LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2011, 09:33 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي وجه الشبه بين ( الدجاج ) وبعض ( النساء )




صباح الورد




اليوم الربوع

يعني تزين الطبوع

يعني رجائي لا يزعلون الحريم على ( أنين ) بهالموضوع

إتفقنا ؟












بسم الله




الدجاج ......و .......الحريم



كلهم يقطقطون

الدجاج يقطقطن ( في حضائرهن ) كل يوم

والحريم يقطقطن في بيوتهن ومجالسهن وغرفة المدرسات كل يوم



لكن الدجاج ينامن من عشاهن ونرتاح من قطقطتهن إلى الصباح

أما الحريم 24 ساعة قطقطة وكلها في أعراض الناس وتتبع عوراتهم



( قط هي مطلقة )

( قط زوجها معرس عليها )

( قط هم متخانقين )


يقولون إنهم مسافرين جده ( قط هم طالعين برا ولا يبون الناس تدري ) ؟


بنت فلان مسافرة للرياض مع أخوها ( قط هي رايحة تجهز ؟ أكيد مخطوبة ) ؟







هالقطقطه هي اللي جابت لنا الصمرقع

هالقطقطة هي اللي هدمت البيوت وصبت على نيرانها الزيوت


الدجاج عندما تقطقط فقطقطتها حلال وتدل على البراءه والبساطة



أما




النساء فقطقطتهن أحياناً فيها نضر



وفي الغالب أن قطقطتهن لا تأتي بخير بل تدل على قوة فراغ ديني وثقافي وعقلي وجهل لا يجاريه إلا جهل السفهاء والأطفال






سبب تلك القطقطه :- الهوى والجهل وعقول فارغة لا تحمل من العلم إلا القشور










تعريف القطقطة لغة :- البلاغة والشفاحة والتجسس


إصطلاحاً : الإستعداد النفسي التام مع الحماس والهيام في تهيئة السؤال الهام
عن خفايا وأسرار شخصية معروفة على مستوى الأقارب أو مستوى العوام



في الغالب أنها لا تدل على خير وإذا سمعت القطقطة في مجلس فاعلم أن المسألة في نبش















عمركم سمعتوا في مجلس حريم قطقطة يؤجر عليها السامع والمقطقط



مثل




( قط البخاري رحمه الله يشترط السماع ولا المعاصرة وثبوت اللقاء بين الرواة ) ؟



مستحيل




لأن العقول فارغة من تلك الدرر النقية والمعلومات الذهبية







يانساء المؤمنين





بطلوا قطقطة

بطلوا فصفصة وتفاصيل عن أخبار الناس

اتركوا الناس

دعوا الخلق

والله إن أخطائنا وذنوبنا بلغت عنان السماء من فحشها وكثرتها







لم لا نتفرغ لإصلاحها والاستغفار عنها

ترى هنا يتضح المعدن الأصيل للنفس المطمئنة الطاهرة العفيفة من النفس الخبيثة المكابرة





أنتن تقرأن القرآن لكن لا تتدبرن


( ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضاً )


هذا أمر من عند ملك الملوك أمر أمر أمر


لماذا نعصي ونكابر ؟


( ما غرك بربك الكريم * الذي خلقك فسواك فعدلك )


أما تقرأن الأحاديث والنصوص ؟ أليس من بينكن من تخصصت في الدراسات الإسلامية وتدرس تلك النصوص ؟


( يا ايها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون * كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون )



سألتكن بالله الذي خلقني وخلقكن


هل يوجد بينكن امرأه لم تسمع بهذا الحديث ؟


( وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم )



أتعلمون أن عاقبة تلك القطقطة الدخول في النار ؟










حاولي ياأختاه أن تجعلي من نفسك على نفسك رقيب

عودي نفسك واجعلي في نفسك كونترول أصلي لم يصنع لا في اليابان ولا في أمريكا

بل صنع الله الذي أتقن كل شيئ

ألا وهي النفس اللوامه التي تزجرك عند قول الشر وتطمئن قلبك عند قول الخير وتلومك عند ما تكثر أخطائك



هذا هو حساب النفس إن أردت ان تحاسبي نفسك

فحاسبيها قبل أن تحاسبي وزنيها أنت قبل أن توزن في ميزان الله عزوجل الذي لا يضلم مثقال ذرة





أخيراً



ياأخواتي

هذا الموضوع فيه مداعبة ليس إلا

إياكن أن تحملنه على محمل الشر وسوء الضن

فانتن أخواتي وأنا أخوكم الغيور

وامثالكن أمهات النجباء يعتمد عليهن بعدالله الإعتماد الكبير في إعداد جيل جديد نفتخر بكن قبل أن نفتخر به

لا أرضى لكن إلا المثالية والدرجات العلى من المعالي

تحياتي





















التوقيع

قديم 11-05-2011, 09:37 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ما نقول الى الله يعين الحريم نقضي من ابو خشه يجي انين القلم
لكن يقول المثل البعير ما يشوف عواج رقبته



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
قديم 11-05-2011, 09:49 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غرشوب
عضو متألق
 
الصورة الرمزية غرشوب
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه
يقولون ان الدجاجه اذا صارت كثير القطقطه تراها تبيض كثير يعني بياضه على قولت العامه
والحريم بيضات حكي قصدك خيو انين
رفقا بالقوارير خيو انين
تحيتي


















التوقيع


تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
قديم 11-05-2011, 10:02 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الشيب
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الشيب
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يهديك ما لقيت الا ها التشبيه ....

من لا استشارك لا تباديه بشور......ومن لا يودك سعد عينك فراقه



















التوقيع

قديم 11-05-2011, 10:34 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ام مصعب
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي

سأكون واقعيه :

وسأترك المشبه به جانبا ( ولقد كرمنا بني آدم)

فكثير مما كتبته صحيح !

ويحدث في المجالس وفي المنازل ومن خلف الهواتف

لكن لانعمم فلا زالت المرأة داعية للخير، مجتنبة كل مايخدش ايمانها

لازالت المربية ، والأم والزوجة

التي لها في بيتها ،واولادها ،وزوجها ،مايغنيها عن تلك الجملة التي لااريد ان اكتبها!!

يا اخي:

والله اننا نطمح ونطمع ان يكون مجتمعنا بجناحيه رجالا ونساءا مجتمع اسلامي يتصف بأخلاقيات عاليه

ولكن نحن بشر ، والشيطان والهوى معنا اينما سرنا !!

فطوبى لمن شغل بنفسه عن غيره ،



















التوقيع

لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
قديم 11-05-2011, 10:43 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي دجاج !!!!!!!!!!!

الحين إنت تقول بعض النساء ! طيب بعض الرجال مايقطقطون على قولتك !!!!!

سبحآن الله


















التوقيع

،

~ الحـمـد لله الذي تتم بنعمته الصآلحآت ~

قديم 11-05-2011, 10:57 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

بكل صراحه كلامك سليم ومميز وفيه توجيه ولكن ليتك كتبت وللرجال أيضاً

فوالله أن بعض الرجال أصبح أكثر قطقطه من النساء

فأسئل الله الهدايه للجميع

دمتم بود ومحبة وسلام


















التوقيع

العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

قديم 11-05-2011, 11:15 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل

سأكون واقعيه :

وسأترك المشبه به جانبا ( ولقد كرمنا بني آدم)

فكثير مما كتبته صحيح !

ويحدث في المجالس وفي المنازل ومن خلف الهواتف

لكن لانعمم فلا زالت المرأة داعية للخير، مجتنبة كل مايخدش ايمانها

لازالت المربية ، والأم والزوجة

التي لها في بيتها ،واولادها ،وزوجها ،مايغنيها عن تلك الجملة التي لااريد ان اكتبها!!

يا اخي:

والله اننا نطمح ونطمع ان يكون مجتمعنا بجناحيه رجالا ونساءا مجتمع اسلامي يتصف بأخلاقيات عاليه

ولكن نحن بشر ، والشيطان والهوى معنا اينما سرنا !!

فطوبى لمن شغل بنفسه عن غيره ،






هذا الرد المثالي من الإنسانه المثالية اللي فعلاً تستاهل وأتشرف بالرد عليها

لله درك من امرأه

يا أم الأمل

أولاً


زادك الله إيماناً وتقىً وحياءً وعفافاً

وشهادتي مجروحة في الكثير من النساء الفاضلات المربيات العفيفات أمثالك

لكن

أنا يا أختي الفاضلة صدرت في موضوعي ( بعض ) ولم أعمم



ثانياً



شوفي يا أم الأمل بارك الله فيك



متى ما وضعنا الإصبع على الجرح من باب القبول والرضى بالعلاج فهذه أول خطوات النجاح والسير بمجتمعنا نحو المجد والمثالية



أختاه



البعض الذي تطرقتي إليه حفظك الله ممن هم أمثالك قلة ويجب أن نعترف أنهم قلة لا يملكون الشجاعة والقوة في تكتيم الأفواه عن الباطل



قولي لي بالله عليك أنت :-


كم مره نهيت عن غيبة ؟ كم مره تجرأت في مجلس نساء ونهيت عن أكل لحوم الناس وتتبع عوراتهم ؟


أنا لا أنفي عنك وأمثالك ذلك


لكن من باب استصغار الشرر الذي أشعل النار في مجتمعنا سكتنا


ومن باب أن لا يكرهوننا الناس ويرموننا بالمتزمتات والمعقدات سكتنا



يعني رضينا وهذه أول سيئاتنا


وما أقصده أننا نريد أن تكون الكثرة والغلبه للفئة الصالحه أمثالك نريد منكم الجرأه في إخراس الأفواه عن تتبع عورات الناس ولو على أهالينا


لكن بما أنهم قلة فالمبدأ هنا ( الخير يخص والشر يعم ) ولهذا أصبحت صورة المجتمع سوداء وإن كان فيها قلة من المصلحات

أخيرا

قلت أننا بشر والنفس والهواء


أقول اقرأي هذا الخطاب موجه إلى البشر من رب البشر



وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى


ألف شكر على رجاحة عقلك وحسن قرائتك وتمعنك في الموضوع




تحياتي


















التوقيع

قديم 11-05-2011, 11:21 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

ما نقول الى الله يعين الحريم نقضي من ابو خشه يجي انين القلم
لكن يقول المثل البعير ما يشوف عواج رقبته


ابو صالح

أنت ما طلعت من الموضوع بفائدة إلا التشبية فقط ؟؟؟؟؟؟


لا تعليق




















التوقيع

قديم 11-05-2011, 11:23 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين قلم

ابو صالح


أنت ما طلعت من الموضوع بفائدة إلا التشبية فقط ؟؟؟؟؟؟


لا تعليق

وماهي الفائدة وانت شبهة المرأة بالدجاج والله كرم الانسان عن الحيوان


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan

الكلمات الدلالية (Tags)
مَ حبيت موضوعك البته, بكرى سوق الحمام والدجاج, حنا دجاج يالديكة, شوي شوي علىالرجل, كوكو كوكو عند الفجري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:59 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8