجبة تسوي رياضة
طيب عندي خلطة مجربة وممتازة وأكثر من واحد قال لي عنه واستفاد
أحد الزملاء يقول نحفت 27 كيلو وهالخلطة كان له دور طيب بهالأمر وآخر ثاني يقول استفدت منه
وواحد الآن ماشي عليه من اسبوعين يقول شفت فرق
خصوصا للكرش
بعد الوجبة يعني بعد الغداء والعشاء ...
1- شاي أخضر
2- نعناع
3- زنجبيل
4- كمون
يغلى ماء لحاله ...وبعدين يحط في كوب بعدين يحط بوه شوي من كل نوع ذكرناه ... بالتساوي إلى حد ما
يعني هالأشياء ماتغلى بالماء ... تضاف للماء المغلي بعد ماتشيلينه من النار
وتشربه بدون سكر
النتائج ان شاء الله طيبة
ايضا أمر مهم آخر
الإستمرار بالحركة حتى ولو خفيف أفضل بكثير من هجرها تماما
شكرا
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-05-2011, 01:10 AM   #42
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
الف شكر اخيتي
وفعلآ اقضي وقتك بذكر الله افضل من غيره
جزاك الله خير ومتعك بالصحه والعافيه
__________________
اللهم اغفر لوآلدي وارحمهمآ وأعفو عنهمآ ,
وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقىء الثوب
الأبيض من الدنس .
اَمين ..اَمين..أمين
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 01:16 AM   #43
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
وعندي اضافه لتخلص من الكرش
شرب منقوع الشمر كل صبح قبل الافطار بعشر دقايق اعرف ناس تخلصو من الكر ش بعد ماستمرو عليه
__________________
اللهم اغفر لوآلدي وارحمهمآ وأعفو عنهمآ ,
وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقىء الثوب
الأبيض من الدنس .
اَمين ..اَمين..أمين
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 01:41 AM   #44
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صلاتي سر سعادتي مشاهدة المشاركة
وعندي اضافه لتخلص من الكرش
شرب منقوع الشمر كل صبح قبل الافطار بعشر دقايق اعرف ناس تخلصو من الكر ش بعد ماستمرو عليه
عندي معلومة غير مؤكدة بأن الدكتور جابر القحطاني حذر من الإكثار من الشمر
أتمنى من يفند أو يؤكد هالمعلومة
شكرا
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 05:51 AM   #45
عضو مبدع
 
صورة miss.galaxy الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: alrass
المشاركات: 1,275
قوة التقييم: 0
miss.galaxy is on a distinguished road
جزاك الله خير..
__________________
ربي لا أرى شي من الدنيا يدوم
فاجعلني انطق فيها بعلم
واصمت فيها بحلم اللهم احفظنا من شتات الامر ومس الضر
وضيق الصدر وعذاب القبر وحلول الفقر وتقلب الدهر
والعسر بعد اليسر
miss.galaxy غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 06:37 AM   #46
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
من أهم الأمور يا أخيتي هو ان الواحد يمشي وهو جوعان تماما
أما من يردد المثل القائل من تعشى يتمشى ... فهذا مخطئ بحق نفسه وجسمه
أكبر خطأ انك تمشي بعد وجبة
أقل شي ساعتين بعد الوجبة تسوي رياضة
طيب عندي خلطة مجربة وممتازة وأكثر من واحد قال لي عنه واستفاد
أحد الزملاء يقول نحفت 27 كيلو وهالخلطة كان له دور طيب بهالأمر وآخر ثاني يقول استفدت منه
وواحد الآن ماشي عليه من اسبوعين يقول شفت فرق
خصوصا للكرش
بعد الوجبة يعني بعد الغداء والعشاء ...
1- شاي أخضر
2- نعناع
3- زنجبيل
4- كمون
يغلى ماء لحاله ...وبعدين يحط في كوب بعدين يحط بوه شوي من كل نوع ذكرناه ... بالتساوي إلى حد ما
يعني هالأشياء ماتغلى بالماء ... تضاف للماء المغلي بعد ماتشيلينه من النار
وتشربه بدون سكر
النتائج ان شاء الله طيبة
ايضا أمر مهم آخر
الإستمرار بالحركة حتى ولو خفيف أفضل بكثير من هجرها تماما
شكرا
عافاك ربي ياهزيم
مشكور على المعلومة الحلوة
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 06:38 AM   #47
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صلاتي سر سعادتي مشاهدة المشاركة
الف شكر اخيتي
وفعلآ اقضي وقتك بذكر الله افضل من غيره
جزاك الله خير ومتعك بالصحه والعافيه
مشكووووووووووووورة
والله يغفر لوالديك ياااااااارب
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 09:25 AM   #48
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road

فكرة جميلة أخت همس لأن العقل اللاواعي هو من يفكر في هذه اللحظة فتمضي الأوقات سريعاً

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
عذرا أختي همس بس هالرد لأخوي سواح الحويزة مافهمته
أتمنى تشرح لي وش سالفة العقل اللاواعي ..؟
يعني كيف هو اللي يفكر في هذه اللحظة ؟
يعني مثلا لو أنا أمشي يمر من عندي واحد ويسلم ما أرد عليه واذا قال ليش أقول له من أنت ؟
يقول أنا خويك فلان
اقول له معليش العقل اللاواعي هو اللي الحين يشتغل لما أوقف رياضة وأتروش أبتذكرك
أنتظر شرح أخوي سواح الجويزة لهذه النقطة تماما عشان أفهمها
شكرا لكم
أهلاً أخوي هزيم
نحن نعيش في جسدنا هذا بشخصيتين مختلفتين

الشخصية الأولى.. ترمز إلى العقل الواعي وهي الشخصية الظاهرة وتعتمد على التحليل والمنطق وعلى القاعدة التي تقول 1+1=2


والشخصية الثانية ..تعتمد على العقل اللاواعي ( العقل الباطن ) وهي تعتمد على برمجات تبرمجنا عليها بسبب المجتمع والأهل ويمكن أن تكون خاطئة ويمكن أن تكون صحيحة
فالعقل اللاواعي هو الذي يُسعفك باسم الشخص أو البلد الذي نسيته، وهو الذي أيقظك من نومك على غير عادتك، وهو الذي وجد الحل لمشكلتك المستعصية بعد أن أعطيته المشكلة ونسيتها،وهو الذي كان يقود سيارتك ويتحكم في يديك ورجليك وبصرك وسمعك وأنت منشغل بأمر آخر لا علاقة له بالسيارة وقيادتها.
وباختصار العقل اللاواعي يُساعدنا في قضاءأوقات
المشي والجري والسير على الجهاز عندما نُشغل أنفسنا بأشياء آخرى لأن هذه الأشياء موجودة بالذاكرة ولا تحتاج تركيز وضغط على العقل
فتمضي أوقاتنا سريعة وبدون ملل
أخي الغالي هزيم
قد تواجه شخص وأنت لا تعرفه ونسيت اسمه ولكنك تتذكر أنك قد رأيته وشاهدته ولكن أين ومتى؟
نسيت
هنا عقلك اللاواعي هو من يُمدك بالمعلومة وتذكرها لأنها موجودة في العقل الباطن
أما من يمر عليك وأنت تمشي فقد يحصل أنك تسلم وترد عليه التحية وأنت مشغول
بالجري والذكر ولكنك تنساه وعندما تستدعي هذا الموقف في مكان آخر
تتذكره بسبب العقل الباطن"اللاواعي" والذي نُخزن فيه ملايين المعلومات"
ولانتذكرها إلاّ عندما نحتاجها ونطلبها في وقتها
أرجو أن أكون أوصلت لك ما أُريد
وشكراً لك
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 09:38 AM   #49
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
صورة المتجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: محـــــــافظة الــــــــــرس
المشاركات: 4,054
قوة التقييم: 16
المتجدد will become famous soon enoughالمتجدد will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المتجدد مشاهدة المشاركة
همس انت رائعــــــة

وفكـــــــــــــــرة اروع ( وهذا الشيء الذي يستفاد منه ) وبدون تفكير في اي شيء آخر

وفقك اللــــــه همس وما قصرتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
ايضا هذا الرد لأخوي المتجدد عجزت أفهمه
فكرة أروع وهذا الشي الذي مستفاد منه وبدون تفكير في اي شي آخر ؟؟
أول شي وش لون تجي الذي مستفاد منه ؟
من اللي مدرسك تاريخ يالمتجدد ؟
ماتجي الله يسلمك هالجملة أبدا ؟
ممكن تقول وهذا الشي المستفاد منه
صح تجي ... بس الذي مستفاد منه !
وبدون تفكير في أي شي آخر ... يعني معقولة ماتفكر في أي شي ثاني أبد ؟
بعدين التفكير هو على كيفنا ...لما أمشي أقول لنفسي خلاص ماراح أفكر إلا بالتسبيح ولما أخلص أبرجع أفكر بالأشياء الأخرى
تجي هذي يابوعلي ؟
طيب لو داري تسان نترك التفكير بالأحزان والأشياء المحبطة في حياتنا ..وكأن بالعقل مفتاح نشغله للتفكير بالأشياء السلبية ونطفيه لعدم التفكير بها
أتمنى من المتجدد العودة عشان أفهم من هالنقطة
وشكرا لكم
وعذرا لأختي همس على المداخلتين بس فعلا ردين غريبات

اخي الغالي هزيم
اتمنى أن تقرأ ردي بهـــــــدوء ولا تقرأوه من حيث تعليقات
كتبت في ردي كما هو موضح أعلاه ( هذا الشيء الذي يستفاد منه ) ولم اكتب ( مستفاد منه )
يا ليت تقرأها كذا مره لأن إختلاف لو حرف واحد يتغير المعنى
صحيح إنني لا املك شهاده إلا أولى إبتدائي ( ب ) لكن نعلم كيف نكتب
وأرى أن كلامي صحيح ( يستفاد مه بالدنيا والآخره ) ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )
صحيح أن الهمــــــــوم وغيره مما يشغلنا ويشغل أذهاننا ليست بمافتيح لدينا نتحكم بها
ولكن الذكر والتقرب إلى اللـــــــــه ينسينا ويطمننا بأشياء كثير ويشرح صدورنا .

وهذه فوائد الذكر لكي تعرف ويعرف غيرك ( فوائده )
إحداها: أنه يطرد الشيطان ويقمعه ويكسره.
الثانية: أنه يرضي الرحمن عز وجل.
الثالثة: أنه يزيل الهم والغم عن القلب.
الرابعة: أنه يجلب للقلب الفرح والسرور والبسط.
الخامسة: أنه يقوي القلب والبدن.
السادسة: أنه ينور الوجه والقلب.
السابعة: أنه يجلب الرزق. الثامنة: أنه يكسو الذاكر المهابة والحلاوة والنضرة.
التاسعة: أنه يورثه المحبة التي هي روح الإسلام.
العاشرة: أنه يورثه المراقبة حتى يدخله في باب الإحسان.
الحادية عشرة: أنه يورثه الإنابة، وهي الرجوع إلى الله عز وجل
الثانية عشرة: أنه يورثه القرب منه.
الثالثة عشرة: أنه يفتح له باباً عظيماً من أبواب المعرفة.
هذي بعض فوائد الذكر


اختي همس اعتذر من على الإطالة وتعليقي على اخي هزيموه
تقبلو ردي بصدر رحب
__________________

lnstagram
kam5666
المتجدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-05-2011, 09:50 AM   #50
عضو بارز
 
صورة فارس الميدان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في وطن الخواطر
المشاركات: 643
قوة التقييم: 0
فارس الميدان is on a distinguished road
جزاك الله خير
وحلو انك تكسب رياضه وتكسب أجر في نفس الوقت

أجزل الله لك الأجر والمثوبة أخيتي همس

دمت بحفظ من الله ورعايه
__________________
فارس الميدان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19