LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2011, 06:39 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








Angry الخطوط السعودية تنشي مركز اتصالات موحد للحجز في الأردن

وين السعودة يالخطوط السعودية

في خطوة لا تتوافق مع ماتبذلة الدولة من جهود لتقليص البطالة بين السعوديون انشأت الخطوط السعودية مركز اتصال عالمي موحد لاستقبال مكالمات الحجز من جميع انحاء العالم في العاصمة الاردنية عمان !.
وكانت الخطوط الجوية العربية السعودية أنهت مشروع تحويل كافة المكالمات الخاصة بالحجز ومبيعات التذاكر في كل من” سويسرا وإيطاليا وألمانيا” إلى مركز الاتصال الموحد بالعاصمة الأردنية عمّان اعتباراً من الأول من شهر مايو كاتصال محلي من الدول الثلاث دون أي تكلفة إضافية على المسافر.

وبين مدير عام مراكز الحجز الموحد والمبيعات الهاتفية محمد يوسف جان أن الخطة تهدف إلى زيادة فترات الخدمة لتصبح (16) ساعة يومياً بدلاً من (8) ساعات على مدار الأسبوع بما في ذلك الإجازات الأسبوعية والعطلات الرسمية بكافة أنواعها علماً بأن هذا المركز تلقى خلال الثلاثة أشهر الماضية عدد(28500) مكالمة مشيراً إلى أن المشروع ينتهي بإضافة بقية الدول مع منتصف هذا العام.


ويبقى السؤال لماذا لم يتم انشاء مركز الاتصال بالمملكة العربية السعودية ليسهم في توظيف ابناء المملكة العربية السعودية؟




















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:36 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8