عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:26 AM   #11
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
برق السناف is on a distinguished road
أخوي أنين قلم : ياليتك تعالج قطقطة الرجال في المقاهي والإستراحات وإذا غفل الراعي ضاعت الرعية ولو كل رجال حفظ أهل بيته وجلس معهم واستمع إلى مشاكلهم لما رايت الحال على هذا المنوال 00 بعد العشاء نادرا تجد الرجل جالس في بيته فتجده من عزبة إلى عزبة ومن جلسه إلى جلسة ومن استراحة إلى استراحة وإذا جاء تالي الليل وصل إلى بيته وهو تعباااااان ونفسه برأس خشمه من كثر القطقطة الفاضية 00 إذا صلاح الرعية من صلاح الراعي ومع الأسف هذا هو حال المجتمعات في السنوات الأخيرة
برق السناف غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:26 AM   #12
عضو ذهبي
 
صورة هدوء آنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3,814
قوة التقييم: 0
هدوء آنثى will become famous soon enough
أنين قلــم

نشكرك على مجهودك وغيرتــك..

ولكن اذا جينــا للواقع الآن الرجال والنساء متساوين بالقطقطه وفيـــه أشياء الرجل زايد عن المراه فيه وهو الكلآم البذئ الخادش للحياء ولكن المرأه حافظه لسانها من هالكلمات..

اشكرك مره ثانيه على موضوعكـ

تقبل مروري
هدوء آنثى غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:26 AM   #13
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرشوب مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
يقولون ان الدجاجه اذا صارت كثير القطقطه تراها تبيض كثير يعني بياضه على قولت العامه
والحريم بيضات حكي قصدك خيو انين
رفقا بالقوارير خيو انين
تحيتي


غرشوب حبيبي

تراك من الرجال

والرجال مهوب يقطقطون وبس

إلا الدجاجه تمر من جنبهم وتقول وش هالقطقطه من بلاغتهم


وبعضهم جعل من زوجته وكالة الأنباء حقته ؟


مشكور حبيب آلبي




أنين قلم غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:29 AM   #14
عضو مميز
 
صورة عمشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمشه is on a distinguished road
الله عليكم يالرجاجيل يعني ملكم قطقطه
__________________
عمشه غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:38 AM   #15
عضو متألق
 
صورة حكاية صمت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,099
قوة التقييم: 0
حكاية صمت is on a distinguished road
ما نقول الى الله يعين الحريم

لكن يقول المثل البعير ما يشوف عواج رقبته
حكاية صمت غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:42 AM   #16
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برق السناف مشاهدة المشاركة
أخوي أنين قلم : ياليتك تعالج قطقطة الرجال في المقاهي والإستراحات وإذا غفل الراعي ضاعت الرعية ولو كل رجال حفظ أهل بيته وجلس معهم واستمع إلى مشاكلهم لما رايت الحال على هذا المنوال 00 بعد العشاء نادرا تجد الرجل جالس في بيته فتجده من عزبة إلى عزبة ومن جلسه إلى جلسة ومن استراحة إلى استراحة وإذا جاء تالي الليل وصل إلى بيته وهو تعباااااان ونفسه برأس خشمه من كثر القطقطة الفاضية 00 إذا صلاح الرعية من صلاح الراعي ومع الأسف هذا هو حال المجتمعات في السنوات الأخيرة








أخي برق

اللي بالمقاهي ما هيب ( قطقطه ) إلا ( بربره )

اللسان يقرقر والشيشه تبربر

بعذره راجع البيت ونفسه براس خشمه

مشكور برق

تحياتي



أنين قلم غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:47 AM   #17
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ->هدوووء أنثى<- مشاهدة المشاركة
أنين قلــم

نشكرك على مجهودك وغيرتــك..

ولكن اذا جينــا للواقع الآن الرجال والنساء متساوين بالقطقطه وفيـــه أشياء الرجل زايد عن المراه فيه وهو الكلآم البذئ الخادش للحياء ولكن المرأه حافظه لسانها من هالكلمات..

اشكرك مره ثانيه على موضوعكـ

تقبل مروري




شكر الله ما قلت أختي هدوء

هذي مشكلتنا مع معظم الردود

مستحيل نعترف بالخطأ ونكابر ولا نقبل الحق


إذا قلنا الحريم قالوا وليش الرجال

الرجال ياأختي ما نزكيهم إلا هم شركة دواجن بالقطقطة لكن البلا من وكالة الأنباء اللي تجيب العلوم

شكراً لك




أنين قلم غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:48 AM   #18
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حكاية صمت مشاهدة المشاركة
ما نقول الى الله يعين الحريم

لكن يقول المثل البعير ما يشوف عواج رقبته







طيب

عاش ابو صالح والحاضرين






أنين قلم غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 11:51 AM   #19
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
قط اهلك (امك ..خواتك ..زوجتك ) مسوين لك شي


قط مابوه الا حنا يالحريم نهرج يوم انك تشبهنا بالدجااج ...

قط انا اقطقط مثل هالحريم ...توي ادري اني اقطقط
الا يوم قطقطت بموضوعك كم قطقطه




نجي للصدق
كلاام جميل اخي انين
واحيانا نبالغ في التمثبل حتى يخرج الشخص بالفائده للمتلقي

لاكن هالشي مستفحل ببنات جلدتي
لاتحلو الجلسات والسهرات الا بالقطقطه

ولاكن نرجو ان تكون قطقطه مباحه لاتمس عرض احد ولا نغتاب احد
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2011, 12:00 PM   #20
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
أمر يرفضه العقل البشري فكيف لا وقد كرم الله الأنسان عن جميع المخلوقات

فأعجب من أمر الذين يقومون بتشبيه الأنسان بهذه الصفات حتى ولو على سبيل المزاح أو الفكاهة

أرجو تأمل كلام الله عز وجل

( يا ايها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن ولا تلمزوا انفسكم ولا تنابزوا

بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان ومن لم يتب فاولئك هم الظالمون )

قد يرى البعض أنه مجرد لفظ لا يقصده لكن علينا الأحترام لبعضنا البعض

فإننا محاسبين على كل لفظ وحرف نكتبه ولنتمعن في كتاباتنا حتى وأن كانت منقوله

ارجوا ان تأخذ كلامي بكل اريحية وشكراً ,,,,,
__________________
الهمايون غير متصل  
موضوع مغلق

الوسوم
مَ حبيت موضوعك البته, بكرى سوق الحمام والدجاج, حنا دجاج يالديكة, شوي شوي علىالرجل, كوكو كوكو عند الفجري


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19